تمت الإجابة فكرة لإنشاء منتدي

تم تحميل الصفحة في 1,1831420 ثانية
فكرة لإنشاء منتدي
الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
الإعجابات
8
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته،

مرحبا جميعا، اريد طرح عليكم فكرة لإنشاء منتدي جديد ساقوم بإنشائه ولاكن صراحه اظن ان الفكرة لن تنجح فأردت أن أخذ رأي الأخوة هنا.

سيكون محتوي المنتدي يخص مواقع التواصل الاجتماعي، سيكون كل موقع تواصل اجتماعي مثل فيسبوك، تويتر، انستجرام ...الخ. له قسم مخصص بالمنتدي سيكون هذا القسم يحتوي علي شروحات، اخبار، ادوات وبرامج ...الخ.
وسيكون فيما بعد عندما يكسب الموقع شهرة وثقة سنضم اقسام للبيع والشراء.

اود رأي الأخوة هنا حول هذه الفكرة هل من الممكن أن ينجح المنتدي، ام ماذا ؟!

الإعجابات
620
وعليكم السلام أخي العزيز ,

عساك بخير ان شاء الله ,

الفكرة رائعة يا صديق نحن ندعم الجميع هنا ,

لكن .

إلا تضن انهو من الصعب ان تجد مواضيع بكثرة في هذة النوع ,

يعني نادر ما نجد اداة او موضوع او فكرة او طريقة خاصة بمواقع التواصل الاجتماعي ,

وايضاَ انت تريد حوالي يومياَ 5 الي 6 مواضيع تكون حصرية في المواقع التواصل الاجتماعي لكي تجذب زوار للموقع ,

و اشخاص متفاعلين ,

يعني تحتاج الي ادوات و افكار حصرية يا صديق ,

اذا توفرت لديك هذة الاشياء استمر وانا ان شاء الله راح اكون من زوار المنتدي ,

واقوم بطرح فية مواضيع المناسبة ع حسب قدرتي

اذا لم تتوفر هذة الاشياء , انا لا انصح لانك لن تجد زوار ولا تفاعل في المنتدي ,

وفي الاخير سوف تغلقة ,

تقبل رئي وكلامي بكل احترام انا لا اقوم بتحطيمك لكن اقول لك ما لدي

وهذة رئيي انتظر رئي الأعضاء الأخرين

الحياة لا تقف علي لوحدي

بتوفيق

الإعجابات
8
وعليكم السلام أخي العزيز ,

عساك بخير ان شاء الله ,

الفكرة رائعة يا صديق نحن ندعم الجميع هنا ,

لكن .

إلا تضن انهو من الصعب ان تجد مواضيع بكثرة في هذة النوع ,

يعني نادر ما نجد اداة او موضوع او فكرة او طريقة خاصة بمواقع التواصل الاجتماعي ,

وايضاَ انت تريد حوالي يومياَ 5 الي 6 مواضيع تكون حصرية في المواقع التواصل الاجتماعي لكي تجذب زوار للموقع ,

و اشخاص متفاعلين ,

يعني تحتاج الي ادوات و افكار حصرية يا صديق ,

اذا توفرت لديك هذة الاشياء استمر وانا ان شاء الله راح اكون من زوار المنتدي ,

واقوم بطرح فية مواضيع المناسبة ع حسب قدرتي

اذا لم تتوفر هذة الاشياء , انا لا انصح لانك لن تجد زوار ولا تفاعل في المنتدي ,

وفي الاخير سوف تغلقة ,

تقبل رئي وكلامي بكل احترام انا لا اقوم بتحطيمك لكن اقول لك ما لدي

وهذة رئيي انتظر رئي الأعضاء الأخرين

الحياة لا تقف علي لوحدي

بتوفيق

مرحبا صديقي، شكرا لمرورك :)

في الحقيقة أستطيع توفير هذه الأدوات والشروحات الحصريه والمميزة والفريده من نوعها التي من الصعب ايجادها علي ف المواقع والمنتديات الموجودة ولاكن في قسم "قسم فيسبوك" فقط
وليدي فريق كامل يتميز بالخبرة بمواضيع وشروحات التي تخص موقع الفيسبوك، ولاكن في باقي مواقع تواصل الاجتماعي الأخري فهنا تكون المشكله، ولاكن يمكن البحث عن اشخاص لديها الخبرة لتساعندني.

وساقوم باستخدام سكربت "IPS" لإنشاء المنتدي ما رايك يا صديقي ؟!

الإعجابات
8
واتمني لو يوجد احد من الإخوة الكرام لديه خبرة في مجال معين ويستطيع مساعدتي في المنتدي ساكون شاكرا له

الإعجابات
3,249
بص يا سيدي
.
مبدأياً فكرة انشاء موقع من رأيي الشخصي هى الأنجح فى الوقت الحالى من حيث الربح ، طب ليه؟! لأنه مستخدمي الانترنت حول العالم أكثر من مليار أو مليار ونصف شخص فأنت عندك فرصة أنك تبيع المنتج بتاعك لمليار شخص :)
ولو كنت بائع ماهر فعلى الاقل هيدخلك زوار بشكل يومي 20 ألأف زائر ودا مكسب كويس جداً على ما أعتقد.. أنا بالفعل كنت أشرع فى إنشاء موقع شخصي لنفسي لأنه الانسب فى الربح فانا بدأت أنى احلل المواقع وأشوف زوارها كام؟ وأشوف الهوست بتاعهم مين؟ والحماية ايه ومتعاقدين مع شركات ايه للحماية بدأت فعلاً أحلل المواقع و ب الأخص عدد الزوار مثلاً وجدت موقع أجنبية وعربية زوارها يومياً كُثر وبالتالى الربح لا بأس فيه
ولكن لابد ليك أنك تبقي باااائع ماااهر وتختار بضاعتك بعناية، فيه مثل مصري بيقولك متجيش تبيع ماية فى حارة السقايين :) يعنى متجيش تبيع ماية فى شارع كل سكانة بيبيعوا الماية اساساً! المغزي:- اختار منتج غير منتشر وبيعة أو منتج منتشر بس لما تبيعة تبقي مميز فيه
فكرة الموقع كربح ممتازة بس لازم تعرف شئ مهم وهو No Pain No Gain لا ألم لا مكسب يعنى مفيش ربح بالساهل، يعنى الموقع عايز صبر أكنك بتصطاد من البحر أرمي الشبكة وانتظر فترة وهتلاقي الشبكة اتملت سمك من حيث لا تدري ولا تحتسب!!!
هى الحياة كدة لازم تسثتر فيها الاول وتصبر الى حين تُرزق, الموقع عايز صبر يعنى المكسب هيتأخر شوية ممكن بعد 6 شهور على الاقل
,
طيب
ليه عايز تنشأ منتدي؟ مش موقع؟
من رأيي الموقع افضل وشخص واحد قادر على ادارتة بمفردة عكس المنتدي هو عمل جماعي
أصل المنتدي خلاص كان موضة وأنتهت :)
شوف المنتديات العربية الان او شوف حتى الديف بوينت قليل ما تجد اعضاء كُثر يسجلون دخولهم مثل السابق و ب التالى المواضيع ستكون قليلة فى السابق كنت تجد اعضاء كُثر ومواضيع كثيرة يومياً
الان كل المنتديات العربية اصبح تسجيل دخول اعضائها قليل غير الاول لذلك انا اقولك المنتدى هو موضة وأنتهت :) ولاحظ شئ هام عزيزي أن المنتدي غير الموقع المنتدي به أقسام كثيرة لأنه قسم واحد لن تربح منه شئ
و ب التالي المنتدي يقوم ويكبر بناء على مساهمات أعضاءة لا مؤسسة وبالتالي منتدي بدون اعضاء او اعضاءة قليلة سيكطون منتدي محدود الامكانيات عكس الموقع لو ركزت فى الموقع على هدف محدد ستنشئ صفحات كثيرة يومياً وصفحات يحتاجها الجميع ليست شرطاً ان تكون المواضيع حصرية لديك أنت فقط!!! فأنت لن تخترع الذرة ولن تشطرها نصفين لتكون حصرية لديك ولا يوجد شئ أسمه حصري أصلاً فى العالم فنحن لسنا الجزيرة الرياضية أو نتفلكس حتى نُنتج الحصريات!
يكفيك فقط أن تضع أهم المواضيع القديمة التى يحتاجها الناس مهما طال الزمن وتواكب التطور والأهم تكون مميز أن تضع الشرح بسيط وسهل وسلس وبدون مشكلة وتتميز عن غيرك ولا تضع اعلانات استفزازية فى كل نقرة يظهرلك اعلان غبي بوب غبندر لا لا اجعل نفسك ذات استراتيجية ذكية محبوب للناس ولا تضع فلتر يجبر الناس على اغلاق مانع الاعلانات لا لا لا لا استراتيجيتك هى أن تكون محبوب وشروحاتك أو تحميلاتك سهلة وبسيطة وبضغطة زر الناس تحمل ما تريد مش يفضلوا يدخلوا على مواقع بها اعلانات وقرف لا احد يحب هذا .. أكسب الناس يا صديقي

-لا تضع محتوي عربي لأن المكسب من العرب هو مكسب ميت.. العرب يهتمون بمشاهدة الأفلام والمسلسلات أونلاين لا أكثر ولا أقل
- عكس المحتوي الاجنبي لو وضعت شروحات ومحتوي مميز سينجح وحتى لو وضعت محتوي تافهة سينجح ايضاً
المحتوي الاجنبي لدية القدرة للوصول للعالم أجمع بما فيهم العرب، أما المحتوي العربي فلن يصل إلى أخر الشارع حتى!

,

اختار محتواك بعناية وصبر اياك والتسرع.. اوكي ماشي عايز تاخد كوبي وبيست اوكي اوكي ماشي ولكن خذه بفن كن فنان لا تاخد كوبي وتضع بيست يارجل لن ينجح الامر ولكن سينجح لو غلفتة بغلفك أنت وبالأستايل بتاعك أنت الأمر سينجح
مثلاً مثلاً مثلاً تطبيق أندرويد حملة من الموقع الفلنى واعرف التطبيق دا ايه مزاياة وعيوبة وجرب التطبيق لو انت تعرفة متجربوش ارفعة على موقعك وضع بخط يدك انت اى انت اللى تكتب على الكيبورد شرح التطبيق أو مزايا التطبيق انت اللى تكتب مش تاخد الكتابة كوبي وبيست ثم ارفع التطبيق مع الصور.. هذا كوبي وبيست ذكي وماكر وانت غلفتة بغلافك أوكي أشرح أنت الشروحات بنفسك واكتب أنت بنفسك
قم بتجميع صفحات ومواضيع كثيرة فى موقعك ثم أبدأ بنشر الموقع واعملك اعلانات ممولة ع الفيس والانتسجرام وتويتر
وبكل تأكيد ستجد ولو على الاقل 10000 زائر يومياً القصة بسيطة وسهلة ولكن بها قواعد لو اتبعتها ستنجح وتربح لو لم تتبعها ستفشل

الإعجابات
1,144
ياحلوتك عجبتني دماغك
.
مبدأياً فكرة انشاء موقع من رأيي الشخصي هى الأنجح فى الوقت الحالى من حيث الربح ، طب ليه؟! لأنه مستخدمي الانترنت حول العالم أكثر من مليار أو مليار ونصف شخص فأنت عندك فرصة أنك تبيع المنتج بتاعك لمليار شخص :)
ولو كنت بائع ماهر فعلى الاقل هيدخلك زوار بشكل يومي 20 ألأف زائر ودا مكسب كويس جداً على ما أعتقد.. أنا بالفعل كنت أشرع فى إنشاء موقع شخصي لنفسي لأنه الانسب فى الربح فانا بدأت أنى احلل المواقع وأشوف زوارها كام؟ وأشوف الهوست بتاعهم مين؟ والحماية ايه ومتعاقدين مع شركات ايه للحماية بدأت فعلاً أحلل المواقع و ب الأخص عدد الزوار مثلاً وجدت موقع أجنبية وعربية زوارها يومياً كُثر وبالتالى الربح لا بأس فيه
ولكن لابد ليك أنك تبقي باااائع ماااهر وتختار بضاعتك بعناية، فيه مثل مصري بيقولك متجيش تبيع ماية فى حارة السقايين :) يعنى متجيش تبيع ماية فى شارع كل سكانة بيبيعوا الماية اساساً! المغزي:- اختار منتج غير منتشر وبيعة أو منتج منتشر بس لما تبيعة تبقي مميز فيه
فكرة الموقع كربح ممتازة بس لازم تعرف شئ مهم وهو No Pain No Gain لا ألم لا مكسب يعنى مفيش ربح بالساهل، يعنى الموقع عايز صبر أكنك بتصطاد من البحر أرمي الشبكة وانتظر فترة وهتلاقي الشبكة اتملت سمك من حيث لا تدري ولا تحتسب!!!
هى الحياة كدة لازم تسثتر فيها الاول وتصبر الى حين تُرزق, الموقع عايز صبر يعنى المكسب هيتأخر شوية ممكن بعد 6 شهور على الاقل
,
طيب
ليه عايز تنشأ منتدي؟ مش موقع؟
من رأيي الموقع افضل وشخص واحد قادر على ادارتة بمفردة عكس المنتدي هو عمل جماعي
أصل المنتدي خلاص كان موضة وأنتهت :)
شوف المنتديات العربية الان او شوف حتى الديف بوينت قليل ما تجد اعضاء كُثر يسجلون دخولهم مثل السابق و ب التالى المواضيع ستكون قليلة فى السابق كنت تجد اعضاء كُثر ومواضيع كثيرة يومياً
الان كل المنتديات العربية اصبح تسجيل دخول اعضائها قليل غير الاول لذلك انا اقولك المنتدى هو موضة وأنتهت :) ولاحظ شئ هام عزيزي أن المنتدي غير الموقع المنتدي به أقسام كثيرة لأنه قسم واحد لن تربح منه شئ
و ب التالي المنتدي يقوم ويكبر بناء على مساهمات أعضاءة لا مؤسسة وبالتالي منتدي بدون اعضاء او اعضاءة قليلة سيكطون منتدي محدود الامكانيات عكس الموقع لو ركزت فى الموقع على هدف محدد ستنشئ صفحات كثيرة يومياً وصفحات يحتاجها الجميع ليست شرطاً ان تكون المواضيع حصرية لديك أنت فقط!!! فأنت لن تخترع الذرة ولن تشطرها نصفين لتكون حصرية لديك ولا يوجد شئ أسمه حصري أصلاً فى العالم فنحن لسنا الجزيرة الرياضية أو نتفلكس حتى نُنتج الحصريات!
يكفيك فقط أن تضع أهم المواضيع القديمة التى يحتاجها الناس مهما طال الزمن وتواكب التطور والأهم تكون مميز أن تضع الشرح بسيط وسهل وسلس وبدون مشكلة وتتميز عن غيرك ولا تضع اعلانات استفزازية فى كل نقرة يظهرلك اعلان غبي بوب غبندر لا لا اجعل نفسك ذات استراتيجية ذكية محبوب للناس ولا تضع فلتر يجبر الناس على اغلاق مانع الاعلانات لا لا لا لا استراتيجيتك هى أن تكون محبوب وشروحاتك أو تحميلاتك سهلة وبسيطة وبضغطة زر الناس تحمل ما تريد مش يفضلوا يدخلوا على مواقع بها اعلانات وقرف لا احد يحب هذا .. أكسب الناس يا صديقي

-لا تضع محتوي عربي لأن المكسب من العرب هو مكسب ميت.. العرب يهتمون بمشاهدة الأفلام والمسلسلات أونلاين لا أكثر ولا أقل
- عكس المحتوي الاجنبي لو وضعت شروحات ومحتوي مميز سينجح وحتى لو وضعت محتوي تافهة سينجح ايضاً
المحتوي الاجنبي لدية القدرة للوصول للعالم أجمع بما فيهم العرب، أما المحتوي العربي فلن يصل إلى أخر الشارع حتى!

,

اختار محتواك بعناية وصبر اياك والتسرع.. اوكي ماشي عايز تاخد كوبي وبيست اوكي اوكي ماشي ولكن خذه بفن كن فنان لا تاخد كوبي وتضع بيست يارجل لن ينجح الامر ولكن سينجح لو غلفتة بغلفك أنت وبالأستايل بتاعك أنت الأمر سينجح
مثلاً مثلاً مثلاً تطبيق أندرويد حملة من الموقع الفلنى واعرف التطبيق دا ايه مزاياة وعيوبة وجرب التطبيق لو انت تعرفة متجربوش ارفعة على موقعك وضع بخط يدك انت اى انت اللى تكتب على الكيبورد شرح التطبيق أو مزايا التطبيق انت اللى تكتب مش تاخد الكتابة كوبي وبيست ثم ارفع التطبيق مع الصور.. هذا كوبي وبيست ذكي وماكر وانت غلفتة بغلافك أوكي أشرح أنت الشروحات بنفسك واكتب أنت بنفسك
قم بتجميع صفحات ومواضيع كثيرة فى موقعك ثم أبدأ بنشر الموقع واعملك اعلانات ممولة ع الفيس والانتسجرام وتويتر
وبكل تأكيد ستجد ولو على الاقل 10000 زائر يومياً القصة بسيطة وسهلة ولكن بها قواعد لو اتبعتها ستنجح وتربح لو لم تتبعها ستفشل[/QUOTE]

Dr berhak

.:: المـُـراقـِــب العــــــامّ ::.
طاقم الإدارة
الإعجابات
9,976
كل شيء يتوقف على المحتوى وخبرتك في اقتناص المواضيع

طبعا تركيزك على مواقع التواصل جيد

Mustapha.H-O

مُراقب النقطة العامة
طاقم الإدارة
الإعجابات
10,472
في حال تآخر صاحب الموضوع عن الرد لمده 24 ساعة من وقت آخر رد له في الموضوع يتم إغلاق الموضوع فورا مع اختيآر أفضل اجابة

مدرجة وإداره القسم غير مسؤوله عن هذا الغياب.

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

الأعضاء النشطين حاليآ الذين يشاهدون هذا الموضوع (1 عضو و 0 ضيف)

خيارات الاستايل

نوع الخط
مودك
اخفاء السايدر بار OFF
توسيط المنتدى OFF
فصل الأقسام OFF
الأقسام الفرعية OFF
عرض المشاركات
حجم الخط
معلومات العضو OFF
إخفاء التوقيع OFF

إرجاع خيارات الإستايل