[ تقرير رياضى ] : كريستيانو رونالدو (البقاء في يوفنتوس*الرجوع لريال مدريد)

تم تحميل الصفحة في 0,2181121 ثانية
كريستيانو رونالدو (البقاء في يوفنتوس*الرجوع لريال مدريد)
إنضم
21 نوفمبر 2019
المشاركات
1
الإعجابات
0
النقاط
1
العمر
18
بالملكي .. هل سيعود رونالدو إلى ريال مدريد؟
أسباب عديدة تجعل عودة رونالدو إلى ريال مدريد من المستحيلات الكبرى

رونالدو دخل في خلاف مع مدربه ماوريسيو ساري الذي استبدله في مباراتين متتاليتين، وعبر الدون عن غضبه في مباراة ميلان تحديداً بالخروج من أرضية الميدان والتوجه مباشرة إلى غرفة خلع الملابس، كما نفى أنه يعاني من أي إصابة قبل يومين، ليحرج مدربه الإيطالي الذي أكد أن سبب الاستبدال كان ورائه مشاكل بدنية يعاني منها صاروخ ماديرا.

ومن الواضح جداً أن العلاقة متوترة بين رونالدو وساري، ووقفت معظم الصحف الإيطالية وحتى جماهير السيدة العجوز في صف المدرب، ويرى الكثيرين أن اللاعب ارتكب خطأ فادح ولم يظهر أي احترام لزملائه وللنادي بشكل عام.

وفي ظل اشتعال الأجواء بيوفنتوس والصحافة الإيطالية، كانت جماهير ريال مدريد تراقب الوضع وتأمل أن يكون هذا الخلاف سبباً في عودة رونالدو، وهناك الكثير من وسائل الإعلام استغلت هذا الأمر بالترويج لبعض الشائعات بخصوص هذه المسألة، لكن يبقى السؤال الأهم الآن، هل يمكن أن نشاهد الدون مرة أخرى بقميص الريال؟



الإجابة ليست معقدة أبداً، بالطبع من شبه المستحيل حدوث ذلك، الأمر قد يكون صادماً للجماهير، لكن هناك أسباب عديدة تفسر لماذا لا يمكن أن يجتمع رونالدو وريال مدريد مرة أخرى، وهي على النحو التالي:-

تقدم رونالدو بالسن .. ريال مدريد لن يجازف مالياً

إن كان هناك أي نية لريال مدريد للتعاقد مع رونالدو مجدداً، فإن هذا سيحدث خلال الصيف المقبل وليس في الميركاتو الشتوي، بينما سيتم صاروخ ماديرا عامه 35 في شهر فبراير القادم، مما يعني أنه سيكون على بعد بضعة أشهر لبلوغ عامه 36 في الميركاتو الصيفي، وهذا أول سبب يجعلنا نستبعد أن تفكر إدارة النادي الملكي بهذا الأمر.

لو لم يرحل رونالدو عن ريال مدريد في صيف 2018، كان سيرحل في صيف 2019 أو 2020، هذا ما أكدته جميع المصادر الصحفية، وما ألمح إليه فلورنتينو بيريز، المسألة كانت مجرد وقت فقط، وبالتالي من غير المعقول أن يتم إعادته الآن، النادي لن يمنحه راتب خيالي ويصرف مبلغاً كبيراً لإقناع يوفنتوس بالتخلي عن اللاعب الذي قاربت مسيرته على الانتهاء، فيمكن استثمار هذه الأموال بالتعاقد مع أكثر من نجم صاعد، وتوزيع راتبه على 4 لاعبين على الأقل.

يوفنتوس لن يوافق على بيع رونالدو

لا أعلم لماذا ينسى الجميع أن هناك عقد بين رونالدو ويوفنتوس يجعل النادي هو المتحكم الأول والأخير بمستقبله، فلا يعقل أن توافق الإدارة على بيعه بعد القفزة المهولة التي حققها خلال الأشهر الماضية بفضل هذه الصفقة.

يوفنتوس يعي جيداً أن بيع رونالدو بهذه الطريقة وبالأخص لريال مدريد، يعني أن أسهم النادي سوف تنخفض كثيراً في سوق البورصة، وربما تتراجع أكثر مما كانت عليه قبل وصوله، كما أن معظم صفقات الرعاية التي يحاول النادي إبرامها مع شركة جيب للسيارات وغيرها، سيكون من الصعب تحقيقها.

زيدان أول من سيعترض على عودة رونالدو

المدرب الفرنسي يقدر كثيراً ما قدمه رونالدو لريال مدريد، خصوصاً في حقبته، بل أن بعض المصادر تؤكد أن زيزو رحل عن الفريق عقب الفوز بلقب دوري أبطال أوروبا لأن الإدارة قررت بيع الدون والإبقاء على جاريث بيل.

لكن هذا كان قبل عامين، الآن الأمور مختلفة، زيدان يحاول بناء فريق جديد، وبات يجهز أكثر من لاعب ليكونوا نجوم المستقبل، مما يعني أنه لن يوافق على عودة رونالدو الذي سيحجز مقعد أساسي، وفي ظل وجود إدين هازارد وكريم بنزيما، ستصبح فرص رودريجو ولوكا يوفيتش وفينسيوس جونيور شبه معدومة، والأمر سيطول لاعبين آخرين مثل ماركو أسينسيو ولوكا فاسكيز، وربما إيسكو أيضاً.

لماذا سيوافق رونالدو؟

آخر الأسباب التي تجعل صفقة العودة مستحيلة، هي قرار رونالدو نفسه، فلا يوجد أي مبرر يجعله يعود مرة أخرى إلى ريال مدريد، فحتى لو قرر الرحيل عن يوفنتوس، سيفكر في خوض تجربة جديدة، فقد صرح في عدة مناسبات أن النادي الملكي أصبح من الماضي ويتطلع لأشياء جديدة قبل نهاية مسيرته.

كما أن الطريقة التي رحل بها رونالدو عن ريال مدريد كانت مثيرة للجدل، فهناك العديد من التصريحات للاعبي الريال حاولوا خلالها استفزاز زميلهم السابق بسبب تصريحاته عن عدم وجود ترابط في الفريق الملكي، عدا عن أن العلاقة مع فلورنتينو بيريز ليست جيدة حتى وإن أظهرا أنهما متصالحان أمام وسائل الإعلام قبل بضعة أشهر.

رونالدو ما زال يعشق ريال مدريد وهذا أمر لا يمكن النقاش به، ويعتبر تجربته في سانتياجو برنابيو هي الأنجح في مسيرته، لكن سيكون آخر خيار يفكر فيه لو أراد الرحيل عن السيدة العجوز، فعدا عن الأسباب التي ذكرناها، فإن عودته بمثابة اعتراف علني منه أنه أخطأ بالرحيل قبل عامين، وأخطأ بجميع تصريحاته أيضاً، وجميعنا يعلم أن عقلية الدون مختلفة تماماً عن نيمار، وبالأخص أنه لا يملك الكثير من الوقت بمسيرته للشعور بالندم وتعديل الاخطاء.
 

الأعضاء النشطين حاليآ الذين يشاهدون هذا الموضوع (1 عضو و 1 ضيف)

خيارات الاستايل

نوع الخط
مودك
اخفاء السايدر بار OFF
توسيط المنتدى OFF
فصل الأقسام OFF
الأقسام الفرعية OFF
عرض المشاركات
حجم الخط
معلومات العضو OFF
إخفاء التوقيع OFF

إرجاع خيارات الإستايل