[ هام ] ضع بصمتك في نقطة التطوير - اقتراحات تطويريه

تم تحميل الصفحة في 0,9791927 ثانية
ضع بصمتك في نقطة التطوير - اقتراحات تطويريه

Syrian Virus

.:: الجمهورية العربية السورية ::.
rankrankrankrank
الإعجابات
1,353
الاستمرار في قمع و منع اضافة روابط مواقع خارجية في اسفل الموضوع او ضمنه بغرض الترويج او ما شابه

التحفيز على إعتماد الفصحى في كتابة المواضيع او الكلام ضمن الفيديوهات ( نظراً لإختلاف اللهجات )

مثل اي شخص هنا بالطبع يجب أن نبحث عن فائدتنا الشخصية في النهاية ف يجب أن تُدرس أمور الربح مثلاً اضافة رابط مختصر من موقع معين فقط او تقديم محتوى مدفوع او ما شابه و ذلك سيزيد المحتوى الفريد القيم و يحفز اعضاء المنتدى على تقديم الأفضل ..

عمل مسابقات بجوائز قوية فعلاً

تنظيم و عمل أرشفة للمواضيع القديمة التي بَطل محتواها ..

على سبيل المثال انا ك شخص دخل الديف بوينت الى قسم الربح من الانترنت لكي يتعرف على اساليب الربح و كيفية تحقيق الدخل
بالحقيقة لا يمكنه تحقيق أدنى سينت من هذا القسم نظرا للمواضيع الضعيفة نوعاً ما
لا يوجد أي موضوع في القسم يضمن تحقيق دخل جيد ( مع احترامي للأعضاء الذين يطرحون مواضيعاً لها القيمة )

انا كشخص دخل قسم الربح لا أفقه شيئاً هل استطيع البدأ في تحقيق دخل ؟
طبعاً لا
لأن جميع المواضيع في القسم تبحث عن العائد الذاتي لكاتب الموضوع فقط ( الريفيال و غيره )
ولا يهم الكاتب هل موضوعه له منفعة للعامة أم لا !

تحياتي لجميع اعضاء و إداريي صرح الديف بوينت العظيم
بيتي الثاني الذي أمضيت فيه أغلب وقتي على الانترنت و أستفدت منه كثيراً طوال حياتي
شكراً لكم و تحية من القلب لكل العاملين على تطوير منتدانا العظيم

Bashar Bachir

ديـف بـويـنـتـي
الإعجابات
8,549
وعليكم السلام ووحمة الله وبركاته
حياك الله أبو ماجد
لدي طلب و أتمنى توفيره فهو مهم لجميع
السماح لكل عضو بالحصول على اللوق الخاص بعضويته للحماية فقط
يمكن تخترق عضوية و يكون المخترق يستعملها في نفس الوقت
أي يكون لكل شخص له الحق في معرفة أين تم تسجيل دخول بعضويته و يعطيك الأيبي أو المكان في كل مرة يتم فيها تسجيل دخول
و من دون إضافة لأي عضو صلاحيات حذف اللوق إلى بعد مرور أسبوع على الأقل و يتم حذفها أوتومتيك
اعتقد انه امنيا ايضا شيء سيئ جدا اخي الحبيب
على الاقل ان احد اخترق عضويتي فسيحصل عليها فقط
اما ان علم الايبي الخاص بي فممكن انه يسوي اكثر بكثير من ذلك
عندنا ب المانيا الايبي ثابت ..ممكن تقول لي صعب الاستهداف عن طريق الايبي
خاصة ان كان هنالك تحديثات ووسائل حماية وو ..
بس رح يصير اسهل اخي الحبيب ..ممكن ان تم اعتماد الفكرة هذه تكون اختيارية مش اجبارية
ف عن نفسي مااريد الامر هذا ابدا ..

sandokan

الجنون هو أن تفعل نفس الشئ وتتوقع نتيجة مختلفة
rankrankrank
الإعجابات
435
مشكورين إخوتي
تقدم و إبداع لا محدود
- فتح قسم خاص بشرحات البرامج حيث يضمن الشرح المتسلسل لبرامج من نفس العمل أو من نفس الشركة او برنامج معين إلخ .........................
واخر بطلبات لشرحات البرامج يشمل طلب شرح برنامج ما او نقطة في برنامج ما

الإعجابات
272
الله يوفقكم ويسدد خطاكم , أعمال ومبادرات تشكر عليه إلى جميع منسوبي نقطة تطوير سواً إدارة التنفيذية او طاقم العمل بأكمله
فا كل الشكر والأخلاص إلى أحبتي , تحياتي وخالص تقديري الدكتور مالك

Ahmed Al'jabari

إداري أقسام البرمجة
rankrankrankrank
الإعجابات
936
من ناحية ستايل الموقع
فهذا الستايل افضل من الحالي بكثير بالنسبه الي
[ استايل XF ] : - استايل غامق خاص للاصدار 2.x
-
النقطه الثانيه
من ناحية تطور محتوى الموقع وهذه النقطه مهمه جدا
هناك المئات من مبدعي الديف بوينت تم ايقاف عضوياتهم وقامو بافعال ليست جيدا للانتقام طبعا
وطبعا اغلبهم مراقبين
وكانت النتيجه سلبيه عالموقع من ناحيه المساعده والمواضيع
تخيل لو ماتوقفت عضوياتهم وماصارت مشاكل بينكم وتركو الموقع كان كم افادو اعضاء بهذه السنتين او ثلاثه ؟ كم طرحو مواضيع مفيده بهذه الفتره التي اختفو فيها ؟
يجب ان تصل الى حل صلح وتعيدهم للموقع للحاب يرجع منهم طبعا وتعطي رتبه تليق فيه لان اعمالهم بعد ايقاف العضويه كانت بهدف انتقام بسبب احساسهم انهم نضلمو ويجب ان ياخذو حقهم

-
النقطه الثالثه
عمل دردشه في الخاص للاعضاء

-
النقطه الرابعه
عمل قسم خاص بالبرامج المدفوعه
هناك الكثير من البرمجين توقفو عن البرمجه لانهم لم يستفيدو منها شيئ
لو كان هناك حافز بسيط كالمال
وهناك الكثير من البرامج الي لايتوقف بيعها
كالحمايات المدفوعه - وبرامج الحصول على يوزرات مواقع التواصل الاجتماعي(Checker & Turbo)
كل موضوع يطرح في القسم يتم ارفاق شرح للبرنامج والية عمله وفوائده وسعره
وطبعا هذه حق المبرمج لانه تعب فيه وضيع الكثير من وقته فيه

B0u3Zizi

.:: مُراقب أقسام حماية الأجهزة ::.
rankrankrankrankrankrank
طاقم الإدارة
الإعجابات
3,275
اعتقد انه امنيا ايضا شيء سيئ جدا اخي الحبيب
على الاقل ان احد اخترق عضويتي فسيحصل عليها فقط
اما ان علم الايبي الخاص بي فممكن انه يسوي اكثر بكثير من ذلك
عندنا ب المانيا الايبي ثابت ..ممكن تقول لي صعب الاستهداف عن طريق الايبي
خاصة ان كان هنالك تحديثات ووسائل حماية وو ..
بس رح يصير اسهل اخي الحبيب ..ممكن ان تم اعتماد الفكرة هذه تكون اختيارية مش اجبارية
ف عن نفسي مااريد الامر هذا ابدا ..
حياك الله أخويا بشار مرة أخرى
ردك من المرة السابقة بقي في ذاكرتي و بحثت عن حل لم أجد للأسف
ما رأيك في تطبيق كل ما يتم فتح عضويتك يتم إرسال رسالة إلى بريدك الإلكتروني بها الأيبي

Bashar Bachir

ديـف بـويـنـتـي
الإعجابات
8,549
حياك الله أخويا بشار مرة أخرى
ردك من المرة السابقة بقي في ذاكرتي و بحثت عن حل لم أجد للأسف
ما رأيك في تطبيق كل ما يتم فتح عضويتك يتم إرسال رسالة إلى بريدك الإلكتروني بها الأيبي
اهلا بك اخي الحبيب الاريب انيس
التطبيق بيكون جيد جدا بس تبقى القصة انه لو احد اخترق حسابك رح يعرف الايبي الخاص بك ايضا
من الرسائل السابقة القادمة من التطبيق
بس هذا الامر لايعني ان التطبيق لن يعجب الاكثرية اخي
الفكرة رائعة وقوية لاتنتظر راي احد ..الله يزيدك من علمه اخي

B0u3Zizi

.:: مُراقب أقسام حماية الأجهزة ::.
rankrankrankrankrankrank
طاقم الإدارة
الإعجابات
3,275
اهلا بك اخي الحبيب الاريب انيس
التطبيق بيكون جيد جدا بس تبقى القصة انه لو احد اخترق حسابك رح يعرف الايبي الخاص بك ايضا
من الرسائل السابقة القادمة من التطبيق
بس هذا الامر لايعني ان التطبيق لن يعجب الاكثرية اخي
الفكرة رائعة وقوية لاتنتظر راي احد ..الله يزيدك من علمه اخي
ردك يهمني و به معلومات فائدة لي
بارك الله فيك أخي الغالي بشار على التوضيح
بعد ردك وجب السلامة للجميع لا قدر الله
في الاخير أخي بشار و هو الأمر الوحيد لي بقي و أتمنى تساندني فيه لتطبيقه هو "الإشعار/تنبيه" أول ما تفتح العضوية به المعلومات من دون 'الأيبي'

الإعجابات
16,388
السلام عليكم ,
خطرت ببالي فكرة و اعتقد انها جيدة من حيث المبدأ !
مثل مو شايفين الان : هناك قائمة لكل عضو لمن يتابع و من يتابعه ! ما الفائدة الحالية منها ؟ لاني ما وجدت لها اي فائدة !

كيف منقدر نوظف لها فائدة ؟

خلينا نقول كاسبر عم يتابع بشار @Bashar Bachir لانو مهتم بمواضيع بشار على سبيل المثال :
فليش ما منخلي مثلاً كل ما بشار حط موضوع على سبيل المثال يجينا Notification انو بشار كتب موضوع جديد بالاسم الفلاني و القسم الفلاني ؟

أعتقد انها رح تكون ميزة جميلة جداً و مفيدة جداً , بحيث الاعضاء اللي مهتمين بمواضيع شخص معين رح يعملوا له متابعة ,
و هيك بيوصلهم كل مواضيع الاخ اللي متابعين له ,,

زائـر

مشرف أقسام البرامج
rankrankrankrankrankrank
الإعجابات
1,066
السلام عليكم ,
خطرت ببالي فكرة و اعتقد انها جيدة من حيث المبدأ !
مثل مو شايفين الان : هناك قائمة لكل عضو لمن يتابع و من يتابعه ! ما الفائدة الحالية منها ؟ لاني ما وجدت لها اي فائدة !

كيف منقدر نوظف لها فائدة ؟

خلينا نقول كاسبر عم يتابع بشار @Bashar Bachir لانو مهتم بمواضيع بشار على سبيل المثال :
فليش ما منخلي مثلاً كل ما بشار حط موضوع على سبيل المثال يجينا Notification انو بشار كتب موضوع جديد بالاسم الفلاني و القسم الفلاني ؟

أعتقد انها رح تكون ميزة جميلة جداً و مفيدة جداً , بحيث الاعضاء اللي مهتمين بمواضيع شخص معين رح يعملوا له متابعة ,
و هيك بيوصلهم كل مواضيع الاخ اللي متابعين له ,,

بالرغم من أنني مُتابع أغلبية أقسام المُنتدي لا يصلني إشعارات كل المواضيع
كذلك الامر مع الاعضاء الذين أتابعهم

أتمني إضافة مُفكرة شخصية لكل عضو لانه في بعض المعلومات أريد تَخزينها ولا أريد وضعها في كشكول الاعضاء
كنت أقوم ببعض الحيل مثل إرسال رسالة لي شخصية وأرسل ماريد لكن لا تنفع هُنا مفكرة بسيطة وتكون خاصة بكل عضو لا يمكن الاطلاع عليها مِن ذوي الصلاحيات

الإعجابات
14
السلام عليكم
هذا اقتراح بسيط واظن انكم فكرتم به ايضا
وهو انشاء تطبيق اندوريد للمنتدي

C O M I X

أستغفر الله
rankrankrankrank
الإعجابات
778
لدي طلب وحيد فقط هي أن تتركو خاصية كلما كانت رتبتك عالية تستطيع رفع صورة مقاسات كبيرة كما كانت قديما
فحاليا أنت الوحيد على ما أضن من تتوفر على صورة شخصية كبيرة :130:

غير هادا فلا أرى أي نقص برمجي في الموقع لا من ناحية الألوان أو التصاميم كل شيئ جيد
و شكرا لمجهوداتكم

الإعجابات
77
تحياتي للجميع
من ايام شروحات البفروست وانا كان نفسي ديف بوينت يبقي لها سكريبت اكاديمية تنزل عليه الدورات للجميع وكل ما تتطور ماهيه تقديم الشرح وشكلة ومحتواة وثقلة التعليمي يبدا يتطور انه يكون مدفوع ولكن يتم التفرقة بين العضويات وبين المشاركين ويتم فحص المحتوي ونظام حسابات موثقة واعتماد مدربين للمجالات المختلفة
اظن انها حتكون اضافة قوية
ومنذ انضممت الى دف بوينت اخر مرة تم اتاحة التسجيل بالشكل الجديد قد اعجبني نظام المجلة واتمني انه يرجع
وبرضو حاجة تانيه ان صفحة الاكاديمية يتم تفعيلها من تاني وتامينها بـ Business Manger ويتم تعيين فريق من قسم مسؤلين التواصل الاجتماعي المتواجدين علي صفحة فيسبوك الخاصة بالديف بوينت
ومصممين للمحتوي اللى بينزل
وانا اقدر اتطوع واقدم الموضوع الاول للصفحة كجزء من رد عرفاني للنقطة

NYAN CAT

Beginner Developer
rankrank
الإعجابات
352
مرحباً بالجميع وكل الشكر لمن شارك في هذا الموضوع البناء لتطوير المنتدى بشكل أفضل.
كلنا نعلم أن المعلومة فاللغة العربية أصبحت شبة ميتة. إذا أردت معلومة فعليك البحث عنها باللغة الأنجليزية. نعم , لا يوجد اثراء للمحتوى العربي بشكل احترافي وبتفصيل.
وهنا يأتي دور المنتديات العربية في نشر الوعي والمعلومة والثقافة. فكلنا هنا من أجل كسب الخبرة والمعلومات الجديدة أليس كذلك؟

عموماً لدي بعض الاقتراحات التي من الممكن أن سمع البعض عنها أو اقترحها. ولكن سأقولها من باب التأكيد بأن هذة الإقتراحات قد تأتي بثمارها وتجعل المنتدى أفضل مما كان عليه.

يجب علينا دعم الموقع والطاقم. البدأ بالإنتساب المجاني والمدفوع. وطبعاً هنالك مميزات للمدفوع ولكن لن أذكرها هنا لإختصار الرد
ونستحدث فكرة وثفاقة التسويق الإلكتروني للفرد العربي. إلا متى والمطوروا العرب ليس لديهم منصة محترفة لعرض وبيع منتجاتهم؟ خدمة ما بعد البيع؟ ولماذا تنتظرون منهم الذهاب إلى منتديات أجنبية؟
نأسس هذة الفكرة من خلال إنشاء قسم ذهبي. يحتوي في أقسامه "على سبيل المثال لا الحصر" على قسم البرامج المميزه حيث يبيع المطور العربي منتجة مع خدمات أخرى مثل ما بعد البيع... وفاليتنافس المتنافسون!
ونعيد هيكلة قسم نقطة المال و الأعمال بشكل تام وكامل بحيث لا يتعارض مع أفكارنا المذكورة أعلاه.

هنالك الكثير والكثير من الإقتراحات. يجب دراستها ليس لننافس المنتديات الشهيرة بل على الأقل نمشي في خطاها وليس عكس التيار.

الأعضاء النشطين حاليآ الذين يشاهدون هذا الموضوع (1 عضو و 1 ضيف)

خيارات الاستايل

نوع الخط
مودك
اخفاء السايدر بار OFF
توسيط المنتدى OFF
فصل الأقسام OFF
الأقسام الفرعية OFF
عرض المشاركات
حجم الخط
معلومات العضو OFF
إخفاء التوقيع OFF

إرجاع خيارات الإستايل