قم بإنشاء حساب مجاني في بايونير اليوم واحصل علي 25 دولار

تم تحميل الصفحة في 1,6381643 ثانية
قم بإنشاء حساب مجاني في بايونير اليوم واحصل علي 25 دولار
الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
إنضم
15 يناير 2018
المشاركات
4
الإعجابات
1
النقاط
3
العمر
25
أعتَبِر نفسي واحدا من رواد الأعمال علي الانترنت، إن مسألة استلام الارباح شغلت بالي كثيرا منذ البداية. في هذا المقال سوف أشرح كيفية فتح حساب بايونير مجانا + رصيد بقيمة 25$.

و السبب وراء هذه الحيرة هو أنني لا أقطن بواحدة من دول العالم الأول حيث أستطيع و بسهولة فتح حساب على Authorize.Net أو Stripe و الحصول من خلالهم علي الارباح بكل سهولة. لكن بايونير قامت بتبسيط مسألة استلام الاموال من على الانترنت !

قام بايبال مؤخرا بتقديم خدماته الكاملة لإرسال و استقبال المال من على الانترنت للمستخدِمين المصريين، إلا أنه لا يمكنهم من سحب المال مباشرة إلى حسابهم المصرفي. و يبقى الخيار الوحيد المتاح هو سحب أموالك من باي بال إلى بطاقتك الائتمانية.

هذا الخيار يعمل معي بشكل ممتاز؛ و لكن ماذا لو كانت هناك وسيلة أخرى تسمح لي بالسحب مباشرة إلى حسابي المصرفي و بعملة الدولار الأمريكي؟

منذ بضعة أشهر، تعرفت علي خدمات بايونير فعالة تسمح لي بتحويل مالي من على الانترنت إلى حسابي في بنكي المحلي بمصر. بايونير هو الحل الذهبي لـ الحصول على بطاقة للصراف الآلي ATM و استلام ارباحك من الانترنت.

ما هي خدمة بايونير Payoneer؟

بايونير هي طريقة بديلة لاستقبال المدفوعات على الانترنت أو يمكنك أن تسميها رفيقك المصرفي على الانترنت. إنها تسمح لك بالتوصل بمستحقاتك من الزبائن، و تمكنك من سحب أموالك إلى حسابك ببنكك المحلي.

ما أدهشني فعلا بشأن هذه الخدمة الرائعة هو أنها تمنحك رصيدا مجانيا بقيمة 25 دولار أمريكي عنداستكمال التسجيل و تأكيد حسابك معهم !

كما أنها تسهل الحصول على بطاقة للصراف الآلي ATM من بايونير لماكينات الصراف الآلي و التي يتم تسليمها إلى عنوان بيتك مجانا. هذه البطاقة مرتبطة بحسابك، و يمكن استخدامها لسحب الأموال المتوفرة في حساب بايونير كما لو أن لديك حساب بنكي حقيقي مع بطاقة خصم !





قم بإنشاء حساب مجاني في بايونير اليوم واحصل علي 25 دولار من هنا
 

Dot-Com

Beginner Developer
rank
إنضم
24 نوفمبر 2016
المشاركات
49
الإعجابات
41
النقاط
18
اضن ان باينير قد حظر بلدان العربيةمن البطاقة ولا يمكن الحصول عليها خاصة عرب شمال افريقيا
 
الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

الأعضاء النشطين حاليآ الذين يشاهدون هذا الموضوع (1 عضو و 0 ضيف)

خيارات الاستايل

نوع الخط
مودك
اخفاء السايدر بار OFF
توسيط المنتدى OFF
فصل الأقسام OFF
الأقسام الفرعية OFF
عرض المشاركات
حجم الخط
معلومات العضو OFF
إخفاء التوقيع OFF

إرجاع خيارات الإستايل