تعرف على 5 أسباب تجد صعوبة في النوم بفصل الصيف

تم تحميل الصفحة في 0,6221146 ثانية
تعرف على 5 أسباب تجد صعوبة في النوم بفصل الصيف
إنضم
14 أكتوبر 2019
المشاركات
7
الإعجابات
2
النقاط
3
العمر
27
تعرف على 5 أسباب تجد صعوبة في النوم بفصل الصيف

الصيف رائع بعدة طرق. يمكن أن تقضي الأيام الطويلة ملقاة في الحديقة - شرط أن ترتدي واقي شمس كافية من أشعة الشمس - ويبدو أن الناس بشكل عام في حالة معنوية أفضل (وإن لم يكن الجميع).

1- يؤثر الضوء على هرموناتنا
السبب الأول هو هرموناتنا، والتي تدرجها المؤسسة الوطنية للنوم باعتبارها واحدة من أكثر أسباب الأرق شيوعًا. على وجه الخصوص، يتم تنظيم إنتاج الميلاتونين، وهو الهرمون الذي ينتجه الجسم لجعلنا نائمين عندما يصبح الظلام ، بواسطة أشعة الشمس ، التي تدخل أعيننا ، وتحفز عقولنا على البقاء مستيقظين.

عندما تغرب الشمس وتصبح أكثر قتامة، يرتفع مستوى الميلاتونين، ونشعر بالتعب، وهذه إشارة إلى أن الدماغ قد حان للنوم.

2- أجهزتنا الالكترونية لا تساعد
ثاني أكبر عطل هو أجهزتنا - هواتفنا والأجهزة اللوحية وأجهزة التلفزيون. هذا لا يخلق فقط الضوء الذي يمكن أن يمنعنا من الشعور بالنعاس، ولكنه ينبعث طولًا موجيًا معينًا من الضوء وهو الجزء الأكثر تحفيزًا من أشعة الشمس إلى عقولنا لتنظيم الميلاتونين.
كل شخص لديه تكييف الهواء. لكن في أماكن أخرى، الناس ليسوا محظوظين للغاية. لذلك عندما يأتي أسبوع حار بشكل خاص، يمكن أن يكون غير سارة للغاية. إنه من الصعب في الواقع النوم عندما يصبح أكثر سخونة ، لأنه عندما يستعد جسمك للنوم ، تنخفض درجة حرارته.

3- لا فعالية للمنشطات
هذا الوهم الصيفي قد يسير جنبًا إلى جنب مع شرب المنشطات بشكل أكثر انتظامًا، وهو السبب الخامس لخلل النوم. والمنشطات تتداخل مع النوم، ولا يقتصر على فصل الصيف، ولكنه يبدو أكثر شيوعًا لأن "الجميع يشعرون أنهم في إجازة".

الأسباب الكيميائية الحيوية لذلك هي أن المنشطات تقلل من نوم الموجة البطيئة، أو النوم العميق. هذا هو جزء من النوم حيث يكون لدى الدماغ فرصة لإعادة ترتيب كل ما حدث في ذلك اليوم، وحفظ الذكريات، والتخلص من الأمور السلبية بشكل أساسي.

4- الآثار الصحية للحرمان من النوم خطيرة
الآثار الصحية لعدم الحصول على ما يكفي من النوم يمكن أن تكون شديدة. وليس عليك أن تكون مستيقظًا لمدة 48 ساعة في كل مرة لكي تحرمك من النوم. يمكنك الحصول على التأثيرات السلبية بعد خسارتك بضع ساعات كل ليلة خلال الأسبوع، مما يؤدي إلى تراكم شيء يسمى "ديون النوم".

وإذا فكرت في الأمر كبطاقة ائتمان، فمن الاثنين إلى الجمعة، إذا لم تحصل على 7 ساعات ، فهذا يشبه وضع سلبي على بطاقتك الائتمانية ، ونحن نسميها ديون النوم". "لذا يتراكم ديون النوم هذا حتى تتمكن من قضاء عطلة نهاية الأسبوع، من خلال النوم الزائد أو إعادة ملء أو سداد ديون النوم.

5- هناك أشياء يمكنك القيام بها لاستعادة المزامنة أو انتظام الحياة
قد تفكر عندما تشعر بالتعب، فأنت بطيء ومتعثر ، لكن الحرمان من النوم له الكثير من التأثيرات على الجسم كله أيضًا. ولكن يمكنك أن تساعد نفسك بالابتعاد عن الشاشات في الليل، وتقليل تناولك للكحول، والتأكد من أن غرفة نومك مظلمة وفي درجة حرارة أكثر برودة، إن أمكن.

وإذا كان عليك أن تستيقظ، فحاول الحصول على الكثير من الضوء الساطع". "إذا كانت الشمس قد غادرت، فهذه هي أسهل طريقة. الخروج للنزهة أو الركض، أقول للناس إنهم يذهبون إلى الجيم لأنه مثير للغاية ، بسبب الآخرين من حولك ، وممارسة الرياضة هي طريقة رائعة للحصول على جسمك للاستيقاظ عن طريق زيادة التمثيل الغذائي.
 
التعديل الأخير بواسطة المشرف:

الأعضاء النشطين حاليآ الذين يشاهدون هذا الموضوع (1 عضو و 0 ضيف)

خيارات الاستايل

نوع الخط
مودك
اخفاء السايدر بار OFF
توسيط المنتدى OFF
فصل الأقسام OFF
الأقسام الفرعية OFF
عرض المشاركات
حجم الخط
معلومات العضو OFF
إخفاء التوقيع OFF

إرجاع خيارات الإستايل