[ سؤال ] انا أخترقت موقع كيف أقدر ألغم السيرفر يعني أي واحد يخش ينزله الباتش + أبي ثغره متصفح شغاله

تم تحميل الصفحة في 1,2841173 ثانية
انا أخترقت موقع كيف أقدر ألغم السيرفر يعني أي واحد يخش ينزله الباتش + أبي ثغره متصفح شغاله
الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
الإعجابات
6
شباب انا اخترقت موقع وفتحت لوحه تحكم الأداره​

ألي أبيه كيف طريقه تلغيم سيرفر منتدى بحيث كل ما دخل أحد للمنتدى ينزلو اللباتش اتوماتيك وياليت ثغره متصفح تكون شغاله على 6 و 7

:9:

الإعجابات
49
رد: انا أخترقت موقع كيف أقدر ألغم السيرفر يعني أي واحد يخش ينزله الباتش + أبي ثغره متصفح شغاله

اخوي قبل لاترفع الاندكس بالموقع افتحه بالمفـكرة وتحصـل اخر شي كلمه <S C R I P T> انزل سطر جديد بعدها ونزل صفحتك الملغمه واحفظها بـصـيغه html وبكذى تكون لغمت الاندكس

اما الثـغرات اضن كلها ترقعت ومافي ولا وحده شغآله :31:

الإعجابات
6
رد: انا أخترقت موقع كيف أقدر ألغم السيرفر يعني أي واحد يخش ينزله الباتش + أبي ثغره متصفح شغاله

اخوي قبل لاترفع الاندكس بالموقع افتحه بالمفـكرة وتحصـل اخر شي كلمه <s c r i p t> انزل سطر جديد بعدها ونزل صفحتك الملغمه واحفظها بـصـيغه html وبكذى تكون لغمت الاندكس

اما الثـغرات اضن كلها ترقعت ومافي ولا وحده شغآله :31:

هذا بلا أبوك ياعقاب >> مثل سعودي شائع في المسلسلات

يعني مافي ولا ثغره منا ولا منا >> لو برايفت مو مشكله يعطيني اياها :26:

الإعجابات
49

هذا بلا أبوك ياعقاب >> مثل سعودي شائع في المسلسلات

يعني مافي ولا ثغره منا ولا منا >> لو برايفت مو مشكله يعطيني اياها :26:

لو عندي شغاله فدى رآسك والله

انا متصفحي 8 وفي ثغرات على 6 ولا 7 كانك تبيهآ انزلها بس اضن ترقعت :32:

mazyeD

ExpErt DeveloPer
rankrankrankrank
الإعجابات
46

جرب ثغرو ولد بوعدنان:9::32:

الإعجابات
5

فديتـك . ثغـرة . عدناْن . لين اليوم شغالـه ، إخـوي ،

آخر مره جربتها ، من . ساعتين او ثلاث ، على نفسي ، قلت اشوف .. باقي ، تمام والا لا ،والحمدللـه تماْم ، :32:

وتلغيم كل من يدخل الموقع بـ سيرفرك ، بـ تلغيم الإندكس . زي ما قال اخوناْ الطوفان .

الإعجابات
6

فديتـك . ثغـرة . عدناْن . لين اليوم شغالـه ، إخـوي ،

آخر مره جربتها ، من . ساعتين او ثلاث ، على نفسي ، قلت اشوف .. باقي ، تمام والا لا ،والحمدللـه تماْم ، :32:

وتلغيم كل من يدخل الموقع بـ سيرفرك ، بـ تلغيم الإندكس . زي ما قال اخوناْ الطوفان .
انا جربتها طيب على 6 و7 مو شغاله ممكن شغاله على 8؟؟؟ ياليت طيب لو تعطيني رابطها عشان أتاكد من ألي عندي هي نفسها او لا :8:

الإعجابات
6

حقت . بو عدنآن . أنآ متصفحي . 8 . وشغآلـه .. بس . طلبت . مني . تشغيل الشريط الأصفر الي يجي . فوق . واخترقت . بهآ .100 . وآحد . من دون مآ أقولهم . شغلو . الشريط الأصفر عآد . مدري . اذآ شغلوهـ . أو اشتغل . عندهـم . تلقآئي . دورهـآ . وبتحصلهآ < كسلآن . يرفعهآ . < موآصل ويبي ينآم :31:

anT!-Tr0J4n

.:: Legends DeveloPer ::.
rankrankrankrankrankrank
الإعجابات
386

شوف لك ثغرة متصفحة شغاله على جميع المتصفحات [ صعب تلاقى دلوقتى ]

وروح على لوحة التحكم
وضع الكود فى اكود الهيدر

الإعجابات
6

شوف لك ثغرة متصفحة شغاله على جميع المتصفحات [ صعب تلاقى دلوقتى ]

وروح على لوحة التحكم
وضع الكود فى اكود الهيدر
المشكله أللحين في الثغره وين ألاقيها

:3:

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

الأعضاء النشطين حاليآ الذين يشاهدون هذا الموضوع (1 عضو و 0 ضيف)

خيارات الاستايل

نوع الخط
مودك
اخفاء السايدر بار OFF
توسيط المنتدى OFF
فصل الأقسام OFF
الأقسام الفرعية OFF
عرض المشاركات
حجم الخط
معلومات العضو OFF
إخفاء التوقيع OFF

إرجاع خيارات الإستايل