[ سؤال ] ماهي فائدة " السبام - البريد المُزعِج " على إيميل الضحية؟ وهل أستطيع أختراق الايميل عبر هذه الطريقة؟

تم تحميل الصفحة في 0,2711155 ثانية
ماهي فائدة " السبام - البريد المُزعِج " على إيميل الضحية؟ وهل أستطيع أختراق الايميل عبر هذه الطريقة؟
الإعجابات
3
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته .. :91:

صراحتاً أحترت وين احط الموضوع عموماً أتمنى إن هذا القسم هو القسم الصحيح لهكذا أسئلة ومواضيع
الزبدة فيه سؤال محيرني وش فائدة أنك تحرق أخت أيميل الضحية رسائل مزعجة؟

سمعت واحد من الشباب يقول إنك لو سويت سبام بشكل قوي على إيميل أي شخص
الايميل راح يطير أو ينلغي وتقدر أنت تسجل فيه وتروح للمواقع الي مسجل فيها الضحية وتطلب إستعادة كلمة المرور
هل
هذا الكلام حقيقي فعلاً؟ وإذا الكلام هذا غير حقيقي فـ ماهي الفائدة من حرق إيميل الضحية بـ رسائل مزعجة؟

Ahmed Al'jabari

إداري أقسام البرمجة
rankrankrankrank
الإعجابات
1,539
هههههه بالحقيقه هيه شيء سخيف لكن مفيد وتفيدك بالاستهداف
تقدر تزعج بيها شخص او تضيع عليه رساله يريد يلاقيها
مثلا ابلغت عن حساب فيس لشخص معين ونحذف حسابه
انته تروح تعمل سبام على اميله حتى تضيع عليه رسايل الشركه وماتخلي يرفع هويه من الاميل
لكن الان اعتقد ماتقدر تعمل كذا باغلب الاميلات تعزل رسايل الانستا والفيس بقسم ورسايل سبام بقسم

الإعجابات
3
هههههه بالحقيقه هيه شيء سخيف لكن مفيد وتفيدك بالاستهداف
تقدر تزعج بيها شخص او تضيع عليه رساله يريد يلاقيها
مثلا ابلغت عن حساب فيس لشخص معين ونحذف حسابه
انته تروح تعمل سبام على اميله حتى تضيع عليه رسايل الشركه وماتخلي يرفع هويه من الاميل
لكن الان اعتقد ماتقدر تعمل كذا باغلب الاميلات تعزل رسايل الانستا والفيس بقسم ورسايل سبام بقسم
طيب لو مثلاً معاي إيميل الضحية وش اقدر اسوي فيه؟ يعني معقوله ما اقدر اخترق الايميل بدون ما الجئ إلى حمار طروادة؟
والله طفشت من نظام إني اخاوي واحد انا ما اطيقه واحاول اقنعه ان الباتش برنامج نظيف
ياخي انا مستغرب كيف يقدرون يخترقون ايميلات الرؤساء ويسربون مراسلات لهم عن طريق الايميل؟
هزلت والله!!

الإعجابات
391
طيب لو مثلاً معاي إيميل الضحية وش اقدر اسوي فيه؟ يعني معقوله ما اقدر اخترق الايميل بدون ما الجئ إلى حمار طروادة؟
والله طفشت من نظام إني اخاوي واحد انا ما اطيقه واحاول اقنعه ان الباتش برنامج نظيف
ياخي انا مستغرب كيف يقدرون يخترقون ايميلات الرؤساء ويسربون مراسلات لهم عن طريق الايميل؟
هزلت والله!!
حصان طروادة*

الأعضاء النشطين حاليآ الذين يشاهدون هذا الموضوع (1 عضو و 0 ضيف)

خيارات الاستايل

نوع الخط
مودك
اخفاء السايدر بار OFF
توسيط المنتدى OFF
فصل الأقسام OFF
الأقسام الفرعية OFF
عرض المشاركات
حجم الخط
معلومات العضو OFF
إخفاء التوقيع OFF

إرجاع خيارات الإستايل