استرجاع حساب فيس بوك فى حالة اختراقة بدون ايميل

تم تحميل الصفحة في 0,5111864 ثانية
استرجاع حساب فيس بوك فى حالة اختراقة بدون ايميل
إنضم
5 سبتمبر 2010
المشاركات
24
الإعجابات
10
النقاط
3
استرجاع او إعادة حساب فيس بوك
طروق استرجاع او إعادة الحساب في حالة اختراقه أو سرقتة
قد زادت في هذه الفترة عمليات إختراق وسرقة العديد من حسابات فيس بوك بشكل كبير جداً حيث أنه من دون أن تكون على معرفه في أنه هنالك إحتمالية في أن شخص ما قد يكون على معرفة باسم حسابك الخاص أو حتى جميع بياناتك التي هي كافية لكي يستطيع في القيام بإختراقه بكل سهولة كما انه في هذه الفترة قد كثرت طرق الإختراق وتعددت أيضاً فعلى سبيل المثال القيام في فتح لينكات أو صحفات معينة قد تكون أو قد تعمل على تحميل ملف ملغوم أيضاً وغيرها و الكثير من طرق اختراق فيس بوك ، حيث أن هذا الأمر يعتبر خطير جداً لأن السارق يستطيع القيام في إستخدام جميع بياناتك و وكذلك الأمر بالنسبة لصورك الشخصية وأيضاً قد يتسبب لك في عدة مشاكل كبيرة مع الأهل والأصدقاء.

لكن يا عزيزي القارئ فالحسن الحظ يوجد هناك طريقة رائعة ومضمونة لكي تستطيع بها العمل على إسترجاع حساب فيس بوك بدون ايميل بكل سهولة فى حالة سرقتة أو اختراقة , فكل ما عليك الأن هو القيام بالمتابعة معنا لنهاية هذه التدوينة لكي تتعرف عليها.
أولاً: قم بالدخول إلى هذا الرابط من هنا ثم بعدها قم في الضغط على الزر في اللون الأزرق تم كشف حسابي .


ثانياً: قم في إدخال عنوان بريدك الإلكتروني أو حتى رقم هاتفك الذي كنت قد قمت بالتسجيل الحساب عن طريقه وذلك لكي تحصول على عنوان الحساب المسروق .
ثالثاً: بعد قيامك من الإنتهاء من هذه الخطوات قم بالضغط على الزر الخاص بالبحث Search وبعدها سوف يقوم الفيس بوك في عرض الحساب و الذي بدوره يطابق جميع البيانات التي قمت بإدخالها.




رابعاً: قم فيما بعد بإدخل كلمة المرور .



على الأرجح سوف يقوم السارق في تغيير كلمة المرور التي كانت خاصة بك وفي هذه الحالة لن تكون كلمة المرور الخاصة بك فعالة، لهذا السبب سوف تظهر لك صفحة تقول في أن كملة المرور التي قمت بإدخالها هي كلمة خاطئة ولكن من هذه الصحفة سوف نقوم في الضغط على خيار Reset my password كما هو موضح في الصورة المرفقة.


ولكن في الغالب سوف يقوم السارق بتغيير البريد الإلكتروني الأساسي أو حتى الخارجي والذي كنت قد قمت في إنشاء حساب الفيس بوك عليه والذي عن طريقه سوف يتم إرسال كلمة المرور إليه، ولكن الحل هنا هو في أن تقوم بالضغط على خيار يدعى بـ No longer have access to these? ( هذا فى حالة اللغة الانجليزية ) أو ما يعادلها حسب اللغة المختارة .


بعد قيامك بجميع الخطوات السابقة فلقد أصبحت على بعد خطوة واحدة فقط من القيام في إسترجاع حسابك المسروق وذلك عن طريق القيام في إدخال عنوان الإيميل الجديد الخاص بك وذلك لكي يرسل لك الفيس بوك رابط تغيير كلمة المرور الخاصة بك وبهذا سوف تكون قد إنتهيت من العملية بشكل كامل.
وأخيراً قم في إتباع جميع الخطوات السابقة بشكل صحيح كما وضحناها لك وسوف يتم
إسترجاع حساب فيس بوك الخاص بك فقط خلال 24 ساعة كما أنه من الضروري بعد ذلك القيام في تتبع إجراءات أمنية مشددة جداً وذلك لكي تقوم في الحفاظ على حساب فيس بوك من الإختراق و السرقة مرة أخرى.
اذا كانت لديك أى اسئلة يمكنك كتابتها فى الرد بالاسفل , كذلك اذ لم تنجح عملية إسترجاع حساب فيس بوك الخاص بك .


المصدر :
استرجاع حساب الفيس بوك
 
إنضم
13 يناير 2018
المشاركات
364
الإعجابات
344
النقاط
63
سلام
لا يمكن استرجاع حسابات الفيس بوك المسروقة ادا تم حدف و استبدال الايمايل او رقم الهاتف من طرف السارق
ولا توجد اي طريقة في هته الحالة
تحياتي
 

الأعضاء النشطين حاليآ الذين يشاهدون هذا الموضوع (1 عضو و 0 ضيف)

خيارات الاستايل

نوع الخط
مودك
اخفاء السايدر بار OFF
توسيط المنتدى OFF
فصل الأقسام OFF
الأقسام الفرعية OFF
عرض المشاركات
حجم الخط
معلومات العضو OFF
إخفاء التوقيع OFF

إرجاع خيارات الإستايل