[ شرح ] PS2EXE clean output

تم تحميل الصفحة في 1,4491296 ثانية
PS2EXE clean output
الإعجابات
357
سلام عليكم ورحمة الله وبركاته,

سكربت نازل من مدة وشغال تمام التمام عالوندز 10 ونسخة البور شل 4.

يقوم بتحويل اي ملف بور شل الى ملف تنفيذي بناتج كلين.

مفيد للي يستخدم الدمج واي الى اي شخص يحسن استخدامه.

أتركم مع الفيديو

الإعجابات
11,328
اشتقنالك اخي @Hackitup ...

جازاك الله خير على الطريقة .. اتذكر هنالك برنامج يحول سكربتات ps1 الى exe لكن اتذكر فيه عيوب مثل الحجم و ايضاً NetFramework عالي

الإعجابات
357

جازاك الله خير على الطريقة .. اتذكر هنالك برنامج يحول سكربتات ps1 الى exe لكن اتذكر فيه عيوب مثل الحجم و ايضاً NetFramework عالي

حياك الله أمير ,

منور الموضوع, بصراحه لم اجد بالصفحه معلومه عن الفريم ورك اللي يشتغل عليه الملف الناتج.

ولا لدي علم اذا هذا السكربت له حد معين للحجم ام لا.. ولكن هذا سكربت محسن من نسخه قديمه نازله ب 2016

ف قد يكون مافيه المشاكل اللي ذكرتها.

الإعجابات
357

The resulting EXE is an .NET assembly that contains the source script encoded in Base64. The EXE includes all stuff that is needed to execute an PowerShell through the .NET object model. It is based on classes in the namespace System.Management.Automation that reperents the PowerShell engine. – Therefore the EXE file is not a real “standalone” EXE file. It needs PowerShell to be installed!!! And – of course – it needs .NET Framework v2.0. Furthermore “script execution” have to be allowed (see cmdlet: set-execultionpolicy). – The resulting EXE is “MSIL” and is able to execute as x64 or x86.

الإعجابات
11,328
The resulting EXE is an .NET assembly that contains the source script encoded in Base64. The EXE includes all stuff that is needed to execute an PowerShell through the .NET object model. It is based on classes in the namespace System.Management.Automation that reperents the PowerShell engine. – Therefore the EXE file is not a real “standalone” EXE file. It needs PowerShell to be installed!!! And – of course – it needs .NET Framework v2.0. Furthermore “script execution” have to be allowed (see cmdlet: set-execultionpolicy). – The resulting EXE is “MSIL” and is able to execute as x64 or x86.
تمام جميل جدا

الإعجابات
11,328
وانت حولت السيرفر ايه ايه base 64 ?

ورفعت القيم ؟ برابط مباشر؟
فارس اي كود يا اخي والله حرام عليك ..
الموضوع هو اداة يحول لك سكربت الباورشل الى ملف تنفيذي
يعني تقدر تروح لمواضيعه القديمة و انسخ اي سكربت و حوله بالاداة هذه و ينتجلك ملف كلين (اذا كان السكربت كلين)

تعلم برمجة احلفك بحياة اغلى واحد على قلبك تعلم برمجة ..

الإعجابات
357
وانت حولت السيرفر ايه ايه base 64 ?

ورفعت القيم ؟ برابط مباشر؟
تقصد كود البور شل اتاك تبعي ؟ ولا السكربت..

كود الاتاك ما راح يفيدك لأنه لو بعطيك ياه لابد اشرحلك ما بداخل الرابط.

اما السكربت googel it

الإعجابات
1,608
فارس اي كود يا اخي والله حرام عليك ..
الموضوع هو اداة يحول لك سكربت الباورشل الى ملف تنفيذي
يعني تقدر تروح لمواضيعه القديمة و انسخ اي سكربت و حوله بالاداة هذه و ينتجلك ملف كلين (اذا كان السكربت كلين)

تعلم برمجة احلفك بحياة اغلى واحد على قلبك تعلم برمجة ..
ههههههههههههههه اقسم بربى بضحك وانا بقرأ تعليقك هههههههههههههههههههههههههههه حبيبى اقسم بالله

الأعضاء النشطين حاليآ الذين يشاهدون هذا الموضوع (1 عضو و 0 ضيف)

خيارات الاستايل

نوع الخط
مودك
اخفاء السايدر بار OFF
توسيط المنتدى OFF
فصل الأقسام OFF
الأقسام الفرعية OFF
عرض المشاركات
حجم الخط
معلومات العضو OFF
إخفاء التوقيع OFF

إرجاع خيارات الإستايل