[ سؤال ] لمادا لا أستطيع تثبيث درايفر الصوت و الصورة؟

تم تحميل الصفحة في 0,5121318 ثانية
لمادا لا أستطيع تثبيث درايفر الصوت و الصورة؟
الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

K0JAK

ExpErt DeveloPer
rankrankrankrankrank
إنضم
2 يونيو 2009
المشاركات
2,496
الإعجابات
267
النقاط
83
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته:32:

يا إخوانى يقول المثل 2 لا يتعلامان /المستحى:3: و المتكبر :12:


فأنا هنا أطرح لكم سؤال أو ممكن إشكالية فى تثبيث درايفر الصوت و الصورة:33:

لمادا لا أستطيع تثبيثه +هل هناك درايفرات ل الصورة و الفيديو خاصة ب sev7n أرجو تزويدى بها

لأن لى صورة السفن بشكل عام غير واضحة

أفيدونا أفادكم الله و نور الله طريقكم للخير و لكل ما تطمحون :6:

و السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته:13:
 
إنضم
13 يناير 2007
المشاركات
8,231
الإعجابات
249
النقاط
0
رد: لمادا لا أستطيع تثبيث درايفر الصوت و الصورة؟

اخوي ثبت تعريف الفيستا المتوافق مع جهازك وسوف يتم حل مشكلتك باذن الله


بالتوفيق
 

K0JAK

ExpErt DeveloPer
rankrankrankrankrank
إنضم
2 يونيو 2009
المشاركات
2,496
الإعجابات
267
النقاط
83
رد: لمادا لا أستطيع تثبيث درايفر الصوت و الصورة؟

اخوي ثبت تعريف الفيستا المتوافق مع جهازك وسوف يتم حل مشكلتك باذن الله


بالتوفيق
إيه و الله عندك حق :6:

بس ممكن تعريفات الفيستا من فضلك :26:
 
إنضم
9 مايو 2008
المشاركات
2,585
الإعجابات
190
النقاط
63
الإقامة
jordan
رد: لمادا لا أستطيع تثبيث درايفر الصوت و الصورة؟

وعليكم السلام..

اخوي ..وندوز7 بشكل عام يعرف لك كافة الاجهزة المرتبطه مع الجهاز...

فلا تحتااج الي التعريف...

يعطيك العافية...
 

K0JAK

ExpErt DeveloPer
rankrankrankrankrank
إنضم
2 يونيو 2009
المشاركات
2,496
الإعجابات
267
النقاط
83
رد: لمادا لا أستطيع تثبيث درايفر الصوت و الصورة؟

بارك الله فيكم شباب

لعلمكم فقط الدرايفرات يتم تثبيثها بالتحديثات التلقائية

أي الوينداوز يثبثها بنفسو أوتوماتيكيا

سلام

للغلق لو عندكم مفتاح :8:
 
إنضم
11 فبراير 2009
المشاركات
717
الإعجابات
163
النقاط
43
رد: لمادا لا أستطيع تثبيث درايفر الصوت و الصورة؟

الحمد لله ان مشكلنك انحلت
 

GlaDiatOr

.:: Administrative ::.
rankrankrankrankrankrank
إنضم
4 نوفمبر 2006
المشاركات
4,689
الإعجابات
2,537
النقاط
0
الإقامة
Riyadh
رد: لمادا لا أستطيع تثبيث درايفر الصوت و الصورة؟

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

يُغلق لانتهاء المشكلة

---
 
الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

الأعضاء النشطين حاليآ الذين يشاهدون هذا الموضوع (1 عضو و 0 ضيف)

خيارات الاستايل

نوع الخط
مودك
اخفاء السايدر بار OFF
توسيط المنتدى OFF
فصل الأقسام OFF
الأقسام الفرعية OFF
عرض المشاركات
حجم الخط
معلومات العضو OFF
إخفاء التوقيع OFF

إرجاع خيارات الإستايل