[ طلب ] أكمل خطوات التخفى والأمان

تم تحميل الصفحة في 0,3931566 ثانية
الإعجابات
326
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

سألت الإخوة الكرام منذ أيام عن آلية تتبع المخترق من قبل الحكومات والحمد لله إستفدت منهم كثيراً ولكن الموضوع تشعب منى من كثرة الردود

لذا سأسأل بطريقة أكثر تركيزاً وتعمقاً عن طريق مثال بسيط سأقوله لكم :-

بدأ المخترق فى إستهداف ضحية معين أو موقع ما ..إلخ

جاءت ساعة الصفر وسيقوم المخترق بالإختراق .. وحتى يؤمن نفسه بأقصى نوع من الأمان فعل الآتى :-

1 - أشترى لاب توب من محل فى مول بعيد لا أحد يعرفه فيه ولم يأخذ صاحب المحل أى بيانات للمخترق .. دفع المال وأخذ اللاب توب وذهب إلى المنزل
2- لم يضع المخترق أى بيانات أو أى شىْ يشير إليه على اللاب توب
3 - وضع نظام تخفى بنظام لينكس وأحرقه على فلاش ميمورى ( لايف ) بحيث بعد إنتهاء الإختراق يسحب الفلاش من اللاب توب وبذلك لم يتم حفظ أى عمليات تمت على الجهاز مطلقاً
4- تكملة للنقطة 3 وهى أنه نظام التخفى سيغير الأى بى والماك أدريس ويشفر الإتصالات ..إلخ أوتوماتيكياً
5- يذهب وقت الأختراق إلى كافيه بعيد عن بيته تماما به واى فاى للزبائن يستخدمونه بطريقة طبيعية
6- يغلق هاتفه أثناء عملية الإختراق

أكمل وسائل الأمان التى يجب أن يفعلها المخترق لكى يحقق أعلى نسبة من الأمان والتخفى

كل من عنده نصيحة أو خطوة فليقلها هنا لكى نستفيد ومن الممكن أن يثبت الموضوع لأهميته القصوى .. فبعض المخترقين يرتكبون خطأ بسيط يتسبب فى تدمير مستقبلهم

kasp3r

Active DeveloPer
rankrankrank
الإعجابات
562

سألت الإخوة الكرام منذ أيام عن آلية تتبع المخترق من قبل الحكومات والحمد لله إستفدت منهم كثيراً ولكن الموضوع تشعب منى من كثرة الردود

جاءت ساعة الصفر وسيقوم المخترق بالإختراق .. وحتى يؤمن نفسه بأقصى نوع من الأمان فعل الآتى :-

1 - أشترى لاب توب من محل فى مول بعيد لا أحد يعرفه فيه ولم يأخذ صاحب المحل أى بيانات للمخترق .. دفع المال وأخذ اللاب توب وذهب إلى المنزل
3 - وضع نظام تخفى بنظام لينكس وأحرقه على فلاش ميمورى ( لايف ) بحيث بعد إنتهاء الإختراق يسحب الفلاش من اللاب توب وبذلك لم يتم حفظ أى عمليات تمت على الجهاز مطلقاً
4- تكملة للنقطة 3 وهى أنه نظام التخفى سيغير الأى بى والماك أدريس ويشفر الإتصالات ..إلخ أوتوماتيكياً
5- يذهب وقت الأختراق إلى كافيه بعيد عن بيته تماما به واى فاى للزبائن يستخدمونه بطريقة طبيعية

أكمل وسائل الأمان التى يجب أن يفعلها المخترق لكى يحقق أعلى نسبة من الأمان والتخفى

كل من عنده نصيحة أو خطوة فليقلها هنا لكى نستفيد ومن الممكن أن يثبت الموضوع لأهميته القصوى .. فبعض المخترقين يرتكبون خطأ بسيط يتسبب فى تدمير مستقبلهم
النقطة ثلاث انت غلطان فيها فكل شيء سوف يحمل على الرام جربها اخي روح شغل الكالي لايف وشيل الفلاشة بعد ما يقلع النضام وسوف تجد ان النظام لازال يعمل
اما بخصوص التخفي الجيد
نعم كل هذا جيد لاكن في شغله
انو
تاكد من تغير الماك ادريس ضروري
واستعمل الفي بي ان
وحاول بعد ما تخلص اذهب وكسر الابتوب وثم ضع الهارد ديسك والرام في المايكرويف لمدة ٥دقائق
وثم حطمهما جيدا وثم كسر اي شيء معك وثم حطه بكيس وادفنه في ارض بعيده او انك تستخدم قفاز لمنع بصماتك اخي
الله يوفقك

kasp3r

Active DeveloPer
rankrankrank
الإعجابات
562

صحيح نسيت شغله اذكرها في ردي يلي فوق
اذا انت اخترقت موقع ورحت حطيت اندكس
وهذا الاندكس دخل جهازك او صورة من تلفونك
هذا خطير لانو كل صورة تلتقط بداخلها معلومات كثيرة جدااااااااا عنك مثل متى التقطت واين وكيف والدقة و كل شيء تقريبا

الإعجابات
196
حبيبي دائما ردك ذهبي و متعوب عليه شكرا لك
سوف يحمل على الرام
الرام بيضيع محتواها عند غلق الجهاز (و انت عارف هذا)
متى التقطت واين وكيف والدقة و كل شيء تقريبا
بالنسبة للمعلومات عن صورة (exif data) ليست بالضرورة تهمك ضع رابط مباشر من صورة في قوقل و خلصت ، شكرا لك

kasp3r

Active DeveloPer
rankrankrank
الإعجابات
562
العفو اخي هذا واجبي
اخي انت فيهذه النقطه غلطان
لانو الرام ممكن ترجع حالها حال الفلاشة بالزبط
اما بخصوص الصورة حبيت اخذر لانو غلطت الشاطر بمليون هههه بعد عنك لانو كل شيء لازم ينخسب قدر المستطاع
اخوكkasp3r

الإعجابات
326
أعتقد أن الرامات لا تحفظ شيئاً عند غلق الجهاز فى عملية الإقلاع من الفلاش ميمورى :286:

وكنها مناقشة بناءة إخوانى وتجعلنا نفكر بإحترافية

فهل من مزيد من الإخوة حول النصائح أو إعطاء رأيكم فى عدم حفظ الرامات للبيانات عند غلق الجهاز ؟

kasp3r

Active DeveloPer
rankrankrank
الإعجابات
562
أعتقد أن الرامات لا تحفظ شيئاً عند غلق الجهاز فى عملية الإقلاع من الفلاش ميمورى :286:

وكنها مناقشة بناءة إخوانى وتجعلنا نفكر بإحترافية

فهل من مزيد من الإخوة حول النصائح أو إعطاء رأيكم فى عدم حفظ الرامات للبيانات عند غلق الجهاز ؟
صديقي هل تعرف ما هو الرام :
اممممممممممم اذا كنت ليس متأكد انا اثبت لك
الرام هو وحده تخزين والكل متفق على هذا الاشيء لاكن هذه الوحدة اتخزين عالية السرعة بشكل لا يصدق
ما شيء الرام لها سرعات وهي مقل ddr5 ,ddr4 والخ
هي فقط سعة تخزين ويجب اخذ الحذر منها حالها حال الهارد
الفرق هو السرعة فقط
اخوك kasp3r

H O U D I N I

.:: Legends DeveloPer ::.
rankrankrankrankrankrank
الإعجابات
7,628
صديقي هل تعرف ما هو الرام :
اممممممممممم اذا كنت ليس متأكد انا اثبت لك
الرام هو وحده تخزين والكل متفق على هذا الاشيء لاكن هذه الوحدة اتخزين عالية السرعة بشكل لا يصدق
ما شيء الرام لها سرعات وهي مقل ddr5 ,ddr4 والخ
هي فقط سعة تخزين ويجب اخذ الحذر منها حالها حال الهارد
الفرق هو السرعة فقط
اخوك kasp3r
الرام عند فصل الكهرباء تصفر

H O U D I N I

rankrankrankrankrankrank
الإعجابات
7,628

H O U D I N I

rankrankrankrankrankrank
الإعجابات
7,628
اخي اعلم انها تصفر انا اقصد انو ممكن استرجاع البيانات
هذا هو قصدي
قلت في ردي انك لديك بعض ثواني او الدقائق قبل ان تفرغ الشحنة الكهربائية فيها
قد تحتاج لمواد كيمائية للحفاظ على شحنة في الرام و بعض الاجهزة الخاصة

الإعجابات
764
إذا كان استهداف موقع ، هنالك بعض اضافات التي تمكن من مراقبة نشاط الزائر وتسجيل فيديو عن تحرك في موقع
يجب تعطيل بعض اضافات أثناء تصفح مثل اضافات
Privacy Badger - uBlock Origin - Cookie AutoDelete - HTTPS Everywhere - Decentraleyes - uMatrix - NoScript Security Suite
بالنسبة انك تضع نظام وندوز أو ايا كان علي فلاشة أنصحك بـ Tails أو KNOPPIX أو Puppy Linux
المشكلة انك ستقوم بعمل اختراق واحد فقط ويكون مُتقن بدون مثلاً فائدة ؟ يعني أغلب الهاكرز إما يخترق ليثبت ذاته
وهنالك من يخترق من أجل المال ، لكنك ستقوم بعمل اختراق واحد فقط وبعدها تعتزل الانترنت ؟

كنت قد قرأت عن أنه يوجد انترنت مرتبط بالذكاء الاصطناعي يستطيع أن يقوم بتحليل بيانات مستخدمين والباسورد في كل شئ
يعني مثلا لنفترض أنك اخترقت باسم مستعار هذا الاسم يتم عمل مراجعة سريعة علي الانترنت كله او اغلبه سواء ايميلات ، شات ، حسابات
أيضاً يتم بحث ورائك حسب قيمتك ومدي قوة الاختراق

kasp3r

Active DeveloPer
rankrankrank
الإعجابات
562
إذا كان استهداف موقع ، هنالك بعض اضافات التي تمكن من مراقبة نشاط الزائر وتسجيل فيديو عن تحرك في موقع
يجب تعطيل بعض اضافات أثناء تصفح مثل اضافات
Privacy Badger - uBlock Origin - Cookie AutoDelete - HTTPS Everywhere - Decentraleyes - uMatrix - NoScript Security Suite
بالنسبة انك تضع نظام وندوز أو ايا كان علي فلاشة أنصحك بـ Tails أو KNOPPIX أو Puppy Linux
المشكلة انك ستقوم بعمل اختراق واحد فقط ويكون مُتقن بدون مثلاً فائدة ؟ يعني أغلب الهاكرز إما يخترق ليثبت ذاته
وهنالك من يخترق من أجل المال ، لكنك ستقوم بعمل اختراق واحد فقط وبعدها تعتزل الانترنت ؟

كنت قد قرأت عن أنه يوجد انترنت مرتبط بالذكاء الاصطناعي يستطيع أن يقوم بتحليل بيانات مستخدمين والباسورد في كل شئ
يعني مثلا لنفترض أنك اخترقت باسم مستعار هذا الاسم يتم عمل مراجعة سريعة علي الانترنت كله او اغلبه سواء ايميلات ، شات ، حسابات
أيضاً يتم بحث ورائك حسب قيمتك ومدي قوة الاختراق
كلامك 100%
لذا انا لا استعمل الفيس بوك ابدااااااااااااااااااااااااااااااااااا او اخوانه ولا اي شيء

D.r-kader didoune

الجزائر فلسطين
rankrankrankrankrank
الإعجابات
1,874

صديقي الغالي
اسال هنا المسؤولين لمذا يمنعون طرح كل مايخص البوت نت تعلم لمذا بمجرد تداول هذه البرمجيات الخطيرة سيكون صاحب الموقع ومن معه عرضة للمساءلة القانونية وفيها سجن صدق اولا تصدق
واعلم انه لايوحد تخفي
حينما يكون الموقع حساس او شركة ما تخترقها يوم او يومين شهر سنة سيتتبعونك وانت لايعلم انهم يتتبعونك غير الاي بي من يقدم لك مثل هيك خدمة لتغيير الاي بي افعل ما تشاء والله العظيم حينما يريدون الامساك بك سيفعلونها ولو كنت تتصل بويفي بعيد اصلا
امر اخر هناك من الاخوة من يفتخر بقدراته ويظن ان الحكومات ليس لديها ايةكفاءات هذا خطا فادح الحكومات واقصد القسم الاعلى في البلاد لديها وساىل وبرمجيات تتبع كما اخبرتك سابقا يدفعون للولايات المتحدة مثلا لكي تستمر برامجهم في العمل اقرب لك الفكرة مثلا شخص يخترق حساب بنت اعلم انه لدى كل حكومة تصاريح من فيس بوك يوتيوب وغيرها ويمكن بتلك التصاريح معرفة كل شيىء عنك
مرة هكر تونسي اخترق بنك جزاىري وسرق منه ما سرق تعرف مذا فعلو تتبعو اثره بسهولة وذهبت المخابرات حتى تونس ودخلو عليه وهو في البيت
وكبلوه بالاصفاد
ابحث عنه في غوغل ستجده هكر كبير
المهم نسال الله لكم الامن والامان

kasp3r

Active DeveloPer
rankrankrank
الإعجابات
562
حينما يكون الموقع حساس او شركة ما تخترقها يوم او يومين شهر سنة سيتتبعونك وانت لايعلم انهم يتتبعونك غير الاي بي من يقدم لك مثل هيك خدمة لتغيير الاي بي افعل ما تشاء والله العظيم حينما يريدون الامساك
اخي بالله هم ليسوا الله (استغفر الله)
ثانيا انا ما قلت انو مستحيل انو يمسكوك بس احنا هنا لتصعيب الامر عليهم
امر اخر هناك من الاخوة من يفتخر بقدراته ويظن ان الحكومات ليس لديها ايةكفاءات هذا خطا فادح الحكومات واقصد القسم الاعلى في البلاد لديها وساىل وبرمجيات تتبع كما اخبرتك سابقا يدفعون للولايات المتحدة
هههههههه
انت ذكرت يلي انمسكوا طيب ليش ما تذكر يلي ما منسكوا
وللعلم الدارك ويب ليش ما تم اغلاقه لماذا او تتبع الاكثرية يلي يتاجرون الحشيش ووووو ؟؟؟؟؟؟!!!!
اخي بالله عليك لا تعطي هاؤلاء الاوغاد اكبر من حجمهم
اقول اوغاد لانهم يستحقون لما فعلوه بالشعب العربي والفلسطيني تعال عنا شوف في الاردن هههه والله ثاني يوم تنزل حرق بالوزارات من القهر هههه
تبا لهم تعال شوف عنا في العراق حقي انا مأكول كما لو انه كان لا شيء
تبا لهم مرة اخرى انا لا اخافهم اخي ولن اخافهم انا انتظر ساعة الصفر انا وكل من عنده نخوة ما اقول غير حسبي الله ونعم الوكيل
احتلت الموصل والانبار في خلال 4 ساعات ؟؟؟؟!!!!!!!!!! لقد بيعوا تبا للمال ولهم ولبرامجهم وحواسيبهم اخي اعذرني لاكني محروق من كل قلبي على بلدي يلي ما قدرت اعيش فيها ولا اشوف اهلي ولا اعيش هناك
اخي لو بقينا نعطيهم اكبر من حجمهم لن نتقدم ابدا تبا لهم ولحكوماتهم اللعينة
اخي هم بشر وكل البشر خطاء وهم يخطؤن مثلنا مثلهم
لا شيء امن لا شيء امن لا شيء امن
وانا مقتنع بهذا الاشيء لانو في يوم من الايام راح يرجع مجد بلدي سواء بالحاسوب ام بالسلاح او بالقوة او باي شيء يعني راح يرجع وتبا لهم لا تعطوا هاؤلاء الاوغاد اكبر من حجمهم
اخي سامحني على حرقة قلبي انا اسف
لاكن يؤسفني ان يهدم امال الذين يقاتلوا من اجل الحرية والعيش الكريم
اخوك العزيز kasp3r

D.r-kader didoune

الجزائر فلسطين
rankrankrankrankrank
الإعجابات
1,874
الله يجيب الخير اخي
انا الذي قلته هو انهم يدفعون لاجل برامج امريكية مثلا وقلت ايضا انهم لهم تصاريح من يوتيوب والفيس بوك وغير ذالك قلتها ولا لا يعني قلت انهم يعتمدون بشكل كلي غلى الغرب في برامجهم اعلم ان مسواهم ضعيف لكن البرامج نظن انها قوية وخاصة في المناصب العليا من الحكومة منها المخابرات وغيرها
امر اخر حول لمذا لايمسكون بتجار الحشيش والمخدرات هذا امر شاىءك هناك من يمثل الحكومة ويتناول الحشيش هههه وحينما يوقفون تجارة الحشيش يصحو الناس من سباتهم ويتظاهرون لهذا اوجدو الحشيش وغير من المخدرات عفانا الله منها
شوف قبل ايام وهذه الحادثة اشهد عليها جاءتني فتاة قد تم سرقة فديو من هاتفها وتسريبه والفديو تظهر الفتاة وهي ترقص السارق قام برفعه على يوتيوب
شاهد بعض الناس من في منطقتنا الفديو فاندهشو الفتاة بكت جمرا على انها موجودة على يوتيوب
طلبت مني المساعدة قلت لها لايمكنني لكن وجهتها الى قسم الجراىم المعلوماتية بالولاية
توجهت اليهم مباشرة حذفو الفديو من على يوتيوب تحكم كامل بحاسب السارق وهذا ما اخبرتك عنه عن التصاريح مثل الديف بوينت مثلا السكريبت يسجل الايبي الخاص بك سواء من حاسوب تتصل او من هاتف كل يوم يسجل عنك يمكن للاداري الاعلى مثلا معرفة الاي بي الخاص بك عادي
ليس شاننا هذا
قلت حذفو الفديو مباشرة وايضا تتبعو معلومات من رفع الفديو من جيميل وغيره حتى رقم الهاتف
وقبضو عليه
وهذه الحادثة والله شهدتها
المهم لك مني كل التحية اخي الغالي
والله يرزقكم الامن والامان ويجمع شملكم وشمل كل المسلمين يا رب امين

الأعضاء النشطين حاليآ الذين يشاهدون هذا الموضوع (1 عضو و 0 ضيف)

خيارات الاستايل

نوع الخط
مودك
اخفاء السايدر بار OFF
توسيط المنتدى OFF
فصل الأقسام OFF
الأقسام الفرعية OFF
عرض المشاركات
حجم الخط
معلومات العضو OFF
إخفاء التوقيع OFF

إرجاع خيارات الإستايل