تكفوون يآهلّ آلعون تكفون ..}~

تم تحميل الصفحة في 1,1431684 ثانية
تكفوون يآهلّ آلعون تكفون ..}~

الوعد

Beginner Developer
rank
الإعجابات
0
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ,,

اول شي الله يبارك لنا ولكم بالعشر الاواخر ويبلغنا ليلة القدر ويرزرقنا القيام فيها بما يرضي الله :)

الشي الثاني : انا عندي بروبليم بالمسن اول شي انو اذا احد سجل دخول او خروج مايطلع عندي يعني اتفاجأ بوجود الايميلات متصله بدون اي تنبيه مع اني محدده التنبيه بوضع علامه عليه بس مافيه فايده ,, وحملت المسن اكثر رمن مره ولبلس بعد وحتى السكربتات قلت يمكن المشكله منهم بس لحد اللحظه والمشكله موجودهـ ولا ابي استخدم التنبيه اللي بالبلس لإنه سبب لي عقده ولخبطه :30: انا ابي التنبيه العادي اللي يطلع من المسن بلييز

البروبليم الثاني : انو التوبيكات اللي بالمسن لاصارت جهات الاتصال متصله يطلع بس اذا صاروا اوف لاين يتغير التوبيك يصير مكانه التوبيك القديم حق جهة الاتصال او يطلع لي الاييميل بس :( وقسسم تعبت مدري المشكله وين بالضبط

وتكفوون يااهل العوون

وبس :28:

الإعجابات
927
رد: تكفوون يآهلّ آلعون تكفون ..}~

.. اولا مكان موضوع غلط ..! :28:

ثانيا انتي دخلتي على اعدآدات البلس وحطيتي صح على تنبيه بدخول [ المستخدم ] ؟؟

يا ليت تردين لي خبر .!

اما المشكله الثانيه <~ تصير لي يعني موب مشكله عادي :29:

الإعجابات
927

جربي هذه الطريقه اذا ما نفعت اعطيني خبر .. :)عشآن اعطيك من [ اعدآدآت البلس ] :10:

الإعجابات
469

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ,,

اول شي الله يبارك لنا ولكم بالعشر الاواخر ويبلغنا ليلة القدر ويرزرقنا القيام فيها بما يرضي الله :)

الشي الثاني : انا عندي بروبليم بالمسن اول شي انو اذا احد سجل دخول او خروج مايطلع عندي يعني اتفاجأ بوجود الايميلات متصله بدون اي تنبيه مع اني محدده التنبيه بوضع علامه عليه بس مافيه فايده ,, وحملت المسن اكثر رمن مره ولبلس بعد وحتى السكربتات قلت يمكن المشكله منهم بس لحد اللحظه والمشكله موجودهـ ولا ابي استخدم التنبيه اللي بالبلس لإنه سبب لي عقده ولخبطه :30: انا ابي التنبيه العادي اللي يطلع من المسن بلييز

البروبليم الثاني : انو التوبيكات اللي بالمسن لاصارت جهات الاتصال متصله يطلع بس اذا صاروا اوف لاين يتغير التوبيك يصير مكانه التوبيك القديم حق جهة الاتصال او يطلع لي الاييميل بس :( وقسسم تعبت مدري المشكله وين بالضبط

وتكفوون يااهل العوون

وبس :28:
بالنسبه للسوال الاول .. الحاله تبعك تكون ايش .؟!

اذا مشغول هذا شي طبيعي واذا مو مشغول تابعي طريقه امبرطور

السوال الثاني هذي خلل في البلس او يكون انتي مركبه الديب فريز ,,

حملي البلس من هنا متوافق مع 8,0

هنا

الوعد

Beginner Developer
rank
الإعجابات
0

< نست اووم المووضوع :15:

عيدكم مبآأرك اول شي اخوي الامبراطور & دحوم :)

وياهلا والله ^_^

"

خيو الامبراطور انا مسويه هالطريقه لإنو لاحظت انو المسن ماينفذهآأ من نفسه بدون البلس ,اتمنى تكون فهمت قصدي ؟؟

وبالنسبه لأخوي دحوم المسن تبعي الاصدار التآأسع اللي بديت احبه :28: وانا بكل حآلآتي ماالاحظ انو الجهات متصله الا اذا سويت تنبيه بالبلس تنبيه دخول وخروج (شغله : ( ) بس غريبه اشمعنى لاصارت الحاله مشغول ماتضبط الحركه ؟؟؟؟
شآأكره لكم والله يعطيكم الف عاافيه (وردهـ فوشيه)

الإعجابات
927

< نست اووم المووضوع :15:

عيدكم مبآأرك اول شي اخوي الامبراطور & دحوم :)

وياهلا والله ^_^

"

خيو الامبراطور انا مسويه هالطريقه لإنو لاحظت انو المسن ماينفذهآأ من نفسه بدون البلس ,اتمنى تكون فهمت قصدي ؟؟

وبالنسبه لأخوي دحوم المسن تبعي الاصدار التآأسع اللي بديت احبه :28: وانا بكل حآلآتي ماالاحظ انو الجهات متصله الا اذا سويت تنبيه بالبلس تنبيه دخول وخروج (شغله : ( ) بس غريبه اشمعنى لاصارت الحاله مشغول ماتضبط الحركه ؟؟؟؟
شآأكره لكم والله يعطيكم الف عاافيه (وردهـ فوشيه)

يعني ما يعلمك اذا حطي الحاله مشغول :15:

اكيد ما يظهر لك ولا يظهر صووت لانك مشغول ما يبي يشغلك <~ امزح

بس اذا مشغول ما يطلع لا صوت ولا يظهر لك من يدخل

الأعضاء النشطين حاليآ الذين يشاهدون هذا الموضوع (1 عضو و 0 ضيف)

خيارات الاستايل

نوع الخط
مودك
اخفاء السايدر بار OFF
توسيط المنتدى OFF
فصل الأقسام OFF
الأقسام الفرعية OFF
عرض المشاركات
حجم الخط
معلومات العضو OFF
إخفاء التوقيع OFF

إرجاع خيارات الإستايل