تمت الإجابة ما افضل موقع اختصار روابط ؟

تم تحميل الصفحة في 0,1141851 ثانية
ما افضل موقع اختصار روابط ؟
الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

Rageed

DeveloPer Plus
rankrank
الإعجابات
186
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاتة

مرحبا أخي

معظم الناس تبحث عن مواقع اختصار الروابط بسعر عالي ولكن لا ترسل ترافيك إلى الروابط والله أن المشكلة من الشخص نفسه ليس من الشركة إن كنت تستطيع ارسال ترافيك بعدها فكر بموقع صادق مناسب لك وسائل الدفع تنسابك وأبدا العمل فيه.

موقع getsurl من أفضل المواقع ولكنك لا تريده

أنصحك بالاشراك في tmearn.com ملاحظة هذا رابط الـ referral الخاص بي سوف أربح 20 % من ارباحك من دون ما ينقص من ربحك.

التسجيل بدون referral tmearn.com

الموقع صادق وأنا سحبت منه ثلاث مرات بدون مشاكل ولكن بعض الاوقات يتأخر الدفع إلى شهر أو بشكل يومي على حسب سيتم اشعاراك متى سيتم الدفع من خلال أخر الأخبار الخاصة بالموقع.

وأقول لك بنهاية إذا أنت لا تستطيع ارسال الترافيك إلى روابطك لا تفكر بكم سوف تربح من 1000 زائر فكر بالاساس

الإعجابات
405
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاتة

مرحبا أخي

معظم الناس تبحث عن مواقع اختصار الروابط بسعر عالي ولكن لا ترسل ترافيك إلى الروابط والله أن المشكلة من الشخص نفسه ليس من الشركة إن كنت تستطيع ارسال ترافيك بعدها فكر بموقع صادق مناسب لك وسائل الدفع تنسابك وأبدا العمل فيه.

موقع getsurl من أفضل المواقع ولكنك لا تريده

أنصحك بالاشراك في tmearn.com ملاحظة هذا رابط الـ referral الخاص بي سوف أربح 20 % من ارباحك من دون ما ينقص من ربحك.

التسجيل بدون referral tmearn.com

الموقع صادق وأنا سحبت منه ثلاث مرات بدون مشاكل ولكن بعض الاوقات يتأخر الدفع إلى شهر أو بشكل يومي على حسب سيتم اشعاراك متى سيتم الدفع من خلال أخر الأخبار الخاصة بالموقع.

وأقول لك بنهاية إذا أنت لا تستطيع ارسال الترافيك إلى روابطك لا تفكر بكم سوف تربح من 1000 زائر فكر بالاساس
اعتقد يمنع وضع رابط referral الخاص بك في التعليق
اذا بتريد في الخاص بتاعة
لكي تتجنب المخالفات

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

الأعضاء النشطين حاليآ الذين يشاهدون هذا الموضوع (1 عضو و 0 ضيف)

خيارات الاستايل

نوع الخط
مودك
اخفاء السايدر بار OFF
توسيط المنتدى OFF
فصل الأقسام OFF
الأقسام الفرعية OFF
عرض المشاركات
حجم الخط
معلومات العضو OFF
إخفاء التوقيع OFF

إرجاع خيارات الإستايل