[ اخبار سريعه ] : تصريحات حماسية لسيميدو في لحظاته الأولى مع برشلونة

تم تحميل الصفحة في 0,5731951 ثانية
دمز دليل المواقع العربية والاجنبية

mustaphaharachi

مُراقب النقطة العامة
طاقم الإدارة
إنضم
7 أكتوبر 2013
المشاركات
6,689
الإعجابات
9,654
النقاط
163
الإقامة
الجزائر-القرارة

برعاية نقطة التطوير




وقع البرتغالي نيلسون سيميدو عقود انتقاله لنادي برشلونة الإسباني، مساء اليوم الجمعة، قادمًا من بنفيكا، بعد أن أثيرت شكوك حول إمكانية إتمام الصفقة بشكل نهائي.

وقدم برشلونة لاعبه الجديد لوسائل الإعلام عبر مؤتمر صحفي.

وقال الظهير الأيمن، في تصريحات خلال المؤتمر، نقلتها صحيفة "ماركا" الإسبانية: "إنه لفخر وشرف لي أن أرتدي هذا القميص، يمكنكم الاعتماد علي، ولن أترككم حتى آخر قطرة عرق".

وأضاف: "منذ علمت بأن برشلونة مهتم بي، كان هذا هو الخيار الأول لي، لم أفكر في أي خيارات أخرى، لقد ركزت على برشلونة، ووكلائي كذلك قاموا بعمل ممتاز".



وتابع اللاعب: "أنا حقًا أحب برشلونة، سأعطي كل شيء لهذا النادي، وآمل أن تكون لدينا سنوات مثمرة معًا".

وعن نفسه، قال: "أنا لاعب أحب القميص، لا أمرر كرة يخسر بها فريقي، وبالنسبة لي المباراة لا تنتهي إلا بصافرة الحكم.. أتمنى أن يضع الجميع ثقته بي، وأنا سأفعل كل شيء لتكريم هذا القميص".



وواصل سيميدو حديثه: "برشلونة يملك لاعبين جيدين، سأحاول أن أتطور معهم، لكن كل لاعب لديه أسلوبه الخاص، وفي النهاية الكل يساهم من أجل الفريق".

وحول مركزه، قال: "لقد بدأت اللعب في خط الوسط، لكن المدرب دعاني لتغيير مركزي، حيث لعبت على الجانب الأيمن.. أحاول أن أتعلم دائمًا من الجميع".

واختتم بقوله: "عندما علمت باهتمام برشلونة كنت سعيدًا جدًا، الجميع يريد أن يلعب في برشلونة، لقد تلقيت الأنباء بحماس ومسؤولية، وأنا حريص على بدء العمل مع الفريق".



المصدر
 

خيارات الاستايل

نوع الخط
مودك
اخفاء السايدر بار OFF
توسيط المنتدى OFF
فصل الأقسام OFF
الأقسام الفرعية OFF
عرض المشاركات
حجم الخط
معلومات العضو OFF
إخفاء التوقيع OFF

إرجاع خيارات الإستايل