افضل استضافة ووردبريس 2020

تم تحميل الصفحة في 0,2301482 ثانية
افضل استضافة ووردبريس 2020

tadj31

Beginner Developer
rank
إنضم
8 نوفمبر 2017
المشاركات
3
الإعجابات
1
النقاط
3
العمر
23
هل تبحث عن أفضل استضافة ووردبريس لعام 2020؟ لقد قمنا بتحليل الآلاف من مراجعات استضافة WordPress غير المتحيزة من مستخدمين حقيقيين ، لتزويدك بقائمة محدّثة ونهائية لأفضل مضيفي WordPress والمضيفين للابتعاد عنهم.
وهناك أيضًا: المضيفين الأعلى تصنيفًا في كل فئة من فئات الاستضافة الرئيسية لاستضافة WordPress. أفضل استضافة WordPress لعام 2020 هي SiteGround للاستضافة المشتركة ، و Kinsta للاستضافة المدارة ، و Cloudways لاستضافة cloud / VPS.
أي فئة استضافة يجب أن أختار؟
إذا لم تكن متأكدًا من فئة الاستضافة التي يجب أن تفكر فيها ، فانتقل إلى توصية استضافة WordPress الفردية التي تناسب معظم الأشخاص: اشتر خطة GrowBig من SiteGround .
لماذا نوصي بالاستضافة المشتركة بشكل افتراضي؟ الاستضافة المشتركة مناسبة تمامًا لاحتياجات معظم الأشخاص ، وهي أرخص وأكثر مرونة من الخيارات الأخرى.

لماذا GrowBig؟ إنها خطة SiteGround الثانية ، وهي أسرع بكثير وأكثر قوة من خيار StartUp الأرخص. راجع مقارنتنا لخطط SiteGround للحصول على التفاصيل ، ولمناقشة أسعار تجديد SiteGround ، والتي تعتبر "مسكتك" التي يجب أن تكون على دراية بها.

إذا كنت تريد معرفة المزيد حول أنواع الاستضافة المختلفة (مشتركة ، مُدارة ، و cloud / VPS) ، فقد كتبنا دليلًا متعمقًا لمساعدتك على فهم خياراتك بشكل أفضل.
إذا كانت الجهات المضيفة أعلاه هي أفضل استضافة WordPress لعام 2020 ، فمن الأسوأ؟
الجواب بسيط: عمالقة الاستضافة الثلاثة GoDaddy و Bluehost و HostGator هي من بين أسوأ الخيارات لاستضافة WordPress في عام 2020. إنهم يجلسون في أسفل جدول رضاء المستخدم ، ولا يفوقهم سوى علامتان تجاريتان أخريان هما Bluehost و HostGator's الشركة الأم ، Endurance International Group (EIG) ، تمتلكها أيضًا.
قد يبدو من الجنون أن العلامات التجارية المعروفة Bluehost و Godaddy و HostGator هي في الواقع الأسوأ في السوق. بعد كل شيء ، إذا كنت Google "أفضل برنامج لاستضافة ووردبريس" وبدأت في قراءة المراجعات ، فكلها تقريبًا ستوصي بـ Bluehost في الموقع رقم 1 أو رقم 2. من يقول الحقيقة؟
الواقع بسيط: معظم مراجعات الاستضافة التي توصي بـ GoDaddy و Bluehost و HostGator تضللك من أجل المال.
إذا كنت لا تقرأ أي شيء آخر في هذه المقالة ، فالرجاء أخذ شيء واحد على محمل الجد : لا تشتري GoDaddy أو Bluehost أو HostGator.

أثناء تواجدك فيه ، لا تشتري استضافة العلامات التجارية التي تمتلكها GoDaddy أو EIG. تمتلك EIG HostMonster و Site5 و A Small Orange و Arvixe وآخرين ، وكلها من المستوى الأدنى لرضا المستخدم. فيما يلي قائمة كاملة بالعلامات التجارية المملوكة لشركة EIG . اكتساب GoDaddy الرئيسي للاستضافة ، Media Temple ، منخفض جدًا في قائمة رضانا أيضًا.

بغض النظر عن ما يخبرك به مراجعو الاستضافة الآخرون ، فإن الآلاف من مراجعات المستخدمين الفعلية واضحة جدًا أنك أفضل حالًا في الابتعاد عن هذه العلامات التجارية.
 
التعديل الأخير بواسطة المشرف:

الأعضاء النشطين حاليآ الذين يشاهدون هذا الموضوع (1 عضو و 0 ضيف)

خيارات الاستايل

نوع الخط
مودك
اخفاء السايدر بار OFF
توسيط المنتدى OFF
فصل الأقسام OFF
الأقسام الفرعية OFF
عرض المشاركات
حجم الخط
معلومات العضو OFF
إخفاء التوقيع OFF

إرجاع خيارات الإستايل