أقرأ أوروبياً:-بوفون: مُستعد للوصول للمباراة رقم 2000,و أقرأ:-بالأرقام|أهداف بنزيمة تصل إلى رقم مبهر

تم تحميل الصفحة في 0,7321959 ثانية
أقرأ أوروبياً:-بوفون: مُستعد للوصول للمباراة رقم 2000,و أقرأ:-بالأرقام|أهداف بنزيمة تصل إلى رقم مبهر
إنضم
17 مارس 2015
المشاركات
2,596
الإعجابات
3,242
النقاط
203


بوفون: مُستعد للوصول إلى المباراة الـ 2000!



أبدى الحارس الإيطالي المخضرم «جيانلويجي بوفون» استعداده لمواصلة مسيرته الكروية حتى بعد سن الـ 40، وتأجيل خطوة الاعتزال إلى ما بعد إضافة المزيد من المباريات لسجله التاريخي.
حارس بارما السابق، احتفل بوصوله إلى المباراة الـ 1000 في مسيرته، عندما شارك مع منتخب إيطاليا أمام ألبانيا أول أمس الجمعة في الجولة الخامسة من التصفيات المؤهلة لكأس العالم 2018.

وكان بوفون قد أخبر وسائل الإعلام الإيطالية بأنه يُفكر بجدّية في تعليق قفازاته عقب انتهاء الموسم المقبل ومشاركته في مونديال روسيا، لكن حديثه على تويتر بعد الوصول للمباراة الألفية جاء مختلفًا.
وكتب أسطورة حراسة يوفنتوس
«دعمكم لي لا يُصدق، شكرًا للجميع. أنا على استعداد للاحتفال بالمباراة الـ 2000، سأحاول فعل ذلك».
ومن المتوقع أن يفسح بوفون المجال لجيانلويجي دوناروما في المباراة الودية القادمة لإيطاليا بعد غد الثلاثاء أمام هولندا على ملعب امستردام آرينا.




و مع الخبر الثانى
بالأرقام | بنزيمة يعادل بوتراجينيو ويصل لرقم مبهر في الليجا



إحصائيات مميزة للمهاجم الفرنسي...
لا يزال النجم الفرنسي "كريم بنزيمة" يحطم الأرقام القياسية ، فبعد أن تجاوز مؤخرًا حاجز ال350 هدفًا بقميص ريال مدريد، ها هو خبير الإحصائيات الملقب بـ "ميستر شيب" ينشر رقمًا مبهرًا آخر له.
ذو الأصول الجزائرية جمع 119 هدفًا في الدوري الإسباني ليصبح بذلك 3 أفضل لاعب لم يزر الشباك من علامة الجزاء في المسابقة، فلا يتفوق عليه سوى "إينيكو أرييتا" (127 هدف) و فيرناندو أنسولا (130).

ويعادل كريم بهذا الرقم كذلك عدد الأهداف التي وقع عليها الأسطورة "إيميليو بوتراجينيو" إذا ما استخلصنا ما سجله من ضربات الجزاء.
يذكر أن ذو ال29 عامًا لم يسجل من ركلات الحظ سوى 6 أهداف طوال مسيرته وذلك كالتالي: 3 مع ليون، 2 مع المنتخب الفرنسي وواحد مع الميرينجي في مسابقة كأس الملك.



المصدر:-
جول.كوم
جول.كوم
 

الأعضاء النشطين حاليآ الذين يشاهدون هذا الموضوع (1 عضو و 0 ضيف)

خيارات الاستايل

نوع الخط
مودك
اخفاء السايدر بار OFF
توسيط المنتدى OFF
فصل الأقسام OFF
الأقسام الفرعية OFF
عرض المشاركات
حجم الخط
معلومات العضو OFF
إخفاء التوقيع OFF

إرجاع خيارات الإستايل