تمت الإجابة ماهي النسخة الافضل لكل من برنامج photoshop cc و برنامج Illustrator CC

تم تحميل الصفحة في 1,1911471 ثانية
ماهي النسخة الافضل لكل من برنامج photoshop cc و برنامج Illustrator CC
الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
الإعجابات
3
السلام عليكم
اريد توجيه ونصيحة من المصممين والخبراء في مجال التصميم بخصوص
ماهي النسخة الافضل لجهازي لكل من برنامج adobe photoshop cc و برنامج Adobe Illustrator CC
علماً انا جهازي مكتبي به ويندوز 10 ( 64 بت) وهذه بعض الخصائص ومواصفات جهازي المكتبي
Windows 10 Pro 64-bit
CPU:Intel Pentium G3240 @ 3.10GHz Haswell 22nm Technology
RAM:4.00GB Single-Channel DDR3 @ 698MHz (10-10-10-25
Motherboard:Gigabyte Technology Co. Ltd. H81M-D2 (SOCKET 0
Graphics:CONDOR TV ([email protected]) Intel HD Graphics (Gigabyte
Storage:465GB TOSHIBA DT01ACA050 (SATA
انطلاقاً من مواصفات جهازي ماهي النسختين الافضل والانسب لجهازي لكل من البرنامجين السالفين الذكر

الإعجابات
11,469
اخي مع ان المواصفات ليست كبيرة و راح تلاقي اصلا مشاكل الثقل مع الوندوز 10 لكن اعرف محترفين لازاوا يستخدمون cs 5 و cs 6
فطالما انت مو عارف الفرق بين النسخ معناها انت مو بحاجة شي محدد من نسخة بعينها و ما راح يفرق اي شي معك

الإعجابات
3
اخي مع ان المواصفات ليست كبيرة و راح تلاقي اصلا مشاكل الثقل مع الوندوز 10 لكن اعرف محترفين لازاوا يستخدمون cs 5 و cs 6
فطالما انت مو عارف الفرق بين النسخ معناها انت مو بحاجة شي محدد من نسخة بعينها و ما راح يفرق اي شي معك
اخي AMEER
وهل نسخة CS6 تعمل بشكل جيد على ويندوز 10 وفي سؤال اخر عندي صديق ارسلي Adobe Photoshop CC 14.2 Final Multilanguage [ChingLiu] ولكن هو يعمل به منذ اكثر من 4 سنوات ولكن على ويندوز 7 وسؤالي هنا هل تعمل هذي النسخة التي ارسلها لي صديقي على ويندوز 10

الإعجابات
11,469
اخي AMEER
وهل نسخة CS6 تعمل بشكل جيد على ويندوز 10 وفي سؤال اخر عندي صديق ارسلي Adobe Photoshop CC 14.2 Final Multilanguage [ChingLiu] ولكن هو يعمل به منذ اكثر من 4 سنوات ولكن على ويندوز 7 وسؤالي هنا هل تعمل هذي النسخة التي ارسلها لي صديقي على ويندوز 10
اغلب النسخ تحتاج فقط 64 بت للعمل .. لا مشكلة اخي سوف تعمل

الإعجابات
3
اغلب النسخ تحتاج فقط 64 بت للعمل .. لا مشكلة اخي سوف تعمل
مشكور اخي AMEER على توضيحات وسؤالي اخر اخي هل لو نصبت ويندوز 7 ( 64 بت) تكون افضل واحسن مع خصائص جهازي المكتبي المتوسطة نوعا ما التي ذكرتها في موضوعي يعني من ناحية اني راح انصب عليها برامج تصميم وبرمجة.

الإعجابات
11,469
مشكور اخي AMEER على توضيحات وسؤالي اخر اخي هل لو نصبت ويندوز 7 ( 64 بت) تكون افضل واحسن مع خصائص جهازي المكتبي المتوسطة نوعا ما التي ذكرتها في موضوعي يعني من ناحية اني راح انصب عليها برامج تصميم وبرمجة.
و الله ما ادري لكن البرامج الحديثة تتوجه الى وندوز 10 في دعم برمجايتها .. ممكن يقبل و ممكن لا

M I D O C K Y

إداري أقسام التصميم
rankrank
الإعجابات
535
و عليكم السلام و رحمة الله و بركاته

مشاكل الثقل من المستحيل أستخدم Ps & Ai & Ae & & Pr
الحهاز يعمل بشكل عادي ، بس تحتاج رام عالي و قوي, فوق 8gb

السلام عليكم
اريد توجيه ونصيحة من المصممين والخبراء في مجال التصميم بخصوص
ماهي النسخة الافضل لجهازي لكل من برنامج adobe photoshop cc و برنامج Adobe Illustrator CC
علماً انا جهازي مكتبي به ويندوز 10 ( 64 بت) وهذه بعض الخصائص ومواصفات جهازي المكتبي
Windows 10 Pro 64-bit
CPU:Intel Pentium G3240 @ 3.10GHz Haswell 22nm Technology
RAM:4.00GB Single-Channel DDR3 @ 698MHz (10-10-10-25
Motherboard:Gigabyte Technology Co. Ltd. H81M-D2 (SOCKET 0
Graphics:CONDOR TV ([email protected]) Intel HD Graphics (Gigabyte
Storage:465GB TOSHIBA DT01ACA050 (SATA
انطلاقاً من مواصفات جهازي ماهي النسختين الافضل والانسب لجهازي لكل من البرنامجين السالفين الذكر
بحسب كلامك انك جديد في الميدان اعطيك نصيحتي ، من الأحسن البدأ مع الفوتوشوب CS5 عندي نسخة حجمها 100Mb

ذي النسخة رح تساعدك كثير ،

و هذه النسخة من رفعي

التحميــــــل

----

اما بخصوص الإليسترايتور انصحك بنسخة cc2017 افضل نسخة انا استخدمها حاليا من دون اي مشاكل حجمه 1.9GB

و رح تاخذ عند الإستخدام 400mb من سعة الرام .

و هذا رابط الموضوع الي حملت منه انا شخصيا

[ AI ] - تحميل اليستريتور سي سي 2017 , تفعيل اليستريتور سي سي 2017 , Download and active illustrator CC 2017

بالتوفيق لك
:38:

H U M A M

.:: إداريّ أقسام التّصميم ::.
rankrankrankrank
الإعجابات
1,756
[ 2 ] عند عدم ردّ صاحب لطلب أو الإستفسار لمده يومين ( 48 ساعة ) سيتم أغلاقَ الموضوع بدون سابق إنذار . مع أختيار أفضل أجابة .
يُغلق مع إختيار أفضل إجابة

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

الأعضاء النشطين حاليآ الذين يشاهدون هذا الموضوع (1 عضو و 0 ضيف)

خيارات الاستايل

نوع الخط
مودك
اخفاء السايدر بار OFF
توسيط المنتدى OFF
فصل الأقسام OFF
الأقسام الفرعية OFF
عرض المشاركات
حجم الخط
معلومات العضو OFF
إخفاء التوقيع OFF

إرجاع خيارات الإستايل