طلب الغاء اعلانات في برنامج PaneCafe 2.3.2

تم تحميل الصفحة في 1,1791124 ثانية
طلب الغاء اعلانات في برنامج PaneCafe 2.3.2
الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

black anon

Beginner Developer
rank
الإعجابات
87
السلام عليكم ابحث عن كراك او طريقة كي الغي اعلانات في برنامج PaneCafe وهو خاص بتسيير مقاهي الانترنت ومجاني ويشبة برنامج handy cafe الى ان برنامج يظهر اعلانات غير لائقة احيانا اتمنى ان تساعدوني في طريقة لحذف اعلانات من برنامج نهائيا وساكون ممتن جدا
وهذا موقع رسمي للبرنامج : PanCafe Pro - Free Internet Cafe Software

الإعجابات
12
اخي بصراحه انصحك ببرنامج easy cafe عن تجربه شخصيه وكراك البرنامج متوفر اذا بتحب ارفعلك ياه
بس بالنسبه لمشكلتك فأذا كانت الأعلانات بتظهر على المتصفح فمشكلتك انو في برنامج غير PaneCafe نزل على الجهاز ( ممكن تحكي انو فايروس )
اذا انتا مصمم انك تستعمل برنامج PaneCafe بعطيك حل موضوعك ( حلها طويل غأذا بتحب تحول ل برنامج easy cafe احكيلي عشان ما أتغلب ههههه )

black anon

Beginner Developer
rank
الإعجابات
87
اخي بصراحه انصحك ببرنامج easy cafe عن تجربه شخصيه وكراك البرنامج متوفر اذا بتحب ارفعلك ياه
بس بالنسبه لمشكلتك فأذا كانت الأعلانات بتظهر على المتصفح فمشكلتك انو في برنامج غير PaneCafe نزل على الجهاز ( ممكن تحكي انو فايروس )
اذا انتا مصمم انك تستعمل برنامج PaneCafe بعطيك حل موضوعك ( حلها طويل غأذا بتحب تحول ل برنامج easy cafe احكيلي عشان ما أتغلب ههههه )
مرحبا اخي استعملت برنامج ايزي كافي وايضا هاندي كافي لكن احببت برنامج pancafe ساعدني في تغلب على مشكلة اعلانات

Dr berhak

.:: المـُـراقـِــب العــــــامّ ::.
طاقم الإدارة
الإعجابات
9,976
جرب تثبيت مانع الإعلانات على جهازك

مثل

Adware Removal Tool

الإعجابات
12
اخي انتا فيه برنامج نزل على جهازك هو الي بعمل هاي الأعلانات ( قصدي المشكله مش اضافه على متصفح )
في هاد الموضوع شرح لحل المشكله

How to Remove Ads by PanCafe Pro - im-infected.com

وفيه برنامج اسمو IObit Uninstaller
نلو ودور على اي برنامج انتا مش منزلو او مشتبه فيه واحذفو ولما يخلص حذف البرنامج هاد بعطيك خيار حذف الملفات المتبقيه وبتحذفهم

حبرني اذا ما زبطت

black anon

Beginner Developer
rank
الإعجابات
87
اخي انتا فيه برنامج نزل على جهازك هو الي بعمل هاي الأعلانات ( قصدي المشكله مش اضافه على متصفح )
في هاد الموضوع شرح لحل المشكله

How to Remove Ads by PanCafe Pro - im-infected.com

وفيه برنامج اسمو IObit Uninstaller
نلو ودور على اي برنامج انتا مش منزلو او مشتبه فيه واحذفو ولما يخلص حذف البرنامج هاد بعطيك خيار حذف الملفات المتبقيه وبتحذفهم

حبرني اذا ما زبطت
لايوجد اي برنامج زائد اخي اعلانا تظهر داخل واجهة برنامج في حذ ذاتة لم اجد لها حل

wolf-sy

مُشرف قسم الهندسة العكسية
rankrank
الإعجابات
597
الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

الأعضاء النشطين حاليآ الذين يشاهدون هذا الموضوع (1 عضو و 0 ضيف)

خيارات الاستايل

نوع الخط
مودك
اخفاء السايدر بار OFF
توسيط المنتدى OFF
فصل الأقسام OFF
الأقسام الفرعية OFF
عرض المشاركات
حجم الخط
معلومات العضو OFF
إخفاء التوقيع OFF

إرجاع خيارات الإستايل