مشكلة اعاقتني عن التشفير ولي شهر وانا ابحث في المنتديات ومالقيت إلا منتداكم والله اني محتاجكم ارجوكم

تم تحميل الصفحة في 1,5601412 ثانية
مشكلة اعاقتني عن التشفير ولي شهر وانا ابحث في المنتديات ومالقيت إلا منتداكم والله اني محتاجكم ارجوكم
الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
الإعجابات
61
المشكلة ومافيها ان النت مايشتغل على الويندوز الوهمي انا استخدم الفا والألفا مايشتغل على الويندوز الوهمي وكل وصلات ال usb ماتشتغل والله مليت ياشباب حلو مشكلتي والله لأدعيلكم ليل نهار :34:
:31::31::31::31:

الإعجابات
8
رد: مشكلة اعاقتني عن التشفير ولي شهر وانا ابحث في المنتديات ومالقيت إلا منتداكم والله اني محتاجكم ار

اخوي انا مافهمت شنو تقصد وشنو تبي بالضبط

بس الي اعرفه انك تبي تشفر بس مو على جهازك

على يو اس بي او ويندوز وهمي المهم بالخارج

تقدر تنسخ على سي دي اذا تبي احسن

واذا انت مو خايف انا اقولك حط كل ملفاتك على هاردسك d وليس c

لي رجعه

الإعجابات
61
رد: مشكلة اعاقتني عن التشفير ولي شهر وانا ابحث في المنتديات ومالقيت إلا منتداكم والله اني محتاجكم ار

شوف يا اخي انا ابي احط في الجهاز اكثر من 3 حمايات علشان كذا استخدمت الويندوز الوهمي
انا الحين عندي المشكلة اللي هي النت مايشتغل على الويندوز الوهمي وانا استخدم وايرلس الفا اللي يتشبك في الجهاز في منفذ اليو اس بي لكن مايطلع شيء في الويندوز الوهمي
انا الحين ابي احدث النود 32 في الويندوز الوهمي لكن مايتحدث بسبب ان النت مفصول في الويندوز الوهمي

الإعجابات
8

شوف يا اخي انا ابي احط في الجهاز اكثر من 3 حمايات علشان كذا استخدمت الويندوز الوهمي
ما انصحك في مواقع تكشف لك عن السيرفر اذا تبي

بس على حسب علمي يصير تضاربي بين الحمايات اذا اكثر من واحد

انا الحين عندي المشكلة اللي هي النت مايشتغل على الويندوز الوهمي وانا استخدم وايرلس الفا اللي يتشبك في الجهاز في منفذ اليو اس بي لكن مايطلع شيء في الويندوز الوهمي
انا الحين ابي احدث النود 32 في الويندوز الوهمي لكن مايتحدث بسبب ان النت مفصول في الويندوز الوهمي
والله انا ما مره جربت الجهاز الوهمي لاني احس مو محتاج

الاعضاء بتساعدك

ROOMNCE

Active DeveloPer
rankrank
الإعجابات
25

شوف الموضوع الثاني في توقيعي ينفعك طال عمرك وعلى ضمانتي

الإعجابات
52

ممكن تركب ديب فريز وبرنامج مراقبة الشبكه

وممكن تركب ويندوز داخل ويندوز بس يكون usb u3

وهو يختلف عن ال usb العادي وممكن تركب فيه برامج كثيره بدون تعارض

بالنسبه للحمايات شوف النسخ المحموله او تركبها عادي بس تسويلها تعطيل من قائمة بدء التشغيل

وانا مركب الحين تخيل 7 برامج مثبته غير محموله بالطريقه هذي بس تبي جهاز مواصفات توب

مثل جهازي:33:

بأنتظار حلول بقية الأعظاء

تحياتي لك

الإعجابات
912

اخي

انت على ما اتوقع لم تكمل تعريفات الويندوز الوهمي وهذا حصل معي

وعندما تكمل تعريف الالفا سوف يكون عندك نت على الويندوز الوهمي

انت تستخدم اي برنامج لعمل ويندوز وهمي ؟

anT!-Tr0J4n

.:: Legends DeveloPer ::.
rankrankrankrankrankrank
الإعجابات
386

اسم البرنامج اللى مسطب عليه الويندوز الوهمى ايه

بنتظار ردك ،،

الإعجابات
61

انا عرفت الألفا في الويندوز الوهمي لكن ماتعرف ما ادري ليه وماطلعلي اتصال وايرلس في (الأتصالات شبكة الأتصال)
وانا مستخدم Microsoft Virtual PC لعمل ويندوز وهمي

الإعجابات
61

الحمد لله تم حل المشكلة وبالصدفة :8:
شوفو الحل :

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

الأعضاء النشطين حاليآ الذين يشاهدون هذا الموضوع (1 عضو و 0 ضيف)

خيارات الاستايل

نوع الخط
مودك
اخفاء السايدر بار OFF
توسيط المنتدى OFF
فصل الأقسام OFF
الأقسام الفرعية OFF
عرض المشاركات
حجم الخط
معلومات العضو OFF
إخفاء التوقيع OFF

إرجاع خيارات الإستايل