حسابات AWS AMAZON للبيع

تم تحميل الصفحة في 1,8091267 ثانية
حسابات AWS AMAZON للبيع
الإعجابات
3,249
بعد آزن صآحب الموضوع
يوجد لدي ان كنت تريد اخي
سؤال يا أخي الكريم.. كم عُمر الحسابات؟ أقصد أنه كما تعلم بعد فترة أعتقد حوالى شهر ونصف أو شهريين.. أمازون تُطالبك بدفع تكاليف الأستخدام
وعندما تأتي هي للسحب لا تجد أموال فى البطاقة التى اشتريت أنت بها لأنه تم الأتشراك أما ببطاقة مؤقتة مثل العديد من المواقع والشركات التى تُقدم هذه الخدمات وأماتم الشراء ب BIN كود وبالتالي عندما تيجي امازون وتسحب هي فلوسها مش بتلاقيها وبالتالي بيتم عمل سسبند للحساب مع الأسف
واذا وجد كثرة اشتراكات ببين معين يتم حظر هذا البين نهائياً من الاشتراك حتى لو كانت البطاقة بيها أموال
لذا هذا ما أقصد يا صديق بكم عُمر Rdp حقك؟ وكم ثمنة طبعاً؟
حياك الله
تقبل مروري
وخذلك >>>> :42:
مجهود طيب.. أستمر :210:

الإعجابات
87
سؤال يا أخي الكريم.. كم عُمر الحسابات؟ أقصد أنه كما تعلم بعد فترة أعتقد حوالى شهر ونصف أو شهريين.. أمازون تُطالبك بدفع تكاليف الأستخدام
وعندما تأتي هي للسحب لا تجد أموال فى البطاقة التى اشتريت أنت بها لأنه تم الأتشراك أما ببطاقة مؤقتة مثل العديد من المواقع والشركات التى تُقدم هذه الخدمات وأماتم الشراء ب BIN كود وبالتالي عندما تيجي امازون وتسحب هي فلوسها مش بتلاقيها وبالتالي بيتم عمل سسبند للحساب مع الأسف
واذا وجد كثرة اشتراكات ببين معين يتم حظر هذا البين نهائياً من الاشتراك حتى لو كانت البطاقة بيها أموال
لذا هذا ما أقصد يا صديق بكم عُمر Rdp حقك؟ وكم ثمنة طبعاً؟
حياك الله
تقبل مروري
وخذلك >>>> :42:
مجهود طيب.. أستمر :210:
كلامك مظبوط اخي ,
بس انا مش بعمل الحسآبات بالبين كود
و الحسآب بيبقى معاه ضمآن ليس هكذا فقط

الإعجابات
981
أنت تمزح صحيح 10 دولار للحساب

الحساب مجاني كل ماتحتاجه لإنشاء حساب هو بطاقة

إئتمانية وهمية بها واحد دولار ورقم هاتف وهمي

فلماذا 10 دولار ؟

Mohamed marwan

موقوف لمخالفة الشروط
rank
الإعجابات
10
يوجد بانل كامل به 5 ارديبي ويندوز 2012
7 جيجا رام
2 بروسس
من الشركة العملاقة
ovh
أفضل من الامازون 1000 مرة

و اذا تريد الحساب و تصنع ارديبي ويندوز او لينيكس او ابونتو لوحدك حسب احتياجك
مش مشكل اذا مهتم تواصل معي
وشكرا

الإعجابات
220
الحساب يكون مجاني ولا يقتطع شئ غير الواحد دولار لكن بشرط ان يكون الدخول من نفس الاي بي في كل مرة تدخل فيها علي الحساب و لا تحمل اكثر من 30 جيجا شهريا
و يمكن ان تنشئ اكثر من vps لكن يجب ان تكون ساعات تشغيلهم جميعا تقل عن 750 ساعة تشغيل في الشهر الواحد و اذا كنت تريد ان تشغل كامل الشهر فيجب عليك انشاء vps واحد فقط و يجب الا تتجاوز واحد تيرا تصفح و هو كافي جدا لكل مواقع تبادل الزيارات اما مواقع رفع الملفات فيجب ان تلتزم بألا تحمل اكثر من 30 جيجا في الشهر و الا سيتم اغلاق الحساب لانه سيكون عليه مال اما بالنسبة لبيع الحسابات فالحساب الذي ستشتريه اذا دخلت من اي بي مختلف فلن يظل معك الا 5 ايام و يغلق لذا لا انصح ببيع او شراء حسابات امازون في الوقت الحالي لكن يمكن ان تنشئ واحد بنفسك

الأعضاء النشطين حاليآ الذين يشاهدون هذا الموضوع (1 عضو و 1 ضيف)

خيارات الاستايل

نوع الخط
مودك
اخفاء السايدر بار OFF
توسيط المنتدى OFF
فصل الأقسام OFF
الأقسام الفرعية OFF
عرض المشاركات
حجم الخط
معلومات العضو OFF
إخفاء التوقيع OFF

إرجاع خيارات الإستايل