[ حل ] ياليت تشوفون مشكلتي وتشوفولي حل بفتح البورت بنوع المودم هذا==> ( thomson tg585 v7 )

تم تحميل الصفحة في 0,8181739 ثانية
ياليت تشوفون مشكلتي وتشوفولي حل بفتح البورت بنوع المودم هذا==> ( thomson tg585 v7 )
الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
الإعجابات
0
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اسف على ازعاجكم بكثرة الاسئله ولكن تحملوني والله اني خجلان منكم وودي اقول لكم كل اللي عندي باختصار.

جهازي اسمه ( آيسر ،، ويندوز إكس بي )

وفاتح حساب بالنو اي بي ومحمل برنامج النو اي بي وطلعلي الوجه الخجول وكل شي تمام .

واخذت منكم برنامج اختراق اسمه ( Poison Ivy 2.3.2 ) اعرف اصنع باتش منه وفاهم البرنامج هذا كله .

لكن انا اللي محتاجه منكم هو فتح بورت لكي اثبت الاي بي يمكن يكون افضل فتح البورت لكي يوصلني

التبليغ بسرعه ومايعقدني بشي . وهذا نوع المودم حقي ماادري شلون طريقة فتح البورت بنوع المودم هذا ==> ( thomson tg585 v7 )

ياليت تفيدوني وتشوفولي حل شرح بالصور بفتح البورت لانه هو الوحيد اللي موقفني عن شغلي بالتبليغ بالضحايا .

ملاحظه مهمه :/: انا اشتغل على وايرلس لاني قريب من المودم حقي بنفس البيت

وشغلي ع الوايرلس يعني مايضر اقدر اخترق اجهزه وانا على الوايرلس؟

------------------------------------------------

سؤال اخير ::/:: بعد وصفي لكم كل اللي عندي هل احتاج لبورت ولا رواتر ؟؟ ام كلهم نفس الشي سواء استخدمت رواتر او بورت اللي يعجبك.؟؟

:30:
:32: انتظر ردكم وشكرآ
:32:

الإعجابات
12
رد: ياليت تشوفون مشكلتي وتشوفولي حل بفتح البورت بنوع المودم هذا==> ( thomson tg585 v7 )

مخـــــالف / :10:

الإعجابات
0
رد: ياليت تشوفون مشكلتي وتشوفولي حل بفتح البورت بنوع المودم هذا==> ( thomson tg585 v7 )

شلووون مخالف وش تقصد وش سويت انا :30:

الإعجابات
12

مكانة قسم مشاكل حلول اختراق الاجهزة , / :9:

الإعجابات
0

طيب انا الحين نزلته بقسم مشاكل وحلول شوفوه لاهنتوا وساعدوني انتظركم :31:

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

الأعضاء النشطين حاليآ الذين يشاهدون هذا الموضوع (1 عضو و 0 ضيف)

خيارات الاستايل

نوع الخط
مودك
اخفاء السايدر بار OFF
توسيط المنتدى OFF
فصل الأقسام OFF
الأقسام الفرعية OFF
عرض المشاركات
حجم الخط
معلومات العضو OFF
إخفاء التوقيع OFF

إرجاع خيارات الإستايل