تمت الإجابة على وجه السرعة / تم اكتشاف السرفر !

تم تحميل الصفحة في 0,9821813 ثانية
على وجه السرعة / تم اكتشاف السرفر !
الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

AhmedA3sar

Beginner Developer
rank
الإعجابات
127
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
أفتح من فترة لاجد مفجأة وهي أن احد الضحايا اكتشف السرفر داخل الجهاز الخاص به وداخل ال startup وقام بنسخ جميع السرفرات التى بالستارت أب الى usb نجحت ف حذف 1 سرفر من ال usb من أصل 5 وذلك لأنه ازال ال usb من الجهاز
كما أنه اغلق الجهاز ولازالت جميع السرفرات بداخل ال startup و temp >
على فكرة ضحية مش سهلة ويملك حسابات بنكية وهذا المقلق في الأمر . أه قبل ما أنسى وعلشان لو حد سأل الحسابات الخاصة به لم استطيع الدخول اليها .
السؤال :
ماذا يسطتيع أن يفعل وهل هناك ضرر من ذلك !
أنه يقوم بنسخ السرفرات ل usb اقلقنى فماذا ينوى لى ؟ :15:
استودعكم الله يمكن ما تشوفونى تانى :637465::yaho:

Ahmed Al'jabari

إداري أقسام البرمجة
rankrankrankrank
الإعجابات
1,543
ياخذها لشخص مختص يفحصها ويطلع بعض معلوماتك الغير مهمه ولايمكنه فعل شيء
كان زمان شيء اسمه عكس الابلاغ انه يستهدفك عن طريق المسار او الطريق الذي يوفره سيرفرك الى جهازك ولاكني تركت الاختراق من زمان ولااعلم هل يمكنه فعل ذلك الان ام لا

AhmedA3sar

Beginner Developer
rank
الإعجابات
127
ياخذها لشخص مختص يفحصها ويطلع بعض معلوماتك الغير مهمه ولايمكنه فعل شيء
كان زمان شيء اسمه عكس الابلاغ انه يستهدفك عن طريق المسار او الطريق الذي يوفره سيرفرك الى جهازك ولاكني تركت الاختراق من زمان ولااعلم هل يمكنه فعل ذلك الان ام لا
شكرا اخى على الرد ولكن لا يهمنى ما يستطيع فعله بشأن اختراق جهازي اظن أنه لن يتمكن من ذلك الأمر ليس بالسهل
انا قلق بشأن المسألة القانونية ليس اكثر فهوا يستطيع بكل تأكيد استخراج ال ip الحقيقى الخاص بي وموقعى أيضا ولديه حسابات بنكية يعنى شخص مو سهل هل يمكن أن يرسل البيانات في ابلاغ للشرطة الالكترونية !

اكتب وصيتك فأنك معتقل لا شك هههههههه

ننتظر اهل الخبره في الاجابه
ههههههههه ربنا يكرمك طمنتنى :15:
مانوع السيرفرات ؟؟؟ بالضبط
البعض لنجرات واخر لدارك كومنت واخر لدودة الاخ سليمان واخر لبرنامج 888Rat وعلى هوستين لنفس ال ip

Dr berhak

.:: المـُـراقـِــب العــــــامّ ::.
طاقم الإدارة
الإعجابات
9,976
البعض لنجرات واخر لدارك كومنت واخر لدودة الاخ سليمان واخر لبرنامج 888Rat وعلى هوستين لنفس ال

يعني ملغم لدرجة أن الجهاز بالكاد يشتغل ...لماذا ؟؟

على كل حال إن شاء الله لا يكون إلا الخير

لايمكنه عمل شيء بهم فقط محاولة إستخراج المعلومات والبيانات

وبعدها يرمي كل شيء

kasp3r

ExpErt DeveloPer
rankrankrankrank
الإعجابات
1,029
أفتح من فترة لاجد مفجأة وهي أن احد الضحايا اكتشف السرفر داخل الجهاز الخاص به وداخل ال startup وقام بنسخ جميع السرفرات التى بالستارت أب الى usb نجحت ف حذف 1 سرفر من ال usb من أصل 5 وذلك لأنه ازال ال usb من الجهاز
على فكرة ضحية مش سهلة ويملك حسابات بنكية وهذا المقلق في الأمر . أه قبل ما أنسى وعلشان لو حد سأل الحسابات الخاصة به لم استطيع الدخول اليها .
السؤال :
وعليكم السلام ورحمه الله
اخي اولا انت وين عايش
ثانيا الضحيه وين
ثالثا هل انت سرقت شيء امانه او حاولت تأخذ منه اي شيء يعني دخلت على حساب
رابعا انت استخدمت VPN ولا لا

الإعجابات
528
ضحايا اكتشف السرفر داخل الجهاز الخاص به وداخل
السؤال :
انت جايب نت من الشركة علطول ولا مشترك مع واحد ؟

AhmedA3sar

Beginner Developer
rank
الإعجابات
127
يعني ملغم لدرجة أن الجهاز بالكاد يشتغل ...لماذا ؟؟

على كل حال إن شاء الله لا يكون إلا الخير

لايمكنه عمل شيء بهم فقط محاولة إستخراج المعلومات والبيانات

وبعدها يرمي كل شيء
حتى لا افقد الضحية ليس اكثر .. ليس عندى الكثير من الضحايا تستطيع عدهم على اصابع اليد وجميعهم اضع عندهم نفس عدد السرفرات
بالنسبة للبيانات بعد استخراجها ماذا يستطيع ان يفعل بها هل من الممكن ابلاغ الشرطة الالكترونية بهذه البيانات !
وهل تنصحنى أخى عندما يعاود الضحية الاتصال مع أننى لا اتوقع ذلك ولكن اذا حدث هل تنصحنى أن اغادر من جهازة اذا تمكنت واحذف جميع السرفرات !

وعليكم السلام ورحمه الله
اخي اولا انت وين عايش
ثانيا الضحيه وين
ثالثا هل انت سرقت شيء امانه او حاولت تأخذ منه اي شيء يعني دخلت على حساب
رابعا انت استخدمت VPN ولا لا
اخى انا من مصر والضحية من سولفيكيا
بالنسبة للسؤال الثانى .. لا اخى لم اسرق منه أي شي أبدا ولكن حاولت الدخول على حساباته ولم استطيع وذلك بسبب رساله التأكيد التي ترسل على التلفون للتمكن من دخول الحساب
وفي هذه الخطوة لم استخدم الجهاز الشخصى كنت في كافى انترنت ومغير عنوان الأي بي ايضا مستخدم برنامج hide all ip
أما بالنسبة للسرفرات الاصلية المتواجدة ف جهازه فهى متصلة بشكل مباشر على ال ip الاصلى لدي بمعنى أننى لم استخدم vpn

انت جايب نت من الشركة علطول ولا مشترك مع واحد ؟
اه اخى جايب نت من الشركة علطول يعني راوتر خاص بي وليس مشترك مع احد
وطبعا الراوتر مسجل على رقم التلفون الأرضى وجميع المعلومات الاصلية كما تعلم

الإعجابات
528
حتى لا افقد الضحية ليس اكثر .. ليس عندى الكثير من الضحايا تستطيع عدهم على اصابع اليد وجميعهم اضع عندهم نفس عدد السرفرات
بالنسبة للبيانات بعد استخراجها ماذا يستطيع ان يفعل بها هل من الممكن ابلاغ الشرطة الالكترونية بهذه البيانات !
وهل تنصحنى أخى عندما يعاود الضحية الاتصال مع أننى لا اتوقع ذلك ولكن اذا حدث هل تنصحنى أن اغادر من جهازة اذا تمكنت واحذف جميع السرفرات !

بالنسبة للسؤال الثانى .. لا اخى لم اسرق منه أي شي أبدا ولكن حاولت الدخول على حساباته ولم استطيع وذلك بسبب رساله التأكيد التي ترسل على التلفون للتمكن من دخول الحساب
وفي هذه الخطوة لم استخدم الجهاز الشخصى كنت في كافى انترنت ومغير عنوان الأي بي ايضا مستخدم برنامج hide all ip
أما بالنسبة للسرفرات الاصلية المتواجدة ف جهازه فهى متصلة بشكل مباشر على ال ip الاصلى لدي بمعنى أننى لم استخدم vpn

طالما مش جهاز تبع الحكومة في مصر يبقي مفيش حاجة
بس خسارة الحسابات بتاعته ضاعت ومخدتش حاجة

AhmedA3sar

Beginner Developer
rank
الإعجابات
127
طالما مش جهاز تبع الحكومة في مصر يبقي مفيش حاجة
بس خسارة الحسابات بتاعته ضاعت ومخدتش حاجة
بصراحة اخى مكنتش ناوي اخد من حساباته حاجة كنت داخل كفضول
وكمان الموضوع مش سهل مسؤلية عليا الباي بال متقدرش تحول منه غير لما يكون ليك حساب موازي ومفعل بأوراق رسمية علشان كده انا جربت الدخول كنوع من الفضول فقط
هو يملك حسابين بنكيين واحد paybal وواحد ببنك اسمه https://ib.vub.sk/
وغيرها من حسابات الفيس والهوتميل والجيميل وحسابات منتديات الخ
ما حاولت الدخول له كان فقط الحساب البنكى وحساب الفيس وكلاهم مأمن برساله لرقم الهاتف هعملو ايه يعنى:biggrin:

يعنى مفيش ضرر من المعلومات اللي ممكن يستخرجها وال ip وليه هوا حط السرفرات على ال usb

الإعجابات
118
غير متاكد لكن في حالة انك علي الابي الحقيقي احتمال يكون في بلااغ قانوي يقدر يصل
لكن احتمال يفحصها فقط ولا يهتم للمعلومات كثير
حصلت معي مرة كنت في شات هكرت عدد من الاشخاص فيه
ورسلت الملف مدير الشات
الحمدلله كنت مشغله علي vpn
كتب رسالة قال فيها تحاول اختراقي وتم تسجيل الرسالة ومكانك وبفضل الفي بي ان كنت في السويد وسيتم رفع دعوة قضائية
وسكرت الفي بي ان والجهاز وكم يوم ورجعت عادي وما حصل شيء
^_*

kasp3r

ExpErt DeveloPer
rankrankrankrank
الإعجابات
1,029

احمد ربك وروح صلي احسنلك
النتيجه ما راح يصيرلك شيء باذن الله لا تخاف انت في مصر مش في اوروبا ههههه
انت لو ماخذ سنت واحد كان بعد شهر اجو عليك على بيتك وسحلوك سحل هههههه
بس انت مش سارق
يعني ما راح يصير عليك شيء
بعدين هو شخص وليس مؤسسه الا اللهم اذا كان موظف في الدولة
الفي بي ان لا يحميك بشكل كامل يا صديقي
ممكن كسر حمايتك بعده طرق
+
اخي لا تفكر ابدااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا
تبتز احد
او تسرق احد ابدااااااااااا
اذا انت مفكر حالك مسيطر على الوضع في ناس بكونوا عارفين انك انت مخترق فلان وعلان بس سايبنك يعني لا تفكر ابداا انو انت احسن واحد يعني
انا بشد عليك في الكلام من خوفي عليك
لانها مرة صارت معي ههههههه
بس عدت على خير
بس صارت معي على شيء كبير ومش سرقه
اللحمد لله على كل حال
سؤال يطرح نفسه ؟؟؟؟
الضحيه كيف عرف انو مخترق

Ahmed Al'jabari

إداري أقسام البرمجة
rankrankrankrank
الإعجابات
1,543

لااعتقد ان هناك قانون عقابات الكترونيه في مصر ودعوه من بلد لبلد دوخة راس وتاخذ وقت طويل ومين فاضي لهالشغلات اصلا وحصوصا لاعيعرف الضحيه باي بقعه من العالم
احتمال يقوم بهذي الاشياء اذا سرقت منه مبلغ كبير من المال
ومع ذلك فهذا احتمال صغير جدا لاتقلق ولاتدوخ راسك فيه

الإعجابات
3,912
الامر بسيط لا يحتاج القلق بالنسبه لصاحب الجهاز

لكن الى المفروض تقلق منه وتعمل حسابه من الان وتجهز الاجابه هو سؤال ربك وانت بين ايده ليه اخترقت جهاز الشخص دا وحاولت تتجسس عليه وعلى حرماته !!!!!!!!

AhmedA3sar

Beginner Developer
rank
الإعجابات
127
غير متاكد لكن في حالة انك علي الابي الحقيقي احتمال يكون في بلااغ قانوي يقدر يصل
لكن احتمال يفحصها فقط ولا يهتم للمعلومات كثير
حصلت معي مرة كنت في شات هكرت عدد من الاشخاص فيه
ورسلت الملف مدير الشات
الحمدلله كنت مشغله علي vpn
كتب رسالة قال فيها تحاول اختراقي وتم تسجيل الرسالة ومكانك وبفضل الفي بي ان كنت في السويد وسيتم رفع دعوة قضائية
وسكرت الفي بي ان والجهاز وكم يوم ورجعت عادي وما حصل شيء
^_*
أن شاء الله اخى مايكون فيه شيء لأن انا في الاساس ما اخذت منو أي شيء مجرد محاولات للدخول للحسابات ولم تنجح
اتمنى يفحص الملفات فقط ولا يهتم للمعلومات التى بداخلها لأن من طريقة تعامله تبين أنه ليس بالسهل يدري أننى اراقبه ونقل الملفات وازال ال usb مباشرة واغلق الجهاز لم يعطنى فرصة لفعل شيء :)

احمد ربك وروح صلي احسنلك
النتيجه ما راح يصيرلك شيء باذن الله لا تخاف انت في مصر مش في اوروبا ههههه
انت لو ماخذ سنت واحد كان بعد شهر اجو عليك على بيتك وسحلوك سحل هههههه
بس انت مش سارق
يعني ما راح يصير عليك شيء
بعدين هو شخص وليس مؤسسه الا اللهم اذا كان موظف في الدولة
الفي بي ان لا يحميك بشكل كامل يا صديقي
ممكن كسر حمايتك بعده طرق
+
اخي لا تفكر ابدااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا
تبتز احد
او تسرق احد ابدااااااااااا
اذا انت مفكر حالك مسيطر على الوضع في ناس بكونوا عارفين انك انت مخترق فلان وعلان بس سايبنك يعني لا تفكر ابداا انو انت احسن واحد يعني
انا بشد عليك في الكلام من خوفي عليك
لانها مرة صارت معي ههههههه
بس عدت على خير
بس صارت معي على شيء كبير ومش سرقه
اللحمد لله على كل حال
سؤال يطرح نفسه ؟؟؟؟
الضحيه كيف عرف انو مخترق
هههههههههه مهيا دي المشكلة أن انا في مصر وبعد شهر ليه التأخير ده وهل هيعطونى أنذار قبلها أجهز حالى ولا بشكل مفجأ :15:
فعلا أخى ال vbn لا يحمنى بشكل كامل ولكن أذا اختفت من الجهاز تماما قبل خطوة كهذه اظن سيختلف الأمر
بالنسبة للابتزاز انا عمري ما افكر ابتز احد لان ادري أن نهايته سيئة ولا اقبلها على نفسى لاقبلها لغيرى
وانا ولا مفكر حالى مسيطر ولا شيء دنا غلبان ولسا بقول ياهادى :244:
بس مين الناس اللي بيكونوا عارفيين أنى مخترق وسايبنى !
لا بالعكس اخى انت لا شديت عليا ف الكلام ولا شيء لأنك ما قولت حاجة غلط كل كلامك صحيح جدا ومن الواضح أنك مجرب وخبرة يعنى:blb6:
وربنا يبعد عنك كل شر وعن جميع المسلمين اجمعيين
بالنسبة للضحية كيف عرف أنو مخترق أكيد بنسبة 100% من رسالة التأكيد التى وصلته على التلفون عندما حاولت أنا الدخول للحساب فهو جعل الدخول للحساب برمز يرسل للفون سؤاء فيس أو حساب بنكى

لااعتقد ان هناك قانون عقابات الكترونيه في مصر ودعوه من بلد لبلد دوخة راس وتاخذ وقت طويل ومين فاضي لهالشغلات اصلا وحصوصا لاعيعرف الضحيه باي بقعه من العالم
احتمال يقوم بهذي الاشياء اذا سرقت منه مبلغ كبير من المال
ومع ذلك فهذا احتمال صغير جدا لاتقلق ولاتدوخ راسك فيه
نعم اخى أن شاء الله يكون مثل ما تقول وخصوصا أنى ما اخذت منه شيء ف الاساس ولكن ما استغربت منه أنه نقل جميع ملفات الستارت أب على الفلاش ميموري وازال الفلاش واغلق الجهاز سريعا وكأنه يعلم أنه مراقب ومخترق

الامر بسيط لا يحتاج القلق بالنسبه لصاحب الجهاز

لكن الى المفروض تقلق منه وتعمل حسابه من الان وتجهز الاجابه هو سؤال ربك وانت بين ايده ليه اخترقت جهاز الشخص دا وحاولت تتجسس عليه وعلى حرماته !!!!!!!!
صدقنى اخى فارس انا للحين لا اعلم اجابه لهذا السؤال قولت في نفسى التجسس على الأعداء ليس بالخطأ ولكن جائنى الجواب بشكل اسرع مما اتوقع فهذا يكون في حالة الحروب فقط وليس كما أفعل أنا بدون هدف محدد .... وعندى كامل اليقين أنك على حق تماما فيما تقول بس علشان اتعلم لازم اجرب كل شيء
نصيحتك دى غالية عندى كتير واكيد فرقت معايا بشكل كبير كل الشكر أخى الحبيب .

الإعجابات
149
اكيد نقلهن على usb عشان يوخذهن على جهاز ثاني ويحللهن ويمكن يستغل ثغرات يعكس الاختراق ويمكن يسحب الاي بي هات ويتبعكو او يعطيهن لمكتب مكافحة الجرائم الالكترونية نصيحة مني غير الهوست وانقل الضحايا عليه
والضحية هذا خلي على هوست خاص فيه واضرب جهازة بفايروس over write

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

الأعضاء النشطين حاليآ الذين يشاهدون هذا الموضوع (1 عضو و 0 ضيف)

خيارات الاستايل

نوع الخط
مودك
اخفاء السايدر بار OFF
توسيط المنتدى OFF
فصل الأقسام OFF
الأقسام الفرعية OFF
عرض المشاركات
حجم الخط
معلومات العضو OFF
إخفاء التوقيع OFF

إرجاع خيارات الإستايل