[ تقرير رياضى ] : دوري أبطال أفريقيا: حصاد جولة الذهاب لدور الـ 16 الأفريقي l حصاد الجولة الأفريقية في دوري الأبطال

تم تحميل الصفحة في 1,3061481 ثانية
دوري أبطال أفريقيا: حصاد جولة الذهاب لدور الـ 16 الأفريقي l حصاد الجولة الأفريقية في دوري الأبطال

Ofuq

Beginner Developer
rankrank
إنضم
19 يناير 2016
المشاركات
381
الإعجابات
251
النقاط
63


حصاد جولة الذهاب لدور الـ 16 الأفريقي
حصاد الجولة الأفريقية في دوري الأبطال

................


شهدت مباريات ذهاب دور الـ16 من دوري ابطال افريقيا، تباين في نتائج الاندية العربية، حيث نجحت اندية الأهلي والزمالك و وفاق سطيف الجزائري و الوداد المغربي في تحقيق نتائج ايجابية وقطع شوطًا كبيرًا في التاهل الى دور المجموعات.
فيما يواجه اندية أهلي طرابلس الليبي والمريخ السوداني ومولودية بجاية الجزائري والنجم الساحلي خطر الخروج المبكر من البطولة والانتقال الى بطولة الكونفدرالية.
كما شهدت مباريات الذهاب تحقيق الضيوف فوزًا وحيدًا على أصحاب الارض بتحقيق زيسكو الزامبي الفوز على الملعب المالي بنتيجة 3-1، فيما جاءت المباريات الـ7 المتبقية بتحقيق اصحاب الأرض الفوز في 5 مباريات، وتعادل في مباراتين، باجمالي اهداف في الـ8 مباريات 20 هدفًا
ونستعرض نتائج مباريات الأندية العربية في مباريات الذهاب.

انيمبا النيجيري والنجم الساحلي
لعل أبرز نتائج مباراة الذهاب هي خسارة النجم الساحلي بطل الكونفدرالية في نسختها الماضية بنتيجة ثقيلة بعد ان نجح انيمبا النيجيري في الفوز بثلاثية نظيفة، ويحتاج الفريق التونسي الى التعويض في لقاء العودة او الاقصاء مبكرًا من البطولة.

الوداد المغربي و مازيمبي الكونجولي
على الجانب الأخر يواجه مازيمبي الكونجولي حامل لقب دوري ابطال افريقيا الموسم الماضي، نفس المصير بعد خسارته أمام الوداد المغربي بنتيجة 2-0، ولكن ينتظر الفريق الكونجولي مباراة العودة لتعويض.

يانج افريكانز التنزاني والأهلي
فيما يأتي تعادل الأهلي أمام يانج افريكانز التنزاني نتيجة جيدة، وتمنح القلعة الحمراء الأفضلية في مباراة العودة والتي ستقام في القاهرة، ستكون فرصة للتأهل لدور المجموعات بعد غياب عامين متتالين.

الزمالك ومولودية بجاية


كما حقق الزمالك نتيجة مرضية أمام مولودية بجاية بهدفين دون رد في المباراة التي أقيمت في القاهرة، ولكن ينتظر الأبيض مباراة قوية خاصة ان اللقاء سيكون بحضور انصار الفريق الجزائري المعروف بقوته خاصة داخل ملعبه.

المريخ و وفاق سطيف الجزائري


تعادل بطعم الخسارة أمام وفاق سطيف الجزائري بعد ان تعادل ايجابيًا في السودان بنتيجة 2-2، وسيواجه المريخ صعوبة كبيرة في مباراة العودة والتي ستقام في الجزاشر، وقد يودع البطولة سريعًا ليلحق بعريمه الهلال السوداني.

اسيك ميموزا الأيفواري و أهلي طرابلس
خسارة كبيرة لأهلي طرابلس خارج الديار، فبع تحقيقه لمفاجئة باقصاء الهلال السوداني، يواجه خطر الاقصاء بعد الخسارة أمام اسيك بهدفين دون رد.


المصدر.
 

الأعضاء النشطين حاليآ الذين يشاهدون هذا الموضوع (1 عضو و 0 ضيف)

خيارات الاستايل

نوع الخط
مودك
اخفاء السايدر بار OFF
توسيط المنتدى OFF
فصل الأقسام OFF
الأقسام الفرعية OFF
عرض المشاركات
حجم الخط
معلومات العضو OFF
إخفاء التوقيع OFF

إرجاع خيارات الإستايل