نقطة التطوير

[ مشكلة ] معي ضحية منزل السرفر على rdp

الموضوع في 'مشاكل / استفسارات حماية الأجهزة' بواسطة Crewv1✔️, بتاريخ ‏10 أغسطس 2017.

تم تحميل الصفحة في 1,2951249 ثانية
حالة الموضوع:
مغلق
  1. Crewv1✔️ Beginner Developer
    rank

    Crewv1✔️
      ‏2 أغسطس 2017
      30
      14
      8
      ذكر
    السلام عليكم اخواني معي ضحية منزل السرفر على rdp ولم استطيع أن أدخل على خاصية remote desktop لكني ساحبت العديد من الملفات والبرامج من rdp الخاصة به استفساري هو هل يوجد طريقة لي معرفة عنوان rdp الخاصة به وكلمة السر تابعها
     
  2. أفضل إجابة:
    مشاركة #9 بواسطة OoReM0oO, ‏13 أغسطس 2017
  3. Crewv1✔️ Beginner Developer
    rank

    Crewv1✔️
      ‏2 أغسطس 2017
      30
      14
      8
      ذكر
  4. SyRiAn KaSp3r إداري أقسام حماية الأجهزة

    SyRiAn KaSp3r
      ‏26 أكتوبر 2012
      8,184
      10,727
      215
      ذكر
    اعتقد ان هذه المعلومات تكون مخزنة في الويندوز اخي ,
    وليس في ال rdp
    و حتى في الويندوز جربنا العديد من الطرق و لم تفلح اي طريقة لسحب الحساب للاسف ,,
     
    أعجب بهذه المشاركة OoReM0oO
  5. :::~SNIPER~::: Beginner Developer
    rank

    :::~SNIPER~:::
      ‏1 يوليو 2017
      3
      0
      1
    يوجد اوامر : اضافة يوزر من remote shell
    واجعله ادمن وادخل للحساب واحذف القديم وخلى لك الي انتا صنعته لو لم تفلح معك كلمنى فيسبوك اساعدك
    #محرر يمنع وضع حسابات تواصل في الردود
     
  6. Crewv1✔️ Beginner Developer
    rank

    Crewv1✔️
      ‏2 أغسطس 2017
      30
      14
      8
      ذكر
    أخي كيف استطيع إضافة user من خلال remote shell
     
    أعجب بهذه المشاركة :::~SNIPER~:::
  7. :::~SNIPER~::: Beginner Developer
    rank

    :::~SNIPER~:::
      ‏1 يوليو 2017
      3
      0
      1
    مثل اوامر اضافة يوزر من شاشة cmd
     
  8. :::~SNIPER~::: Beginner Developer
    rank

    :::~SNIPER~:::
      ‏1 يوليو 2017
      3
      0
      1
    اقصد مثل اوامر الويندوز نفسها اضافة يوزر من شاشة cmd لنفس الجهاز هنا الشرح طويل جدا تعال فيسبوك اعطيك طريقة
     
  9. zerklou ExpErt DeveloPer
    rankrankrankrankrank

    zerklou
      ‏14 مارس 2013
      2,744
      2,416
      113
    ما هو إصدار الويندوز (7، 8 ، 10...؟)
    طريقة غير مجربة :
    جرب ضع في جوجل Nirsoft Network Password Recovery
    إذا كان إصدار الويندوز هو 10 جرب
    Network Password Recovery for x64
    (آخر رابط تحميل في روابط التحميل على صفحة nirsoft)
    لجأت nirsoft إلى تعطيل استعمال اوامر الكوموند على كثير من أدواتها ... لا اعلم هل تم تعطيلها على هاته الاداة... جرب...​
     
  10. OoReM0oO أميرُ الحَرف #1 كلمةٌ وسطر خاطِرة
    rankrank

    OoReM0oO
      ‏22 مارس 2013
      174
      170
      93
      ذكر
    أفضل إجابة
    اذا بيفتح معاك CMD
    بصلاحيات مسؤول يمكن تغيير باسوورد الويندوز عن طريق أوامر
    user net *username *newpassword
    سيتم محو الباسورد القديم تلقائيًا واستبداله بالباسورد الجديد
    الفكرة أنه حتى بعد فعل ذلك يستطيع صاحب السيرفر مسح السيرفر تماما
    وإنشاء سيرفر جديد
    وبالتالي يكفي أنك اخترقته
    فلا داعي للحصول عليه كله
    وكما يقول المثل الشعبي: "الطمع يقل ما جمع"
     
  11. SyRiAn KaSp3r إداري أقسام حماية الأجهزة

    SyRiAn KaSp3r
      ‏26 أكتوبر 2012
      8,184
      10,727
      215
      ذكر
    يغلق مع اختيار افضل احابة لغياب العضو
     
حالة الموضوع:
مغلق

مشاركة هذه الصفحة

جاري تحميل الصفحة...