برشلونة : ديمبيلي و صعوبات الموسم الأول

تم تحميل الصفحة في 0,6331363 ثانية
برشلونة : ديمبيلي و صعوبات الموسم الأول

Hgg_95

Beginner Developer
rank
إنضم
13 يونيو 2017
المشاركات
21
الإعجابات
10
النقاط
3
العمر
24
أن تبدأ الموسم بعد شبه غياب في التحضيرات الصيفية ثم تنتقل في أخر ساعات الميركاتو لنادي أخر، فعادي أن تواجه صعوبات حتى تبدأ في موسمك مع ناديك الجديد. ديمبيلي إنتقل من بروسيا دورتموند إلى برشلونة، إنتقال لم يعرف معه الفرنسي إستقرارا في الأداء و في تشكيلة النادي الكتلوني.
الفرنسي إعترف ضمنيا بأن عودته من الإصابة ضد خيتافي لم تساعدته على تحسين مستواه و أقلمته مع نادي برشلونة و مستوى اللعب فيه " لست في قمة مستواي، لكن شيئا فشيئا ، أتحسن ".
الثابت في كرة القدم أن هنالك عوامل تأخر تألق لاعب مع ناديه الجديد، من بينها الإصابات و عدد دقائق اللعب و ظروف محيطة بالجانب الرياضي.
لاعب دورتموند السابق وصل بشكل متأخر في تحضيرات بداية الموسم الجديد، هذا ما جعل إستعادته للياقته البدنية يكون بطيئا جدا في حين ركزت الصحافة حسب ما إعتبرته على " بديل " نيمار و مدى قدرته على تعويضه.

في الوقت الحالي و حسب ما بينه طوال الموسم فالفرنسي بعيد عن مستوى البرازيلي خاصة في الجانب الفني و بدرجة أقل في الجانب البدني، و هو ما يمكن إعتباره فشلا بالنسبة للفرنسي.
هذا الجانب يمكن إعتباره عاملا أخذه بعين الإعتبار فالفيردي و من هنا و حتى بعد عودته من الإصابة تبين له أن الفرنسي لا يزال يواجه صعوبات بدنية حتى بعد إقحامه تدريجيا في المباريات.
فنيا لا يمكن إنكار أن عثمان و كما سبق الإشارة له في حاجة لمزيد العمل، هذا الجانب و إن إرتبط بالعامل البدني إلا أن ديمبسلس و حتى في نهاية الموسم لم يأقلم إمكانياته البدنية مع المجموعة.
تسجيل هدف ضد تشيلسي ليس كافيا له حتى يثبت تحسنه فمردوده لا يزال متذبذبا بين الجيد و السيء.
إذن فمستوى الفرنسي لا يزال بعيدا عن الموسم الأول لنيمار (2013/2014) في المقابل كثر الحديث عن غريزمان في برشلونة، و الذي لا فقط يهدد مكانة سواريز في التشكيلة بل كذلك ديمبيلي.


فكر كروي

 

الأعضاء النشطين حاليآ الذين يشاهدون هذا الموضوع (1 عضو و 1 ضيف)

خيارات الاستايل

نوع الخط
مودك
اخفاء السايدر بار OFF
توسيط المنتدى OFF
فصل الأقسام OFF
الأقسام الفرعية OFF
عرض المشاركات
حجم الخط
معلومات العضو OFF
إخفاء التوقيع OFF

إرجاع خيارات الإستايل