غير مُجاب مشكلة تعطيل الحساب - انتهاكات متكررة للملكية الفكرية

تم تحميل الصفحة في 0,1111268 ثانية
مشكلة تعطيل الحساب - انتهاكات متكررة للملكية الفكرية
الإعجابات
297
مرحبا للجميع لدي صفحة قمت بنشر فيديو من يوتيوب وفجاءت وصل لي رسالة تمت ازالة المحتوى ومن بعدها وصلت رسالة تمت تعطيل الحساب بسبب انتهاكات متكررة للملكية الفكريةارسلت الرسالة وصلت رد منهم قالوا راسل الرابط راسلت لايوجد رد ثم راسلت لايوجد رد ممكن حل

رابط التي استلمت منهم

My Personal Account Was Disabled | Facebook

الإعجابات
115
مرحبا للجميع لدي صفحة قمت بنشر فيديو من يوتيوب وفجاءت وصل لي رسالة تمت ازالة المحتوى ومن بعدها وصلت رسالة تمت تعطيل الحساب بسبب انتهاكات متكررة للملكية الفكريةارسلت الرسالة وصلت رد منهم قالوا راسل الرابط راسلت لايوجد رد ثم راسلت لايوجد رد ممكن حل

رابط التي استلمت منهم
My Personal Account Was Disabled | Facebook
الفيديو اللي نشرتة فيه حقوق نشر
و هذي تعتبر انتهاك لهذا السبب تعطل حسابك

ViRusRat

Active DeveloPer
rankrankrank
الإعجابات
606
اذا تم حذف قناتك اليوتيوب ما راح ترجعها مستحيل من الصعب ترجيعهات سيايتهم خايسه لا تحاول انا مرشد محلي في قوقل وجايتين دعوه لحضور مأتمر في امريكا وانا ناسي القناه حقتي فيها فيدو فيه باتش تقريبا ناشر الفديو 2010 يوم دققو على وتم ايقاف الايميل بالكامل ورجع الايميل بس القنات رفضو رفض تام مع ان قوقل موضف قوقل ارسل بما اني مرشد محلي وان اذا توقف ما راح يرجع ولا رجعه
راسل الدعم وعطهمم سبب اذا ما اقتنعو مالك امل ترى سياسة اليوتيوب صارمه حتى موضف قوقل يقول من الصعب ترجعيها
لا تتعب نفسك الا اذا تعرف اح في اليوتيوب كلمه واتوقع ما لك امل
انا ما احطمك ولاكن واجهت نفس المشكله ارسلت 6 رسائل ولا فيه فايدت حاول ابرر ان قناتي مخترقه مافيه فايدة

ViRusRat

Active DeveloPer
rankrankrank
الإعجابات
606
الدليل ان صعب ترجيع القنات شفو علي المرجاني على اليوتيوب عنده مليون مشترك حذفو قنات وهو عميل مهم ولا فكرو فيه وكثير من القنوات حذفوها بس علي رجعها يعرف احد باليوتيوب وفيه ناس الي يومك مارجعها وقنات الي 600 الف والي 100الف افتح ايميل وضبط وضعك من جديد هذا الحل الوحيد

الأعضاء النشطين حاليآ الذين يشاهدون هذا الموضوع (1 عضو و 0 ضيف)

خيارات الاستايل

نوع الخط
مودك
اخفاء السايدر بار OFF
توسيط المنتدى OFF
فصل الأقسام OFF
الأقسام الفرعية OFF
عرض المشاركات
حجم الخط
معلومات العضو OFF
إخفاء التوقيع OFF

إرجاع خيارات الإستايل