تمت الإجابة اختراق اجهزة بي armitage استهداف اي نضام

تم تحميل الصفحة في 1,4341321 ثانية
اختراق اجهزة بي armitage استهداف اي نضام
الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

Black*Root

Beginner Developer
rank
الإعجابات
8
السلام عليكم اهلين بكل اعضاء انشالله كل بخير :29:انا جديد بي منتدي دفيد بونيت
انا عندي حبرة شوي بي انضمة التشغيل واختراق استعملت انضمة لينكس وينداوز استعملت برامج رات جبت ضحايا ولان حذفت كل شيئ وابتعدت عن برامج رات وضحايا وتشفير
انا لان استعمل kali linux استعمل داوات في اختراق لكن اواجه مشكلة مع ارميتاج وجت كثير من ثغرات لكن كلها لاتعمل مع علم اني جبت ايبهات من موقع zoomeye.org مصابة بي ثغرات
مثل بورت 445 وكثير من برتات عندما اعمل استغلال للثغرة لاينغع يطيعني خطاء مع علم يوجد كثير من ثغرات كلها لا تصلح :7:انا عندي عام او اكثر وانا ابحث واجرب
دون فائدة لم اخترق ولا جهاز بي ثغرات لكن بي بايلود تصلح عادي انا اوريد مساعدة في استهداف بي ايبي وشكرا الي عندو دورات مجانية او فيديوهات تصلح يفيدنا جميعا وشكرا:yaho:

mr.kasp3r

موقوف لمخالفة الشروط
rank
الإعجابات
85
السلام عليكم اهلين بكل اعضاء انشالله كل بخير :29:انا جديد بي منتدي دفيد بونيت
انا عندي حبرة شوي بي انضمة التشغيل واختراق استعملت انضمة لينكس وينداوز استعملت برامج رات جبت ضحايا ولان حذفت كل شيئ وابتعدت عن برامج رات وضحايا وتشفير
انا لان استعمل kali linux استعمل داوات في اختراق لكن اواجه مشكلة مع ارميتاج وجت كثير من ثغرات لكن كلها لاتعمل مع علم اني جبت ايبهات من موقع zoomeye.org مصابة بي ثغرات
مثل بورت 445 وكثير من برتات عندما اعمل استغلال للثغرة لاينغع يطيعني خطاء مع علم يوجد كثير من ثغرات كلها لا تصلح :7:انا عندي عام او اكثر وانا ابحث واجرب
دون فائدة لم اخترق ولا جهاز بي ثغرات لكن بي بايلود تصلح عادي انا اوريد مساعدة في استهداف بي ايبي وشكرا الي عندو دورات مجانية او فيديوهات تصلح يفيدنا جميعا وشكرا:yaho:
اخي طبعا ما راح يزبط معك
مش كل الاجهزه يلي فاتحه بورت 445 مصابه يعني عدد الاجهزه يلي فاتحه بورت 445 بالمليون وشوي كان لقيتها كلها مخترقه
على العموم لا انصحك ياستعمال ذالك الموقع استعمل shodan
+
حتى لو كان الجهاز مصاب مش بس تشغل الثغرة عليه والسلام يجب ان تعرف ما هي متطلبات الثغرة

Black*Root

Beginner Developer
rank
الإعجابات
8
اخي طبعا ما راح يزبط معك
مش كل الاجهزه يلي فاتحه بورت 445 مصابه يعني عدد الاجهزه يلي فاتحه بورت 445 بالمليون وشوي كان لقيتها كلها مخترقه
على العموم لا انصحك ياستعمال ذالك الموقع استعمل shodan
+
حتى لو كان الجهاز مصاب مش بس تشغل الثغرة عليه والسلام يجب ان تعرف ما هي متطلبات الثغرة
شكرا علا رد انا استعمل مواقع في اثنان مهم مشكور

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

الأعضاء النشطين حاليآ الذين يشاهدون هذا الموضوع (1 عضو و 0 ضيف)

خيارات الاستايل

نوع الخط
مودك
اخفاء السايدر بار OFF
توسيط المنتدى OFF
فصل الأقسام OFF
الأقسام الفرعية OFF
عرض المشاركات
حجم الخط
معلومات العضو OFF
إخفاء التوقيع OFF

إرجاع خيارات الإستايل