محتاج مساعدة/استشارة

تم تحميل الصفحة في 0,3771178 ثانية
محتاج مساعدة/استشارة

Youssef_Asaad

Beginner Developer
rank
الإعجابات
1
السلام عليكم اخواني
اليوم اشتريت لابتوب وهي مواصفاته توشيبا مواصفاته
Toshiba Satellite S55t-C5263 15.6" Touchscreen (Trubrite) Notebook - Intel Core I7 I7-5500u Dual-Core (2 Core) 2.40 Ghz - Brushed Metal - 12 Gb Ddr3l Sdram Ram - 1 Tb Hdd - 128 Gb Ssd - Dvd-Writer - Nvidia Geforce Gtx 950m 4 Gb Ddr3 Sdram, Intel Hd G Psptuu-00j00y

السؤال هوه اني حابب اشتري معالج جديد وركبه على هاد الجهاز نفسه لأن المعالج بطيئ على الالعاب الحديثة.... شو تنصحوني جيب ؟ ووانا ماعندي اي فكرة عن تغيير المعالج وشو ممكن يكلفني
شكراً على اي مشاركة او رد سلفاً

الإعجابات
908
ممكن سؤال .. كيف حكمت على أن المعالج بطئ بـ الألعاب ؟
إستهلاك المعالج بـ الألعاب فقط 12% تقريباً و 90% على كرت الشاشة .. إذا حصل بطئ فـ السبب من كرت الشاشة ماهو من المعالج ..
فـ البداية المعالج ممتاز جداً بـ الألعاب و التصاميم .. u المقصد منها أن المعالج يعمل بـ أقل تردد في الخمول .. أما وقت الضغط ( تشغيل الألعاب ) يرتفع تردد المعالج إلى أكثر من 3 هرتز ..
الأب توب مايوفر لك المرونة بـ تغير القطع بـ حرية .. بعض الأب توبات ما تقبل ترقية المعالج
بـ النهاية .. المعالج ممتاز .. ولا تحتاج تغيرة بـ الوقت الحالي .. في المرة القادمة أشتري لأب توب يوفر لك كل إحتياجاتك .. أهتم بـ السعر مقابل الأداء ولا تهتم بـ حجم كرت الشاشة و الرام ..

Youssef_Asaad

Beginner Developer
rank
الإعجابات
1
مشكور اخ بدر عالرد
انا الجهاز جبته على كرت الشاشة لي نسبياً يوافق جميع الالعاب الي نزلت بـ 2016
بس في العاب بتطلب 2.4 ghz

اللابتوب حقه جديد 1000 دولار جديد
وواشتريته من شخص اجاه هدية وبعده مافتحه والبوكس تبعه عليه لزقات الوكالة والختم تبع شركة توشيبا واشتريته بعد ماكاسرته بسعر 450 دولار

فعشان هيك اشتريته
عندي لابتوب سامسونغ المعالج تبعه بيوصل للتيربو 4.0 وكرت شاشة كويس بس شاشته 17 بوصة ومابساعدني حجمه عالالعاب بس حالياً كل الالعاب لي نزلت عالسوق عم تحتاج 2.8 ومافوق فهي المشكلة

الإعجابات
908
مشكور اخ بدر عالرد

وواشتريته من شخص اجاه هدية وبعده مافتحه والبوكس تبعه عليه لزقات الوكالة والختم تبع شركة توشيبا واشتريته بعد ماكاسرته بسعر 450 دولار
فعشان هيك اشتريته
عندي لابتوب سامسونغ المعالج تبعه بيوصل للتيربو 4.0 وكرت شاشة كويس بس شاشته 17 بوصة ومابساعدني حجمه عالالعاب بس حالياً كل الالعاب لي نزلت عالسوق عم تحتاج 2.8 ومافوق فهي المشكلة
يفضل لو رجعت لـ كلامي وتحديداً في (وقت الضغط ( تشغيل الألعاب ) يرتفع تردد المعالج إلى أكثر من 3 هرتز)

المعالج فيه هاذي الميزة الي هي توفير الطاقة .. يعمل بـ أقل تردد وقت الخمول .. أما وقت الضغط يرتفع .. مصدر من شركة أنتل
الترقية راح تكون خسارة فلوس و فرق الإداء قليل جداً .. في مقابل تدفع أكثر من 200 دولإر على زيادة إداء 10% أو أقل وماراح تزيد الا 1-3 فريمات فقط فـ الإلعاب .. هل حقاً تستحق الترقية ؟
أيضا ملاحظة المعالجات تفرق مثلاً معالجات Pentium توصل تقريباً لـ 2.9 هرتز هل هاذا معناه أن المعالج متساوي مع i5 4690k ؟ لأ. يوجد فرق الأداء ولا تقاس قوة المعالج بـ الهرتز الانوية و المسارات تلعب دور أيضاً

أختم كلامي بـ أن المعالج ممتاز جداً ولا تفكر بـ ترقية المعالج إلى بعد 5-6 سنوات

D.r-kader

.:: في يوم ما ساعود ::.
rankrankrankrankrank
الإعجابات
2,302
مشكور اخ بدر عالرد

فعشان هيك اشتريته
حياك الله
بالنسلة لسرعة المعالح تقاس بالميموري كاش
ربما سارفع شرح لهذا انت قلت 2.4 ghz وربما ميموري كاش تجدها 3mb ما رايك في معالج i7 و ghz 1.70 ميموري كاش 8mb اذا ايهما اقوى ارجو ان تكون قد توضحت لك الفكرة

Hac Tool

مُشرف أقسام التشفير
rankrankrank
الإعجابات
549
لابتوب جديد لان اصبح فيه مشكلة في تغير قطع غيار
مثل معالج اصبح يجي ملحم مع بورد لا يمكن نزعه
بتوفيق

الأعضاء النشطين حاليآ الذين يشاهدون هذا الموضوع (1 عضو و 0 ضيف)

خيارات الاستايل

نوع الخط
مودك
اخفاء السايدر بار OFF
توسيط المنتدى OFF
فصل الأقسام OFF
الأقسام الفرعية OFF
عرض المشاركات
حجم الخط
معلومات العضو OFF
إخفاء التوقيع OFF

إرجاع خيارات الإستايل