تشغيل أكثر من حساب WhatsApp على الأندرويد بطريقة شرعية بدون حظر

تم تحميل الصفحة في 1,4281338 ثانية
تشغيل أكثر من حساب WhatsApp على الأندرويد بطريقة شرعية بدون حظر
إنضم
20 أغسطس 2019
المشاركات
22
الإعجابات
11
النقاط
3
العمر
28
الإقامة
تركيا
تشغيل أكثر من حساب WhatsApp على الأندرويد بطريقة شرعية بدون حظر

بالتأكيد يعتبر تطبيق WhatsِApp واحد من التطبيقات الأساسية في كل هاتف ذكي سواء كان يعمل بنظام أندرويد أو IOS. حيث أنه يعتبر أهم تطبيقات المراسلة في الوقت الحالي نظرا لسهولة إستخدامه والمميزات الرائعة الغنية عن التعريف التي يوفرها التطبيق للمتسخدمين. ومع التطور المستمر في صناعة الهواتف الذكية, أصبحت معظم الهواتف الذكية الآن مزودة بإمكانية إستخدام بطاقتين SIM Card علي نفس الهاتف. وللأسف لا يتيح لك تطبيق WhatsِApp إمكانية إنشاء حسابين مختلفين علي نفس الهاتف مما يعني أنك ستكون مضطراً للتضحية بحساب WhatsِApp لأحد الرقمين حيث أنه يتم تسجيل حساب WhatsِApp برقم هاتف واحد فقط وفي كثير من الأحيان يستعين بعض الأشخاص بنسخ معدلة تكون نهايتها توقف الخدمة وضياع الرقم بحظر شركة وتساب لهذا الرقم لذلك كان هناك حلول
. حيث يقوم البعض بإستخدام تطبيقات المحاكاة مثل تطبيق Parallel Space الشهير والذي يعتمد علي فكرة إنشاء نسخة موازية لتطبيق WhatsِApp الأساسي ليمكنك إستخدامها برقم مختلف. ولكن أحد عيوب هذه الطريقة هو الإستخدام المفرط لبطارية الهاتف حيث أن تطبيقات المحاكاة تظل تعمل في الخلفية حتي يمكنك إستخدام حساب WhatsِApp بهذه الطريقة. واليوم سنسلط الضوء علي طريقة أفضل لحل هذه المشكلة. وهي ببساطة أننا سنقوم بإستخدام تطبيق أخر رسمي من تطبيقات WhatsِApp وهو تطبيق WhatsِApp Business.


تطبيق WhatsِApp Business ليس بتطبيق جديد, فهو عبارة عن تطبيق WhatsِApp المعتاد بكل مميزاته مع إضافة عدة مزايا موجهة إلي أصحاب الشركات و المشروعات الصغيرة. حيث أنه مزود بعدة مزايا للتواصل مع العملاء مثل إمكانية إرسال الرسائل الترحيبية والردود السريعة وجدولة الرسائل وكذلك إمكانية إنشاء ملف تعريفي للشركة إضافة إلي العديد من المزايا الأخري لتسهيل عملية التواصل مع العملاء.


الآن سنقوم بتحميل تطبيق WhatsِApp Business من متجر Play Store ونقوم بفتح التطبيق. وستجد إن ضبط إعدادات التطبيق لا يختلف كثيراً عن تطبيق WhatsِApp المعتاد, في البداية ستظهر الرسالة الترحيبية وشروط الإستخدام. سنقوم بالضغط علي Agree And Continue ثم نقوم بإختيار البلد ثم إدخال رقم الهاتف الذي نريد تسجيل حساب WhatsِApp عليه في خانة Phone Number و نضغط علي Next ثم OK ليقوم التطبيق بإرسال رسالة نصية تحتوي كود المصادقة وسيتم إدخاله أوتوماتيكياً فور وصول الرسالة.



سيقوم التطبيق بطلب إذون الإستخدام الضرورية (قم بالضغط علي Continue ثم Allow). وفي حالة تسجيل حساب سابق بنفس الرقم ووجود نسخة إحتياطية لبيانات الحساب, سيمنحك التطبيق إمكانية إسترجاع تلك النسخة الإحتياطية (بالضغط علي Restore) لتحتفظ بسجل الدردشة الخاص بك دون أي مشاكل أو يمكنك الضغط علي Skip لعدم الإسترجاع أو في حالة عدم قيامك بعمل نسخة إحتياطية من الأساس.



وكما هو الحال في تطبيق WhatsِApp الشخصي. سيعطيك التطبيق خيارات إنشاء الملف الشخصي (إسم وصورة المستخدم) أو إمكانية التعديل علي البيانات القديمة في حالة وجود نسخة إحتياطية مسبقا مع خيار إضافي بإدخال مجال العمل إذا كنت من أصحاب الشركات ولكن سنكتفي بالضغط علي Not A Business ثم Next وسيقوم التطبيق بالتحميل قليلا ثم ستجد الواجهة الرئيسية المألوفة لـ WhatsApp دون أي إختلافات كبيرة فقط لون أخضر داكن وأيقونة مختلفة للتطبيق وهما ما سيساعدك علي التمييز بين التطبيقين.


والآن أصبح لديك حسابين WhatsApp مختلفين علي نفس الهاتف وبإمكانك القيام بتجربة بسيطة وإرسال رسالة من حساب إلي الآخر وسيتم إستلام وإرسال الرسائل ومشاركة الملفات بين الحسابين بكل سهولة كما لو كنت تستخدم هاتفين مختلفين وتصلك الرسالة لهاتفك ….

رابط تحميل تطبيق وتساب بزنس من هنا اا
 

الأعضاء النشطين حاليآ الذين يشاهدون هذا الموضوع (1 عضو و 0 ضيف)

خيارات الاستايل

نوع الخط
مودك
اخفاء السايدر بار OFF
توسيط المنتدى OFF
فصل الأقسام OFF
الأقسام الفرعية OFF
عرض المشاركات
حجم الخط
معلومات العضو OFF
إخفاء التوقيع OFF

إرجاع خيارات الإستايل