تمت الإجابة استفسار عن بداية الطريق

تم تحميل الصفحة في 1,4401752 ثانية
استفسار عن بداية الطريق
الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
الإعجابات
11
بسم الله الرحمن الرحيم .
السلام عليكم ورحمة الله ، نقطة التطوير : تحية طيبه وبعد ......
كنت أتساءل عن معرفة أول طريق الهندسه العكسيه بالنسبه لملفات تشغيل الألعاب الأونلاين .
هل هذا يحتاج إلى برنامج MegaDumper وما يشبه ؟
أو يحتاج إلى الملقح OllyDbg .
أنا تايه جدا فى هذا المجال ممكن نصيحه ؟! .
شكراً إخوانى ـ أعضاء وزوار نقطة التطوير .
والسلام عليكم ورحمة الله .

الإعجابات
11,269
تشغيل الالعاب الاونلاين .. يحتاج جهد كبير اخي ... اذا بدأت به راح تترك المجال قبل ما تعمل شي اصلاً
لان حالياً اغلب حمايات الالعاب المحترمة يكون محمي بطريقة DRM فمسئلة انك تكسر الحماية اولاً ..
قبل ما تفكر تكسر الاونلاين ..

بالنسبة لكسر العاب الاونلاين .. انا ما فهمت صراحة .. تقصد انك تدخل اولاين بالعاب مكركة ..؟
الالعاب المكركة غالباً فيها فيها توليد هويات جديدة لان كل لعبة لها هوية خاصة بها و صعب
انك تدخل من جهازين بنفس الوقت لذلك راح تكشفك سيرفرات اللعبة نفسها و تبند اللعبة بالكامل

كيف تعمل كل هذه الاشياء ..؟ لازم تكون فاهم Asm و فاهم الخدع الممكن استخدامها
يعني ممكن يكون ملف ع الجهاز او ممكن يكون رقم قطعة من قطع الجهاز او ممكن الايبي .. الخ (الزبدة لازم يكون عندك خيال مش نقل شروحات)
تحتاج تكون فاهم شوية شبكات لان ممكن الحماية تعتمد عليها فتحتاج تقرأ الي ترسله اللعبة اول بدء التشغيل مثلاً و تحاول تفهمه او تحاكيه حتى تسجل
دخول او تاخذ هوية شرعية بالنسبة للسيرفر و ما الى ذلك من افكار .. لو تكلمت لبكرة ما راح اغطي كل شي لان تشوف ان فرق التكريك مش كثيرة ..

اما اذا تقصد ملفات الغش .. هذه غالباً تعتمد على الذاكرة RAM .. يعني تغير Offsets في عناوين تابعة للعبة و هذه تغير اشياء فيها مثل عدد الرصاص ..الخ

\

الخلاصة .. تحتاج تكون متقن لعدة اشياء حتى تفكر تكسر لعبة .. او تكون متقن لشيء واحد و عندك فريق يتقن الاشياء الاخرى ..
انما الموضوع بحد ذاته صعب جداً لو فكرت في العاب لها قيمة .. اما العاب ضعيفة او تطوير مستقل فغالباً سهلة الكسر جداً
و تحتاج خبرة بسيطة من الي قلته لك .. المبدأ واحد .. تفهم الية التفعيل او التسجيل الشرعي في اللعبة الشرعية (اسهل طريقة) ..
ثم تحاكي التغيرات التي حصلت او النشاطات التي تمت على لعبة غير مرخصة او Demo و تفعلها ..

اللغات المستخدمة شيء من اثنين ..
unity تستخدم لغة C# يعني تقدر تستخدم MegaDumper لان البرنامج مخصص لتطبيقات الدوت نت بالدرجة الاساس ثم بعد فك الحمايات تنقحه من خلال DnSpy كمثال
اما باقي المحركات غالباً CPP و هنا تأتي فائدة الكلام الي كتبته لك فوق .. كل الي تتعلمة راح يفيدك في كسر هذا النوع تحديداً .. من خلال برامج التنقيح مثل OllyDbg

اعتذر عن الاطالة حاولت ان اختصر لك قدر المستطاع لكن طلبك يعتبر مرحلة ثانية بعد اتقان تنقيح البرامج يأتي دور الالعاب لان كلما كبر حجم الملف كلما زاد صعوبة في الكسر

التعديل الأخير:
الإعجابات
11
شكراً كثيراً أخي .
لاكن أنا أخطأت فى توصيل المعلومه .
انا أعنى هناك ملف بقوم بتشغل اللعبه .
هذا الملف يحتوى على عدة أشياء من أهمها وأساسها Blowfishkey
بعد كتابت هذا الخورزميات يقوم بادخال الملف فى برنامج يدعى Engima
المشفر Engima يجعلنى عندما أقوم بفتح اى برنامج يقوم باغلاقه مثل ollydbg , cheatengine
وهكذا تابعت الشروحات كلها تعتمد ع كسر لهدف السريال انا اريد الكسر لهدف إلغاء التشفير او إيجاد blowfishkey الذى يربط بين الكلينت والسرفر
تم عمل ملف تنفيذى بواستطى ولاكن يعطينى ديسكونكتد لان الخورزميات غير متشابهه . ...
هناك بعض الاشخاص على المواقغ الاجنابيه يستخدمون الملقح ollydbg .
ويعطونى ملف مشابه له تماما لاكن بدون تشفير ...
شكراً لمداخلتك لاكن هذا كان المقصد ..
هل هناك مساعده ؟! ام لم أقول جديد ؟!
شكرا جزيلا لحضرتك .

الإعجابات
11,269
شكراً كثيراً أخي .
لاكن أنا أخطأت فى توصيل المعلومه .
انا أعنى هناك ملف بقوم بتشغل اللعبه .
هذا الملف يحتوى على عدة أشياء من أهمها وأساسها Blowfishkey
بعد كتابت هذا الخورزميات يقوم بادخال الملف فى برنامج يدعى Engima
المشفر Engima يجعلنى عندما أقوم بفتح اى برنامج يقوم باغلاقه مثل ollydbg , cheatengine
وهكذا تابعت الشروحات كلها تعتمد ع كسر لهدف السريال انا اريد الكسر لهدف إلغاء التشفير او إيجاد blowfishkey الذى يربط بين الكلينت والسرفر
تم عمل ملف تنفيذى بواستطى ولاكن يعطينى ديسكونكتد لان الخورزميات غير متشابهه . ...
هناك بعض الاشخاص على المواقغ الاجنابيه يستخدمون الملقح ollydbg .
ويعطونى ملف مشابه له تماما لاكن بدون تشفير ...
شكراً لمداخلتك لاكن هذا كان المقصد ..
هل هناك مساعده ؟! ام لم أقول جديد ؟!
شكرا جزيلا لحضرتك .
معناه طلبك ليس كسر العاب .. و انما كسر الحمايات نفسها اخي

asm + ideas + OllyDbg هذا كل الي تحتاجة
انما اذا تطلب شروحات .. فانا اخر واحد يساعدك في هذا المجال الجميل

@Sudan Tiger .. @B0u3Zizi .. @banjoo .. @Qassam Sniper .. @Coldzer0
و غيرهم لكن راسي يوجعني ما ذكرت غيرهم حالياً همة الي يدخلوا الديف ههه

بالتوفيق

الإعجابات
11
شكراً جزيلاً أخي وانا سوف أوضع صور وفيديو لكى تصل المعلومه لإخواتى لكى لا أتعبهم معى كما تعبتك معى .
أنا اسف جدا جدا ، مشكور لمرورك اخى .

الإعجابات
11,269
شكراً جزيلاً أخي وانا سوف أوضع صور وفيديو لكى تصل المعلومه لإخواتى لكى لا أتعبهم معى كما تعبتك معى .
أنا اسف جدا جدا ، مشكور لمرورك اخى .
مافي تعب يا صاحبي .. يا ريت كل الناس تدخل حتى تتعلم مش مستهلكين

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

الأعضاء النشطين حاليآ الذين يشاهدون هذا الموضوع (1 عضو و 0 ضيف)

خيارات الاستايل

نوع الخط
مودك
اخفاء السايدر بار OFF
توسيط المنتدى OFF
فصل الأقسام OFF
الأقسام الفرعية OFF
عرض المشاركات
حجم الخط
معلومات العضو OFF
إخفاء التوقيع OFF

إرجاع خيارات الإستايل