تكفوووووون تكفوووون تكفوووون ابغى حل يرضيني

تم تحميل الصفحة في 0,2911623 ثانية
تكفوووووون تكفوووون تكفوووون ابغى حل يرضيني
الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

شلغم

Beginner Developer
rankrank
الإعجابات
5
السلام عليكم الآن انا نزلت البيفورست و سويت حساب نو اي بي و فعلته و عندي سيرفر و فعلته في البي فورست و سويت بورت ( ثغره ) في المودم حقي طيب الأن ابغى اعرف اش يعني الباتش و فين أحصله و اش البرنامج اللي اقدر ادمج الباتش مع الصوره او الأغنيه او الفديو او انو كيف اقدر الآن اخترق اجهزه بالأشياء اللي عندي الأن اللي هيا اللي ذكرتها فالأول انو سويت البرنامج ... إلخ و الله اني متحممممس ابغى اعرف ساعدوني و افيدوني بليييييز و جزاكم الله ألف خير مع العلم اني مبتدأ

الإعجابات
692
رد: تكفوووووون تكفوووون تكفوووون ابغى حل يرضيني

السلام عليكم

و عليكم السلام

الآن انا نزلت البيفورست و سويت حساب نو اي بي و فعلته و عندي سيرفر و فعلته في البي فورست

وش تقصد بسيرفر وفعلته ؟؟

و سويت بورت ( ثغره ) في المودم حقي

يالحبيب البورت = منفذ باللغة العربية مو ثغرة << إذا فتحت ثغرة يعني الله يخلف على جهازك :15:

لكن المنفذ يا حبيبي هذا رقم التخاطب بينك وبين الشبكة الخارجية wan

يعني انت فتحت منفذ في الموديم على آيبي جهازك على الشبكة الداخليه إللي هو مثلا 192.168.1.64

المنفذ مثلا 81 انت لو بتخترق اي جهاز ثاني الموديم ما راح يتعرف على رقم جهازك

يعني التبليغ راح يوصلك على المنفذ (port) أتمنى فهمتني هالحين

طيب الأن ابغى اعرف اش يعني الباتش و فين أحصله

الباتش = سيرفر كلها مسمى واحد

الباتش هذا الملف اللي يمكنك من اختراق الضحية وهو الوسيط بينك وبين جهاز الضحية ويخليك تتحكم في جهاز ضحيتك لكن التحكم .. مو على اي برنامج فلو اخذت سيرفر بيفورست ما تقدر تشغله على البويزن << برنامج آخر

تحصل باتشات مشفره بشكل شبه يومي تنزل بالمنتدى

و اش البرنامج اللي اقدر ادمج الباتش مع الصوره او الأغنيه او الفديو او انو كيف اقدر الآن اخترق اجهزه بالأشياء اللي عندي الأن اللي هيا اللي ذكرتها فالأول انو سويت البرنامج ... إلخ و الله اني متحممممس ابغى اعرف ساعدوني و افيدوني بليييييز و جزاكم الله ألف خير مع العلم اني مبتدأ

تستطيع عملية الدمج ولكن ... يا أخي الحبيب سيكون امتداد الصورة أو الصوت أو الفديو كذا exe والناس الفاهمه ما راح تفتحه لذلك ممكن تكون طريقة التلغيم هذه فاشله للأسف

يوجد طرق أخرى اكثر ثبوتا وفعالية

ردودي عليك باللون الأحمر في الأعلى :15:

أتمنى كلامي ما كان طويل عليك وفهمتك بعض الأمور التي كنت تجهلها .. ودائما تذكر { اللهم لا علم لنا إلا ما علمتنا }

الإعجابات
104

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة شلغم

السلام عليكم

و عليكم السلام

الآن انا نزلت البيفورست و سويت حساب نو اي بي و فعلته و عندي سيرفر و فعلته في البي فورست

وش تقصد بسيرفر وفعلته ؟؟

و سويت بورت ( ثغره ) في المودم حقي

يالحبيب البورت = منفذ باللغة العربية مو ثغرة << إذا فتحت ثغرة يعني الله يخلف على جهازك

لكن المنفذ يا حبيبي هذا رقم التخاطب بينك وبين الشبكة الخارجية wan

يعني انت فتحت منفذ في الموديم على آيبي جهازك على الشبكة الداخليه إللي هو مثلا 192.168.1.64

المنفذ مثلا 81 انت لو بتخترق اي جهاز ثاني الموديم ما راح يتعرف على رقم جهازك

يعني التبليغ راح يوصلك على المنفذ (port) أتمنى فهمتني هالحين

طيب الأن ابغى اعرف اش يعني الباتش و فين أحصله

الباتش = سيرفر كلها مسمى واحد

الباتش هذا الملف اللي يمكنك من اختراق الضحية وهو الوسيط بينك وبين جهاز الضحية ويخليك تتحكم في جهاز ضحيتك لكن التحكم .. مو على اي برنامج فلو اخذت سيرفر بيفورست ما تقدر تشغله على البويزن << برنامج آخر

تحصل باتشات مشفره بشكل شبه يومي تنزل بالمنتدى

و اش البرنامج اللي اقدر ادمج الباتش مع الصوره او الأغنيه او الفديو او انو كيف اقدر الآن اخترق اجهزه بالأشياء اللي عندي الأن اللي هيا اللي ذكرتها فالأول انو سويت البرنامج ... إلخ و الله اني متحممممس ابغى اعرف ساعدوني و افيدوني بليييييز و جزاكم الله ألف خير مع العلم اني مبتدأ

تستطيع عملية الدمج ولكن ... يا أخي الحبيب سيكون امتداد الصورة أو الصوت أو الفديو كذا exe والناس الفاهمه ما راح تفتحه لذلك ممكن تكون طريقة التلغيم هذه فاشله للأسف

يوجد طرق أخرى اكثر ثبوتا وفعالية

ردودي عليك باللون الأحمر في الأعلى

أتمنى كلامي ما كان طويل عليك وفهمتك بعض الأمور التي كنت تجهلها .. ودائما تذكر { اللهم لا علم لنا إلا ما علمتنا }

كـــفـ~ــوٍ + كـــفـ~ــوٍ
:29:

الإعجابات
692

يا لبى الكفو يا شيخ

يا بعدي والله تسلم عالمرور

بس انا هنا أساعدكم .. يا بعدي

شلغم

Beginner Developer
rankrank
الإعجابات
5

الله يجزاكم خير انا يبغالي اطور نفسي بالدورات زياده احسن عندي استفهامااااااااات كثيره ابغى اجوبتها

الإعجابات
692

يا حبيب قلبي

ادخل منتدى الدورة في المنتدى هنا

وما تضيع ولا تظل

درس بدرس وشرح بشرح

والله يوفقك

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

الأعضاء النشطين حاليآ الذين يشاهدون هذا الموضوع (1 عضو و 0 ضيف)

خيارات الاستايل

نوع الخط
مودك
اخفاء السايدر بار OFF
توسيط المنتدى OFF
فصل الأقسام OFF
الأقسام الفرعية OFF
عرض المشاركات
حجم الخط
معلومات العضو OFF
إخفاء التوقيع OFF

إرجاع خيارات الإستايل