موقع كفيل: القادم الجديد لعالم الخدمات

تم تحميل الصفحة في 0,5731430 ثانية
موقع كفيل: القادم الجديد لعالم الخدمات
الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

az3im

Beginner Developer
rank
إنضم
19 أكتوبر 2015
المشاركات
7
الإعجابات
5
النقاط
0

موقع كفيل: القادم الجديد لعالم الخدمات





أولا وقبل استعراض مميزات موقعنا، دعنا نتعرف على ماذا نقصد بمواقع تقديم الخدمات المصغرة والمتوسطة؟

هي مواقع تعتبر حلقة الوصل بين مقدمي الخدمات المصغرة (البائعين Sellers) وبين مشتريي تلك الخدمات المصغرة و المتوسطة (المشترين Buyers)، ومقابل دور الوساطة الذي يقوم به الموقع فإن له نسبة من قيمة الخدمة المباعة وهو غالباً 20% من قيمتها، كذلك فإن من مهام الموقع الترويج لخدمات البائعين بواسطة الدعاية والإعلان، وأيضاً من مهام الموقع حماية كلا الطرفين (البائع والمشتري) من عمليات الخداع أو النصب التي ربما قد تحدث بينهما وذلك بوضع مجموعة من القوانيين والإجراءات التي تمنع حدوث ذلك وأيضاً حل النزاعات والخلافات التي ربما قد تحدث بين البائع والمشتري.


الان سننتقل للحديث عن موقع كفيل وهو بالطبع أحد مواقع الخدمات المصغرة الا انه يسمح بتقديم خدمات متوسطة بأسعار متباينة، موقع كفيل هو موقع إلكتروني عربي لبيع وشراء الخدمات الصغيرة والمتوسطة. يقوم موقع كفيل بالعمل كوسيط بين مقدمي هذه الخدمات والأفراد الذين يرغبون بشراء هذه الخدمات، حيث يقوم الموقع بكفالة وضمان حصول الطرفين على حقوقهم بإذن الله تعالى. هذا كتعريف بسيط للموقع والذي يهدف للوصول الى مستوى عالي من الجودة من خلال تقديم خدمات عالية الجودة لعملائه ودلك بمنح المجال لتقديم الخدمات ذات القيمة والإفادة، أما بالنسبة لمقر موقع كفيل فهو حالياً لا يتبع لشركة مرخصة بشكل رسمي. لكن نعمل حالياً على ترخيص الشركة حيث سيكون مقرها في الولايات المتحدة الأمريكية، وسنعمل على إفتتاح فروع للشركة في كل من مصر وتركيا وسوريا في المستقبل القريب بإذن الله تعالى. مع النظر مستقبلاً في فتح المزيد من الفروع في دول عربية أخرى.




ننقلكم الان الي مميزات موقع كفيل. هناك من سوف يقول مثله مثل باقي مواقع الخدمات الاخرى؟
نعم، بالفعل موقع كفيل بني على نفس الاساس. لكنه له مميزاته الخاصة التي تميزه عن الأخرين، فهو لا يلزم المستخدمين بسعر محدد. بل يقدم تصنيف للاسعار وفقاً لمستوى المستخدم:

  • مستخدم عادي: السعر المسموح للخدمة من 5 إلى 10 دولار.
  • بائع عادي: السعر المسموح للخدمة من 5 إلى 25 دولار.
  • بائع متفوق: السعر المسموح للخدمة من 5 إلى 50 دولار.
  • عضو متميز: السعر المسموح للخدمة من 5 إلى 200 دولار.


كما يتوفر موقع كفيل ايضا على خاصية أو ميزة الخدمات الإضافية، وتختلف قيمها وفقاً لمستوى المستخدم:


  • مستخدم عادي: السعر المسموح للخدمة الإضافية من 5 إلى 10 دولار.
  • بائع عادي: السعر المسموح للخدمة الإضافية من 5 إلى 25 دولار.
  • بائع متفوق: السعر المسموح للخدمة الإضافية من 5 إلى 50 دولار.
  • عضو متميز: السعر المسموح للخدمة الإضافية من 5 إلى 100 دولار.

والامر لا يتوقف هنا، ولان موقع كفيل يبحث دائما عن كل ما هو يصب في راحة المستخدم سواءاً البائع أو المشتري. فقد وفر خاصية الشراء الخاص! ماهو عرض الشراء الخاص؟


وتعريف كما جاء في الموقع كما يلي: عرض الشراء الخاص يظهر أسفل زرار شراء أي خدمة في صفحة تفاصيل الخدمة. تستخدم هذه الخاصية بهدف إفادة البائع والمشتري باتمام صفقة ذات مميزات خاصة وسعر خاص. لنفرض أن أحدهم قام بعرض خدمة بسعر 10 دولار لتصميم شعار باللون الأبيض والأسود، وتقديم الشعار بصيغة JPG فقط لاغير. والآن المشتري يريد شعار ملون ويريد هذا الشعار بعدة صيغ أخرى، فما الحل؟


في هذه الحالة يقوم المشتري بارسال عرض شراء خاص. حيث يرسل في عرضه أنه يريد شراء شعار ملون ويريد الحصول على شعار بصغيتين هي JPG و PNG وليس بصيغة واحدة فقط. حينها يقوم البائع بارسال عرض سعر رداً على عرضه. يخبره فيه أنه سيقدم له هذه الطلبات مقابل مبلغ وقدره كذا. لو اتفق البائع والمشتري على العرض والسعر يقوم المشتري بقبول عرض البائع وحينها يتم انشاء طلب شراء خدمة خاص بالمواصفات إياها. هذا مثال بالصور لكيفية الاستخدام :








+ تجميد الأرباح: يتم تجميد الأرباح لمدة 8 أيام من لحظة تمام الطلب بشكل كامل.

+ سحب الأرباح: يتقدم البائع بطلب سحب الربح وتحديد المبلغ المطلوب سحبه بحد أدنى 10 دولار. يتم بعدها تحويل المبلغ المطلوب إلى حسابه خلال فترة أقصاها 72 ساعة من طلب السحب.


مصداقية موقع كفيل، كما اشرنا سابقا فموقع كفيل في بداياته. لكن مع دلك يحاول اثبات مكانته ضمن مواقع الخدمات ويظهر جليا من خلال المميزات والتطويرات التي يوفرها للمستخدم والحماية الخاصة للموقع https://kafiil.com إضافة الى شررط وأحكام استخدام موقع كفيل https://kafiil.com/terms-of-service/. اما خصوص دفع الاثبات في الموقع فلا اتوفر عليه حاليا لكن من خلال تعامل معي الموقع والتراسل معي الدعم الفني الخاص به الاحترافي بشهادت تعاملي معهم فهم يتسمون بالجدية والمصداقية في التعامل مع المستخدم .


واخيراً ادعوكم الى زيارة موقع كيفيل والاطلاع على ما به من خدمات مميزة و فعاليات ومسابقات دورية محمسة .






محرر منقول


 
التعديل الأخير بواسطة المشرف:
الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

الأعضاء النشطين حاليآ الذين يشاهدون هذا الموضوع (1 عضو و 1 ضيف)

خيارات الاستايل

نوع الخط
مودك
اخفاء السايدر بار OFF
توسيط المنتدى OFF
فصل الأقسام OFF
الأقسام الفرعية OFF
عرض المشاركات
حجم الخط
معلومات العضو OFF
إخفاء التوقيع OFF

إرجاع خيارات الإستايل