غير مُجاب طلب تشفيرة تتخطى الدفاع الاسبقي لكل الحمايات او سورس سيرفر خام معدل

تم تحميل الصفحة في 1,4121632 ثانية
طلب تشفيرة تتخطى الدفاع الاسبقي لكل الحمايات او سورس سيرفر خام معدل
الإعجابات
8
سلام عليكم يا شباب
مطلوب يا اخوان طريقة لتخطي برامج الحماية انا مع الوقت وصلت لحلمي اني استطعت ان اتخطى كل برامج الحماية بما فيها النود و الافاست و انا سعيد بهذا الانجاز بدون اي سرقة افكار اخرى فقط بالمتابرة و التركيز و الطموح و الارادة تمكنت من جعل جد ام السيرفر يصير كلين 100 بالمائة لكن ــــــــــــــ مشكلة عويصة اكتشفتها مؤخرا الى و هي
بعد ما حملت نظام وهمي وضعت فيه 3 نسخ من الوينوز 7 و 8 و 10 و كل نسخة وضعت فيها برنامج حماية Nod32 and avast and avira و تركتهم شغالين بعد ما شفرت السيرفرات الرات كلين عندما افحصهم لا ينحذفون
لكن بمجرد اني اظغط على السيرفر ليأتيني التبليغ يحذفه الاونتي فايروس و لو كان اضعف برنامج الحماية مثل SMADAVالغبي هذه المسئلة اسمها الدفاع الاسبقي

:]d (4):_________طلبي ____يا ______سادة _____________:]d (4):
طريقة لتخطي الدفاع الاسبقي انا عندي تشفيرات كثيرة كلها كلين لكن لا تتخطى الدفاع الاسبقي
من فظلكم شوفولنا حل يا محترفين و من فظلكم لا تعطوني نجرات Hallaj فهو لا يأتي فيه التبليغ الخارجي سبق و ان جربته
اذا فيه سورس سيرفر خام معدل و اذا اضيف عليه تشفيراتي يصبح كلين و يتخطى الدفاع الاسبقي
و جزاكم الله خيرا على كل ما تقدموه ارجوا ان تردوا عليا في اقرب وقت ومشكورين مسبقا:637483:

الإعجابات
231
سلام عليكم يا شباب
مطلوب يا اخوان طريقة لتخطي برامج الحماية انا مع الوقت وصلت لحلمي اني استطعت ان اتخطى كل برامج الحماية بما فيها النود و الافاست و انا سعيد بهذا الانجاز بدون اي سرقة افكار اخرى فقط بالمتابرة و التركيز و الطموح و الارادة تمكنت من جعل جد ام السيرفر يصير كلين 100 بالمائة لكن ــــــــــــــ مشكلة عويصة اكتشفتها مؤخرا الى و هي
بعد ما حملت نظام وهمي وضعت فيه 3 نسخ من الوينوز 7 و 8 و 10 و كل نسخة وضعت فيها برنامج حماية Nod32 and avast and avira و تركتهم شغالين بعد ما شفرت السيرفرات الرات كلين عندما افحصهم لا ينحذفون
لكن بمجرد اني اظغط على السيرفر ليأتيني التبليغ يحذفه الاونتي فايروس و لو كان اضعف برنامج الحماية مثل SMADAVالغبي هذه المسئلة اسمها الدفاع الاسبقي

طريقة لتخطي الدفاع الاسبقي انا عندي تشفيرات كثيرة كلها كلين لكن لا تتخطى الدفاع الاسبقي
من فظلكم شوفولنا حل يا محترفين و من فظلكم لا تعطوني نجرات Hallaj فهو لا يأتي فيه التبليغ الخارجي سبق و ان جربته
اذا فيه سورس سيرفر خام معدل و اذا اضيف عليه تشفيراتي يصبح كلين و يتخطى الدفاع الاسبقي
و جزاكم الله خيرا على كل ما تقدموه ارجوا ان تردوا عليا في اقرب وقت ومشكورين مسبقا:637483:
بما اني لا استطيع و ضع البرنامج هنا
اذهب الي هذا الرابط و حمله و هو موضوع خاص بمنتدي الصاعقة العربية
البرنامج خاص بي و هو نظيف الف بالمئة
ملاحظة
التثبيت ازلته من البرنامج لانه خاص و لا اريده ان ينكشف
ما عليك سوي البحث عن التثبيت الذي لا تتحسس منه الحماية
جربه و اخبرني ان نجح معك الامر في تخطي الدفاع الاستباقي
تفضل رابط الموضوع رغم انه مخالف لسياسة المنتدي ساضحي هههههه
برنامج اختراق الاجهزة no-love نسخة خاصة
في امان الله

الإعجابات
12
سلام عليكم يا شباب

ممكن تتواصل معي رساله خاصه وحقولك علي طريقه تخطي الدفاع الاستباقي؟

الإعجابات
12
ممكن نتواصل فيس بوك ؟
اترك لي بروفايلك الفيس بوك واتواصل معك لاقولك علي طريقه تخطي الدفاع الاستباقي

الأعضاء النشطين حاليآ الذين يشاهدون هذا الموضوع (1 عضو و 0 ضيف)

خيارات الاستايل

نوع الخط
مودك
اخفاء السايدر بار OFF
توسيط المنتدى OFF
فصل الأقسام OFF
الأقسام الفرعية OFF
عرض المشاركات
حجم الخط
معلومات العضو OFF
إخفاء التوقيع OFF

إرجاع خيارات الإستايل