تحميل برنامج Tencent افضل نسخة بدون مشاكل نهائيا

تم تحميل الصفحة في 1,7551248 ثانية
تحميل برنامج Tencent افضل نسخة بدون مشاكل نهائيا
إنضم
19 أغسطس 2019
المشاركات
2
الإعجابات
4
النقاط
3
العمر
30
السلام عليكم

تحميل برنامج Tencent افضل نسخة بدون مشاكل نهائيا


Tencent هي شركة لإنتاج الألعاب الإلكترونية ، والتي اشتهرت بشكل أكبر بعد إصدراها لأحد أهم ألعاب معارك الرويال Battle Royaleوهي لعبة PUBG.

تعد لعبة بابجي هي أشهر لعبة قتال حتى وقتنا الحالي فقد حصلت اللعبة على شهرة كبيرة جداً وزاد عدد لاعبيها بشكل كبير جداً منذ صدورها وحتى الآن، ودائماً ما تعمل شركة Tencent المطورة للعبة بابجي على تحديث وتطوير اللعبة وإضافة المزيد من المميزات لها.
Tencent Gaming Buddy أو ما يُطلق عليه أيضاً Tencent Game Assistant، هو محاكي Android تم تطويره من قِبل Tencent لمساعدتك في تشغيل إصدار PUBG الدولي لنظام Android بشكل مريح ، فضلاً عن PUBG: Army Attack و PUBG: Exhilarating Battlefield ، الإصداران للهاتف الذكي الخاص بألعاب Playunknown's Battlegrounds الرائعة .
يتوفر المحاكي باللغتين الصينية والإنجليزية ، على الرغم من أن نظام القائمة سهل الاستخدام بدرجة كافية حتى يتمكن أي شخص من تثبيت اللعبة وتنفيذها دون الحاجة إلى معرفة اللغة، في الواقع ، بمجرد تثبيتها ، سيقوم المحاكي بتثبيت اللعبة تلقائياً.
خصائص Tencent Gaming Buddy:
تشمل الميزات الرئيسية:

  • محاكي الأندرويد لتشغيل لعبة بوبجي على الكمبيوتر.
  • متوفر باللغتين الصينية والإنجليزية.
  • قابليتها للاستخدام كبيرة.يقدم تجربة لعب أفضل من خلال شاشة أكبر وتحكم أسهل.
  • أنشئت خصيصاً لألعاب تينسنت ، يقوم بتثبيت لعبة بوبجي تلقائياً.


التحكم في خيارات التخصيص:
تماماً مثل المحاكيات الأخرى للأجهزة المحمولة تساعد معظم برامج محاكاة أجهزة الكمبيوتر التي تعمل بنظام Android على محاكاة تطبيقات وألعاب Android المتعددة على جهاز الكمبيوتر، ومع ذلك ، يعتبر Tencent Gaming Buddy حصريًا لـ PUBG Mobile ، على الأقل في السوق العالمية، وهذا يعني تحسين كبير، كما أن الأداة سهلة التثبيت ولا تتطلب إنشاء VPN أو حساب. يمكنك تنزيل الأداة وبدء تشغيل اللعبة في غضون ثوان، تحتوي الأداة أيضاً على عدد قليل من خيارات التخصيص، يتيح لك تخصيص تراكب التحكم في PUBG Mobile، أيضاً ، عناصر التحكم هذه حساسة للسياق، هذا يعني أن نظام التحكم سوف يتحول إلى التكيف أثناء القيادة أو فتح المخزون الخاص بك، هناك خيارات أخرى أيضا، مثل النقر أو الضغط على مفتاح الاختصار لتبديل إعلانات.

يدعم أجهزة الكمبيوتر ذات المواصفات الضعيفة:
على الرغم من إصدارها منذ أكثر من عام ، إلا أن إصدار أجهزة الكمبيوتر الشخصية لـ PUBG لا يزال يعاني من مشكلات في التحسين، لكن هذا يمنع اللاعبين الذين لديهم أجهزة كمبيوتر قديمة من لعب اللعبة.
يمكن الوصول إلى Tencent Gaming Buddy بسهولة أكبر ، مما يعني أنه يمكنك لعب PUBG على أجهزة الكمبيوتر القديمة أو الضعيفة، لأن الحد الأدنى لمتطلبات تشغيل اللعبة أقل بكثير من PUBG الأصلي، هذا أمر منطقي ، نظراً لأن PUBG Mobile يعمل أيضاً على الهواتف ذات المواصفات الضعيفة نسبياً.
المطابقة في اختيار السيرفرات في ببجي:
لايوجد أي مجال للغش ، فإذا كنت تتوقع أن تلعب PUBG على الكمبيوتر وتنافس آخرين يلعبونها على الهاتف ، فأنت مخطئ ، لأن Tencent Gaming Buddy سيطابقك فقط مع مستخدمي Windows الآخرين الذين يقومون بنفس طريقة اللعب حصراً.

هناك بعض الخيارات الأخرى لأولئك الذين لديهم أجهزة أكثر قوة ، يمكن تبديل الدقة بين 720p و 1080p و 2K.، بالإضافة لضبط السطوع بشكل مستقل عن الشاشة وتدوير النافذة إلى الوضع العمودي، بالنسبة إلى PUBG Mobile ، فإن الوضع العمودي ليس مفيدًا للغاية ، ولكن يمكنك تخيل استخدامات مفيدة للتطبيقات الأخرى التي قد تضاف إلى Tencent Gaming Buddy في المستقبل.
شرح طريقة تحميل Tencent Gaming Buddy :
طريقة التنصيب والتشغيل بسيطة جداً ، تتم من خلال الخطوات التالية :

  • بعد تحميل ملف التطبيق ، قم بفتحه وإضغط على INSTALL لبدء التنصيب.

  • بعد الإنتهاء من عملية التنصيب ، إضغط START للبدء .
  • الواجهة : عند تشغيل التطبيق ، سيقوم تلقائياً بتحميل لعبة PUBG.
  • يمكنك من خلال Login إنشاء حسابك الخاص، عن طريق Google أو ربطه بحسابك على Facebook.
  • تضم My Games: كافة الألعاب التي قمت بتحميلها على المحاكي.
  • Game Center : هو مركز الألعاب والذي يمكنك من خلاله تحميل اللعبة التي ترغب بها ، وضمها إلى قائمة ألعابك.
  • Live : تتيح لك هذه الميزة تسجيل أي نشاط تقوم به على التطبيق ، كتسجيل مشاهد للعبة ما من خلال (Nonolive أو Nimo).
  • تشغيل لعبة PUBG من خلال Tencent Gaming Buddy.
الإيجابيات والسلبيات :
الإيجابيات : أشادت معظم التقييمات بالأداء الرائع للعبة ، وسهولة اللعب والتحكم ، بالإضافة لسهولة دعوة الأصدقاء.

السلبيات : تتمثل السلبيات بمشاكل القرصنة ، والتي لاتزال قائمة.

بشكل عام ، يتمتع Tencent Gaming Buddy بشعبية كبيرة لأنه يسمح بمزيد من الوصول إلى ألعاب Tencent Games، وفي هذه الأيام أصبحت هواتفنا المحمولة شريان الحياة ، والبطارية ليست موثوقة للغاية ، لذلك يمكنك الاسترخاء والاستمتاع ببعض ألعابك المفضلة مباشرة من خلال جهاز الكمبيوتر الخاص بك.

تحميل الان

هنا
او
هنا
 

الأعضاء النشطين حاليآ الذين يشاهدون هذا الموضوع (1 عضو و 1 ضيف)

خيارات الاستايل

نوع الخط
مودك
اخفاء السايدر بار OFF
توسيط المنتدى OFF
فصل الأقسام OFF
الأقسام الفرعية OFF
عرض المشاركات
حجم الخط
معلومات العضو OFF
إخفاء التوقيع OFF

إرجاع خيارات الإستايل