غير مُجاب مشكل في برامج VPN

تم تحميل الصفحة في 0,3411856 ثانية
مشكل في برامج VPN

750

Active DeveloPer
rankrankrankrank
الإعجابات
432
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

من فضلكم اخواني أنا عندي مشكل في برامج VPN

أنا أسكن في حي لا يحتوي على الأنترنت الأرض . أقوم بمشاركة الأنترنت من الهاتف للكمبيوتر فجميع البورتات مغلقة حاولت أعمال VPN من الجهاز لموقع IPJETABLE لكن لم يتصل VPN دائما خطأ
حاولت عن دارك برامج VPN الكل لم يفتحو المنافذ معدا هذه البرامج FrootVPN و- VPN Static IP - Get real static IP address anywhere!
المشكل أنو هذه البرامج ليست مجانية جربت FROOTVPN من حساب صديق اعطاني لأجرب إذا يعمل أما VPNSTATICIP فهو يعطي 24 ساعة تجريب لكن يقطع الإتصال كل 5 دقائق

من فضلكم أريد المساعدة في الحل لهذه المشكلة في البرامج الاخرى التي لا تفتح المنافذ
وهل من هل لهذين البرنامجين الذين يشتغلون لأنه لايمكنني شراء إشترك وضعي المادي لايسمح لي
باراك الله فيكم

NABIL-AF

Beginner Developer
rank
الإعجابات
6
هل جربت reset network wifi
أو فورمات الويندوز لحل مشكلتك
IPJETABLE شغال عندي إدا أردت أن أكتب لك حساب تجرب به

الإعجابات: 750
الإعجابات
25
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

من فضلكم اخواني أنا عندي مشكل في برامج VPN

أنا أسكن في حي لا يحتوي على الأنترنت الأرض . أقوم بمشاركة الأنترنت من الهاتف للكمبيوتر فجميع البورتات مغلقة حاولت أعمال VPN من الجهاز لموقع IPJETABLE لكن لم يتصل VPN دائما خطأ
حاولت عن دارك برامج VPN الكل لم يفتحو المنافذ معدا هذه البرامج FrootVPN و- VPN Static IP - Get real static IP address anywhere!
المشكل أنو هذه البرامج ليست مجانية جربت FROOTVPN من حساب صديق اعطاني لأجرب إذا يعمل أما VPNSTATICIP فهو يعطي 24 ساعة تجريب لكن يقطع الإتصال كل 5 دقائق

من فضلكم أريد المساعدة في الحل لهذه المشكلة في البرامج الاخرى التي لا تفتح المنافذ
وهل من هل لهذين البرنامجين الذين يشتغلون لأنه لايمكنني شراء إشترك وضعي المادي لايسمح لي
باراك الله فيكم
حتى استطيع مساعدتك من فضلك وضح هل تريد الان برنامج vpn مدفوع ويدعم منطقتك ويكون مجانى لك او ماذا تريد

الإعجابات: 750

750

Active DeveloPer
rankrankrankrank
الإعجابات
432
حتى استطيع مساعدتك من فضلك وضح هل تريد الان برنامج vpn مدفوع ويدعم منطقتك ويكون مجانى لك او ماذا تريد
تشكر أخي على تفاعلك

إذا أمكن حل للمشكلة أو VPN ل أحد هذين البرنامجين إلي ذكرتهم

الأعضاء النشطين حاليآ الذين يشاهدون هذا الموضوع (1 عضو و 0 ضيف)

خيارات الاستايل

نوع الخط
مودك
اخفاء السايدر بار OFF
توسيط المنتدى OFF
فصل الأقسام OFF
الأقسام الفرعية OFF
عرض المشاركات
حجم الخط
معلومات العضو OFF
إخفاء التوقيع OFF

إرجاع خيارات الإستايل