[ مشكلة ] : الى خبراء الربح من قنوات اليوتيوب ... استفسار هام

تم تحميل الصفحة في 1,1791680 ثانية
الى خبراء الربح من قنوات اليوتيوب ... استفسار هام
الإعجابات
206
اخواني الاعزاء ... عندي قناة غير مفعله الارباح فيها ... والفيديوهات الي فيها محظورة لانو عليها حقوق ... السؤال : كيف ممكن افعل الارباح بدون مشاكل ولتفادي الاغلاق ... القناة فيها فيديوهات ليس عليها حقوق وفي كما في الصوره عليها حقوق ؟ اذا جعلت الفيديوهات الي عليها حقوق خاصه يعني بس انا اشوفها هل اتلافى المشكلة وادخل في الامان من الحذف ؟ اتمنى من خبراء قنوات اليوتيوب المساعده ولكم جزيل الشكر

dasktop

Beginner Developer
rank
الإعجابات
104
يتضمن محتوى محمي بقوق الطبع والنشر

الحل عليك مراسلة الشركة لطلب منها اذن لترخيص نشر خاص فيك يعني راسل الجهه المطالبه بلحقوق

وانصحك ان تتابع مواقع الاخبار العالمية وتسحب محتوى و عناوين الاخبار المهمه وتعملها فديو وتنشرة على اليوتيوب مع اضافة رمز للقناة ستربح 100%

samy21

Beginner Developer
rank
الإعجابات
99
اولا هل القناة تم الموافقة عليها لتحقيق الدخل
وهل الفيديوهات لك او لغيرك
اجبنى على السؤالين لافيدك

الإعجابات
206
يتضمن محتوى محمي بقوق الطبع والنشر

الحل عليك مراسلة الشركة لطلب منها اذن لترخيص نشر خاص فيك يعني راسل الجهه المطالبه بلحقوق

وانصحك ان تتابع مواقع الاخبار العالمية وتسحب محتوى و عناوين الاخبار المهمه وتعملها فديو وتنشرة على اليوتيوب مع اضافة رمز للقناة ستربح 100%
اخي انا اصلا حذفت كل الفيديوهات المطالبة بحقوق النشر ؟ لانها اصلا رابحه لان الاعلانات موجوده عليها ومستثمره لصالحها ؟ السؤال : اذا الان بدأت من الصفر في هذه القناة ونشرت محتوى خاص بي وفعلت الارباح هل هناك مشكلة ! ام القناة عليها اكس لانو سبق ورفعت فيديوهات ليست لي ؟

الإعجابات
206
اولا هل القناة تم الموافقة عليها لتحقيق الدخل
وهل الفيديوهات لك او لغيرك
اجبنى على السؤالين لافيدك
اخي اصلا لم يحقق فيها الدخل ؟ يعني لم يتم تقديم اي طلب ؟
الفيديوهات ليست لي ؟ والان حذفتها كلها لانه عليها حقوق وتابعه لأشخاص ؟
السؤال : اذا الان بدأت من الصفر في هذه القناة ونشرت محتوى خاص بي وفعلت الارباح هل هناك مشكلة ! ام القناة عليها اكس لانو سبق ورفعت فيديوهات ليست لي ؟
شكرا

dasktop

Beginner Developer
rank
الإعجابات
104
اخي انا اصلا حذفت كل الفيديوهات المطالبة بحقوق النشر ؟ لانها اصلا رابحه لان الاعلانات موجوده عليها ومستثمره لصالحها ؟ السؤال : اذا الان بدأت من الصفر في هذه القناة ونشرت محتوى خاص بي وفعلت الارباح هل هناك مشكلة ! ام القناة عليها اكس لانو سبق ورفعت فيديوهات ليست لي ؟
لا عادي اذا الان انت نشرت محتوى خاص فيك ستربح انا مجرب ذالك قبل فترة
القناة لن يكون عليها اكس الا اذا كان عليها شكوى واغلقت فقط

الإعجابات
206
لا عادي اذا الان انت نشرت محتوى خاص فيك ستربح انا مجرب ذالك قبل فترة
القناة لن يكون عليها اكس الا اذا كان عليها شكوى واغلقت فقط
اخي الغالي . شكرا لردودك ...
القناة كان مرفوع عليها من قبل محتويات عليها حقوق والان مسحتها بأكملها ! وعندي نية ابدأ من جديد بنشر محتوياتي الخاصه فقط ...
لكن مايقلقني هو محذوف من القناة فيديوهات اثنين ومكتوب بعد الحذف "تم تلقي مخالفة بحقوق الطبع والنشر "
الان الربح غير مفعل ؟ هل هذه المخالفة تسبب اي اغلاق للقناة في حال تفعل الربح او اي مشاكل اخرى ؟ سأرفق لك الصور لترى ... مع الشكر

dasktop

Beginner Developer
rank
الإعجابات
104
كل ماعليك الان بعد حذف الفديوهات المحمية بحقوق النشر

ادخل لحسابك من جديد وشوف حالة الحساب اذا الحالة لم تتغير فقط الغي القناة بلكامل واعمل قناة جديدة وصورة رمزية خاص فيك وانشر محتوى من صنعك وضع على الفديو صورة رمزية للقناة

ستربح 100% وانتبة من الصوتيات لان اكثرها محمية بحقوق الطبع والنشر واذا نشرت محتوى يتطلب شرح صوتي عليك بترجمة قوقل وتسجيل كلام المترجم

الإعجابات
206
كل ماعليك الان بعد حذف الفديوهات المحمية بحقوق النشر

ادخل لحسابك من جديد وشوف حالة الحساب اذا الحالة لم تتغير فقط الغي القناة بلكامل واعمل قناة جديدة وصورة رمزية خاص فيك وانشر محتوى من صنعك وضع على الفديو صورة رمزية للقناة

ستربح 100% وانتبة من الصوتيات لان اكثرها محمية بحقوق الطبع والنشر واذا نشرت محتوى يتطلب شرح صوتي عليك بترجمة قوقل وتسجيل كلام المترجم
الحاله كما في الصوره ولم تسجل اي مخالفات وهي باللون الاخضر ؟
لم افهم عليك ! يعني احذف القناة وانشئ وحده جديده ؟ معقولة ؟ القناة فوق ال100 الف مشترك ؟ وانا اشتريتها ؟ الان ماقلت لي وين المشكلة والخطر عليها ؟

dasktop

Beginner Developer
rank
الإعجابات
104

تمام اخي اذا الحالة طبيعية وليس هناك مخالفة لاتحذف القناة انشر فديوهات من صنعك انت وضع عليها صور رمزية للقناة فقط وستربح

ونتمنى لكم التوفيق

الإعجابات
206
تمام اخي اذا الحالة طبيعية وليس هناك مخالفة لاتحذف القناة انشر فديوهات من صنعك انت وضع عليها صور رمزية للقناة فقط وستربح

ونتمنى لكم التوفيق
اها شكرا لك يغالي . بس لو تكرمت سؤال اخير شو بالنسبة للصوره ؟ مكتوب تلقيت مخالفة نشر ؟ هاي تشكل خطر ام لا مجرد ابلاغ ويزول لاحقا ولايوجد خطر على القناة والربح ؟
@dasktop

dasktop

Beginner Developer
rank
الإعجابات
104
انت الان اذهب الى القناة وشاهد حالة الحساب اذا لم تتغير كلمة تم تلقي مخالفة فهاذة مشكلة ويجب ارسال شعار مضاد
وطريقة ارسال الشعار المضاد عليك بترجمة قوقل الى الانجليزية واكتب لهم انك حذف الفديوهات اللتي عليها مطالبة والرجاء تغيير الحالة فقط
واذا كان الحالة تغيرت بعد حذف الفديوهات اللتي عليها مطالبه فقط ارفع فديوهات جديد من صنعك عليها صوره رمزية للقناة وستربح

الأعضاء النشطين حاليآ الذين يشاهدون هذا الموضوع (1 عضو و 0 ضيف)

خيارات الاستايل

نوع الخط
مودك
اخفاء السايدر بار OFF
توسيط المنتدى OFF
فصل الأقسام OFF
الأقسام الفرعية OFF
عرض المشاركات
حجم الخط
معلومات العضو OFF
إخفاء التوقيع OFF

إرجاع خيارات الإستايل