[ مشكلة ] طريقة إصلاح وحل مشاكل كارت شبكة الانترنت

تم تحميل الصفحة في 1,9861499 ثانية
طريقة إصلاح وحل مشاكل كارت شبكة الانترنت

slo000

Beginner Developer
إنضم
23 أبريل 2019
المشاركات
1
الإعجابات
0
النقاط
1
العمر
27
طريقة إصلاح وحل مشاكل كارت شبكة الانترنت NETWORK ADAPTER فى نسخة ويندوز 10



مما لا شك فه ان برنامج تشغيل محول الشبكةNetwork Adapter ان كان مفقودًا أو قديمًا أو غير متوافقًا ، فهذا قد يسبب حدوث الكثير من المشاكل اثناء الاتصال ، وايضا بعد ان تقوم بترقية نظامك إلى Windows 10 وكما ذكرنا فى تدونتين من قبل الاولى أفضل واروع التطبيقات فى متجر الويندوز MICROSOFT STORE لنظام ويندوز10-- (الجزء الاول) والثانية أفضل واروع التطبيقات فى متجر الويندوز MICROSOFT STORE لنظام ويندوز10-- (الجزء الثانى) وايضا بعد ان تقوم بترقية نظامك إلى Windows 10 ، إن كان الإنترنت لديك لا يعمل جيدا او تعطل تماما ، فمن الممكن ان يكون برنامج التشغيل لديك خاص باصدار قديم من اصدارات الويندوز Windows ، لذا عليك تحديث برنامج تشغيل محول الشبكة الخاص بك وذلك بطبيعة الحال لإصلاح المشكلة.

حسنًا صديقى ، إن كنت قد استخدمت نظام تشغيل Windows لفترة من الزمن ، فإنك ستعرف أن نظام التشغيلمن الممكن ان يكون مليء بالأخطاء ، ومن المحتمل ان تكون قد سبق ان رايت أخطاء مثل شاشة الموت الزرقاء ، وأخطاء فى الشبكة ، أخطاء الأقسام ، وما الى ذلك ، وفي الفترة الأخيرة ، قد قام مستخدمو Windows بالابلاغ عن أنهم يعانون من خطأ في محول الشبكة يتسبب بطبيعة الحال فى منعهم من الاتصال بالإنترنت.

إعادة تنصيب او تثبيت برنامج تشغيل الشبكة

حسنًا صديقى ، يتسبب برنامج تشغيل الشبكة التالفة فى رسالة الخطأ المعروفة " Windows could not find a driver" او " تعذر على الويندوز العثور على رسالة خطأ" ، لذا ، فنحن بحاجة ماسة إلى ان نقوم بإعادة تثبيت وتنصيب البرنامج الخاص بتشغيل الشبكة الموجود وذلك لإصلاح الخطأ من جهازك الذى يعمل بنظام Windows 10

1. أولاً ، قم بالضغط على Windows Key + R او ما يعرف ب control+R فى لوحة مافتيح جهازك وسوف يفتح هذا الامر مربع الحوار RUN ، في مربع RUN ، قم بإدخل هذا الامر الامر "devmgmt.msc" ثم قم بالضغط على زر "Enter"



2. سوف ترى الان صفحة مدير الأجهزة او Device Manager.

3. في "مدير الأجهزة" ، قم بالبحث عن هذا الخيار "محول الشبكة" Network Adapter ثم قم بتوسيع الخيار.



4. الآن قم بالنقر بالزر الأيمن للماوس على خيار محول الشبكة الحالي ، ثم قم بتحديد هذا الخيار "إلغاء التثبيت" Uninstall ، ولا شئ اخر ، لقد انتهينا! الآن عليك فقط ان تقوم بإعادة تشغيل الجهاز الخاص بك ، وبعد ذلك ، سوف تتحصل على أحدث اصدارات برنامج تشغيل محول الشبكة.

المصدر
 

الأعضاء النشطين حاليآ الذين يشاهدون هذا الموضوع (1 عضو و 0 ضيف)

خيارات الاستايل

نوع الخط
مودك
اخفاء السايدر بار OFF
توسيط المنتدى OFF
فصل الأقسام OFF
الأقسام الفرعية OFF
عرض المشاركات
حجم الخط
معلومات العضو OFF
إخفاء التوقيع OFF

إرجاع خيارات الإستايل