تطور الدفع الإلكتروني

تم تحميل الصفحة في 1,9571128 ثانية
تطور الدفع الإلكتروني

Yara Atif

Beginner Developer
rank
إنضم
10 يونيو 2019
المشاركات
2
الإعجابات
0
النقاط
1
العمر
26
مع طليعة الألفية الحديثة وتطور الأساليب التكنولوجية في العديد من المجالات، ظهرت لنا أساليب الدفع الالكتروني بواسطة بطاقات الدفع المختلفة، ما أتاح الشراء عن بعد عبر بطاقات الدفع الالكتروني دون الحاجة لحمل أي أموال معه، وتتم عمليات الدفع الالكتروني وفق خطوات محددة . ولما كانت تكنولوجيا الدفع الإلكتروني أصبحت ذائعة بشكل ملحوظ على مستوى العالم حيث أنها تساعد علي تيسير التداولات المالية بين الأشخاص بعضهم بعضا وبين الشركات والأفراد كذلك.

توميء الدراسات الحديثة إلي أن الدفع الالكتروني ازدهر وتعددت وسائله، سوى أنه تشعبت وتوسّع بشكل ملحوظ بين المستهلكين، حيث يقلق الكثير من المستهلكين من فكرة استعمال البطاقات المصرفية من خلال الانترنت، واستخدام البطاقات في الدفع الالكتروني، لذلك فإن فرص انتشار إجابات الدفع الالكتروني في دول العالم يعتمد على المستعمل أكثر من وجود وسائل متعددة للدفع الالكتروني. لذا فإن انتشار مداخل بوابات الدفع الالكتروني الآمنة بات من اكثر مطالب المستهلكين حول العالم.

من ضمن أشهر تلك المداخل الآمنة مدخل الدفع الإلكتروني فابيلس والتي تقدم تنفيذًا يتيح لك تصرف الكثير من معاملات الدفع الالكتروني، ويعمل كوسيط بين التاجر والعميل ويقدم الكثير من الخدمات، وما يعزز أمان بيانات المستخدم هو حصول فابيلس على شهادة PCI وهي شهادة مقاييس أمان المعلومات للتسوق والمدفوعات. وهذه الشهادة عبارة عن مقاييس تصنيع أمن بيانات بطاقات الدفع، والتي يتم تحديدها من قبل مجلس PCI المكون من أهم مقدمي حلول الدفع مثل ماستر كارد وفيزا كارد، وذلك من أجل تقصي الممارسات الأمنية المرتبطة ببوابات الدفع، والمتاجر الالكترونية، والبنوك.
 

الأعضاء النشطين حاليآ الذين يشاهدون هذا الموضوع (1 عضو و 0 ضيف)

خيارات الاستايل

نوع الخط
مودك
اخفاء السايدر بار OFF
توسيط المنتدى OFF
فصل الأقسام OFF
الأقسام الفرعية OFF
عرض المشاركات
حجم الخط
معلومات العضو OFF
إخفاء التوقيع OFF

إرجاع خيارات الإستايل