تمت الإجابة اخفاء النو اي بي .

تم تحميل الصفحة في 0,3931666 ثانية
اخفاء النو اي بي .
الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

MrROBOT41

Beginner Developer
rankrank
الإعجابات
114
السلام عليكم كيف حالكم ؟

عندي سؤال بسيط هل فيه طريقة اخفاء معلومات صاحب النو اي بي .

انا امتلك بروكسي يعمل من فترة وثابت الاي بي لو نفترض اني قمت بانشاء حساب نو اي بي بعد الاتصال بالبروكسي .
وفمت بايقاف تشغيل النو اي بي مع الستارت اب بحيث كل ماقمت بالاتصال بالبروكسي اقوم بفتح النو اي بي .
هل هذا يخفي معلومات صاحب الحساب مايهم النو اي بي ينكشف او لا الاهم معلومات صاحب الهوست .

الإعجابات
129
في اعتقادي ان لم اكن مخطئ
اذا كنت تستخدم رات من برمجتك تستطيع اخفاءه بجعل حساب النيوايبي يتم جلبه من رابط استضافة مجانية او مدفوعة لا يهم بحيث اذا اردت الاتصال تكتب النيوايبي الحقيقي غير ذلك تجعله فارغ مثلا المهم الموقع او الاستضافة يكون يدعم تغيير في محتوى الرابط دون تغير الرابط مثل
pastebin

لكن كما قال الاخ لا يمكن اخفاءه اثناء اتصالك انت لكن اتصال الضحية ليس شرط

MrROBOT41

Beginner Developer
rankrank
الإعجابات
114
ينكشف
لن تستطيع اخفاءه
انا عارف اني لا أستطيع اخفائه لكن اما مقصدي الاي بي الحقيقي للجهاز وليس النو اي بي .
مثلا انا اتصل ببروكسي ومن ثم اقوم بشتغيل النو اي بي لما الشخص يحلل السيرفر راح يكتشف النو اي بي لنفترض جهة حكومية ولما يبحث عن الاي بي مايكون الاي بي الخاص في
هل يمكن ذلك ؟

الإعجابات
3,388
][ الـمـمـلـكه الـعـربـيه الـسـعـوديـه ][
انا عارف اني لا أستطيع اخفائه لكن اما مقصدي الاي بي الحقيقي للجهاز وليس النو اي بي .
مثلا انا اتصل ببروكسي ومن ثم اقوم بشتغيل النو اي بي لما الشخص يحلل السيرفر راح يكتشف النو اي بي لنفترض جهة حكومية ولما يبحث عن الاي بي مايكون الاي بي الخاص في
هل يمكن ذلك ؟
إذا تسخدم VPN بنسبه كبيره ماراح ينكشف IP حقك الاساسي الي ينكشف IP الـVPN المربوط بالـHOST
ولاكن مدري ممكن إذا عرفو IP الـVPN يقدرون يوصلونك عن طريق ان الـIP يوصولون لمزود الـVPN وبعدين يطلوعنك بس مااتوقع يحد يقدر

MrROBOT41

Beginner Developer
rankrank
الإعجابات
114
إذا تسخدم VPN بنسبه كبيره ماراح ينكشف IP حقك الاساسي الي ينكشف IP الـVPN المربوط بالـHOST
ولاكن مدري ممكن إذا عرفو IP الـVPN يقدرون يوصلونك عن طريق ان الـIP يوصولون لمزود الـVPN وبعدين يطلوعنك بس مااتوقع يحد يقدر
ايه بالضبط ذا الي ابيه شكرآ لك .

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

الأعضاء النشطين حاليآ الذين يشاهدون هذا الموضوع (1 عضو و 0 ضيف)

خيارات الاستايل

نوع الخط
مودك
اخفاء السايدر بار OFF
توسيط المنتدى OFF
فصل الأقسام OFF
الأقسام الفرعية OFF
عرض المشاركات
حجم الخط
معلومات العضو OFF
إخفاء التوقيع OFF

إرجاع خيارات الإستايل