[ نقاش ] هل انتهى عهد التشفير با Delphi ؟

تم تحميل الصفحة في 0,5651463 ثانية
هل انتهى عهد التشفير با Delphi ؟

Matrix0

Beginner Developer
rank
الإعجابات
64
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
بسم الله الرحمن الرحيم
اخواني بمنتدى انا معك ياخ حلاج ببعض النقاط ..... مارح ازكرها لانو جريدة واكيد مش الكل بيقراء الجريد
المهم الحل موجود امامكم ومافي شي توقف والتطوير ما توقف ولا أي شي ببالكم بس انتو عم دروو بحلقة مغلقة فقط
بسبب افكركم القديمة ........ وعدم اطلعكم على الي يحدث من حولكم لذلك ...
انا رح أتكلم عن المشكلة والحل بنفس الوقت
المشكلة يااخواني العالم اتطور كثير وصار في موقع كثيرة لتجربة وفحص ثغرات ومثيودات تشفير ومالى ذلك طبعا ممنوع ذكر أسماء لكن قوقل موجود
المهم الوقت الحالي غلاء المعيشة هو مؤثر جدا على الناس وضغط المعيشة أيضا واغلب أعضاء القديمين اتزوجو وصار عندهم مسؤوليات كبيرة وبدهم عمل وفلوس رحت أيام الخوالي
انا عم أتكلم عن الوقع الي حصل الان ... المهم في بعضهم يعمل في موقع بلاك شوب ويبيع انجزات وامور وافكر الخ.....
ومنهم ترك المجال وصار يشتغل أي شغلة والله اعرف بعض الناس من مبرمجين عم يشتغلو عتلة ويحملو أشياء لقوة اليومي ... وانا نصدمت كثير لما شفت هيك
طبعا الموضوع طويل جدا ... لكن رح اختصار كثير واقولكم الحل
الحل:
*********************************************************************************************
طلب من إدارة ديف بوينت فتح قسم اختبارت وضع مسابقات حتى يتم تميز اعلى مستويات في افكر والتشفير ومايحتاجه المنتدى
ولما تخرج دفعة من محترفين من اختبارت الي حصلت ناجحين
يتم فتح قسم خاص ومدفوع vip في منتدى
واشتراك أعضاء شهريا بمبلغ جيد ......
هنا اشتركات الأعضاء الي حنتدفع بفلوس رح يتقسومها الخبراء الي هم شغلين بقسم والي ينزلو موضيع
والهم نسب مثلا
اخ حلاج من احد العبقرة ...
نزل 3 موضيع فقط طول شهر بهل القسم رح يحد نسبة على كل موضوع ويتم التقسيم الباقي على حساب موضيع أعضاء
اشتركات الشهرية رح تكون كاراتب شهري لموظفي هاد القسم ...... وانتهى الموضوع
وهيك رح تشوفو تطوير قوي جدا
*********************************************************************************************************
يعني الي بدو سمكة جاهزة رح يدفع مثل ماحكى اخونا بتعلق الناس تعودة تأخذ السمكة جاهزة ولم تتعلم اصطياد
هيك ديف بوينت رح يتطوير ورح يتم نشر افكر وامور كثيرة لذلك هاد هو رائي ..........................
والله ولي التوفيق ^_^

Matrix0

Beginner Developer
rank
الإعجابات
64
هاد هو الصح ياصاحبي
مافي شي الوضع كلو تمام الي ايدو بعمل شايف الوضع بكامل
لكن الناس بدها فلوس المحترفيين اغلبهم في بلاك ماركت
وهل أمور لانو مابقي شي متفوح مثل اول وكل يوم برايفت وجديد صار كلو يحتكر
خد مثال اغلب الي بمنتدى وانا متاكد عندهم طرق برايفت وقوية جدا
مثل اخونا الي من شوي عرض برنامج اختراق مكتوب بديلفي وقال ما انشرو من شان الملحقة القانونية
.....................................
^_^

الإعجابات
577
هاد هو الصح ياصاحبي
مافي شي الوضع كلو تمام الي ايدو بعمل شايف الوضع بكامل
لكن الناس بدها فلوس المحترفيين اغلبهم في بلاك ماركت
وهل أمور لانو مابقي شي متفوح مثل اول وكل يوم برايفت وجديد صار كلو يحتكر
خد مثال اغلب الي بمنتدى وانا متاكد عندهم طرق برايفت وقوية جدا
مثل اخونا الي من شوي عرض برنامج اختراق مكتوب بديلفي وقال ما انشرو من شان الملحقة القانونية
.....................................
^_^
هههههه
وشو يدريك يمكن خايف ينكشف انها نسخ ولصق ... علي اي حال لا مشكله فان .
من للي راح يلحقه انا او كائن خفي لايوجد ملاحقة ...
اذا مهتم في اشتركة بفلوس روح موقع ثاني انسبلك موفق ..
بنسبه الموضوع هل (
انتهى عهد التشفير با Delphi
)
الجولب لا مستحيل بعد ;

Matrix0

Beginner Developer
rank
الإعجابات
64
هههههه
وشو يدريك يمكن خايف ينكشف انها نسخ ولصق ... علي اي حال لا مشكله فان .
من للي راح يلحقه انا او كائن خفي لايوجد ملاحقة ...
اذا مهتم في اشتركة بفلوس روح موقع ثاني انسبلك موفق ..
بنسبه الموضوع هل (
انتهى عهد التشفير با Delphi
)
الجولب لا مستحيل بعد ;
ياحبيبي مو قصة مهتم باشترك بفلوس لا حدا يجي يكذب ويسوي نفسو
فهم ويقول انا عم اشتغل على انترانت وببلاش كلو عم يطلع فلوس لذلك
لاتصير بخيل لا بعلم ولا بفلوس ولا تعودت تخد كلشي بمجاني ^_^
هاد الشي انسه انت وغيرك الان لازم تتعب او تدفع واحد من 2
لذلك اذا بدك تدفع فلوسك وغاليين عليك اوي روح اتعب واسهر ليل ولاتأيس من ربنا رح يعطيك من علمو
لكن في ناس معها فلوس وماعندها علم .... فذلك تحتاج شي بفلوس
انا ببسط الفكرة ليسا الا
وكل شخص وله رائي الخاص بيه
موفق ...^_^

الإعجابات
563
#من_وجهة_نظري

المشكلة ليست باللغه، او ببرامج الإختراق، او بالإنتقال التقني من عالم الكمبيوتر إلى الهاوتف الذكية النقالة.
المشكلة هي بالتطور ، إن توقف تطور الشيء لن يستمر إلى المرحله التالية ! على سبيل المثال :

مبرمج البيفروست ، توقف تطويره منذ مدة طويله لذلك لم يلحق تطور الأنظمه وتغييراتها فاصبح البرنامج دون فئدة ترجى ! ولكن ان استمر التطوير للبرنامج وفي كل مرحله نجد نسخه جديده وتحديث جديد مُلم بالتغييرات التي تحصل ؟
لأصبح الان البرنامج من اقوى البرمجيات المختصه بالإختراق وإقتحام الخصوصية ، لذلك التطور هو شيء مهم .

كذلك اللغات البرمجية ، لو تبحث ستجد قليل من يقوم بالتشفير بالديلفي ! ولكن إن طرحت فيديو الان يشرح كيف تشفر سيرفر كلين كامل متكامل لوجدت القسم يضج بالشروحات لهذه اللغه .
السبب ؟ هُناك طرف خيط تم فلته بالقسم يشرح التشفير واصبح البقيه يطوروا هذه الاليه .
داخل اكتب نفس الشي اختصرت علي
ربي يوفقك
كلام ذهب
وانتقال الناس الى الاجهزة اللوحية ماهو بسبب

NYAN CAT

Beginner Developer
rankrank
الإعجابات
380
بإختصار // الناس تتبع اللغة الشهيرة وتبتعد عن اللغات ذات شعبية ودعم ضعيف.

على سبيل المثال ، عندما يطرح أحد الأشخاص موضوع "اريد تعلم لغة لبرمجة رات والتشفير" ... سترى أن اغلب الاجابات هي "دوت نت" او "سي بلس"

اللغة ديلفي ممكن كانت شهيره قبل عشر سنوات كحال vb6 ، ولكن في ٢٠١٨ اصبح المبرمجون يتجهون إلى لغات اخرى لاسباب تجاريه او شخصيه.

الإعجابات
2,938
بإختصار // الناس تتبع اللغة الشهيرة وتبتعد عن اللغات ذات شعبية ودعم ضعيف.

على سبيل المثال ، عندما يطرح أحد الأشخاص موضوع "اريد تعلم لغة لبرمجة رات والتشفير" ... سترى أن اغلب الاجابات هي "دوت نت" او "سي بلس"

اللغة ديلفي ممكن كانت شهيره قبل عشر سنوات كحال vb6 ، ولكن في ٢٠١٨ اصبح المبرمجون يتجهون إلى لغات اخرى لاسباب تجاريه او شخصيه.
هذا الكلام غير صحيح اخي .. لغة الدلفي متطورة كثيرا ..وخصوصا في اصداراتها xe اصبحت منصة لي برمجة تطبيقات الاندرويد وغيرها من الاعمال الديانمكية وتعاملها مع جميع انظمة التشغيل

NYAN CAT

Beginner Developer
rankrank
الإعجابات
380
هذا الكلام غير صحيح اخي .. لغة الدلفي متطورة كثيرا ..وخصوصا في اصداراتها xe اصبحت منصة لي برمجة تطبيقات الاندرويد وغيرها من الاعمال الديانمكية وتعاملها مع جميع انظمة التشغيل
يبدو أنك لم تفهم قصدي. لا أتكلم عن قوة اللغة أو تطورها وإنما عن الشعبية. مثال اخر .. لم أرى اعلان عن طلب مبرمج دلفي في اي شركة.

الإعجابات
365
السلام عليكم
انت تتساءل عن انتهاء عهد التشفير بالدلفي في حين انه لم يبدأ بعد
كل ما شهدناه هو فقط تشفير RunPE
التشفير بالدلفي لا يقتصر حول مازال هنالك الكثير
تحياتي للجميع

الإعجابات
1,597
لغات البرمجه لا تنتهي ابدا عجبني موضوعك انا على ايامي كنت استخدم vb6 و فضلت شي سنتين منقطع رجعت كان وقتها الكلام عن vb6 انه انتهي 😂 لاكن انا طورت طرقي و اشتغلت بنفس اللغه ووصلت لنفس النتائج التشفير اسهل شي بالكون فقط لو فهمت طرق فحص الحمايات و طرق الهروب منها

الأعضاء النشطين حاليآ الذين يشاهدون هذا الموضوع (1 عضو و 0 ضيف)

خيارات الاستايل

نوع الخط
مودك
اخفاء السايدر بار OFF
توسيط المنتدى OFF
فصل الأقسام OFF
الأقسام الفرعية OFF
عرض المشاركات
حجم الخط
معلومات العضو OFF
إخفاء التوقيع OFF

إرجاع خيارات الإستايل