[ شرح ] شرح طريقة رفع وتحميل وتشغيل الملفات على جهاز الضحية باداة powershell reverse tcp

تم تحميل الصفحة في 0,9551929 ثانية
شرح طريقة رفع وتحميل وتشغيل الملفات على جهاز الضحية باداة powershell reverse tcp

viros_x1

Active DeveloPer
rankrankrank
الإعجابات
557
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اليوم الدرس الثاني لشرح اداة

powershell reverse tcp

تحميل ورفع الملفات وتشغيلها على جهاز الضحية عن طريق الاداة وتشغيل سيرفر واستلام التبليغ

اترككم مع الشرح ودمتم بخير

lammoorr

Beginner Developer
rankrank
الإعجابات
162
بارك الله فيكي اخي بس عندي سؤال انا انشاء البايلود ودمجته مع لعبه او اي طريقه ورفعته وناس حملته وفتحته كمان المفروض استقبل الضحايا اعمل اية علشان استقبلهم ادخل بردو بالاداه واكتب الايبي والبورت فهيظهر الناس الي اتصلت ولا ازاي ؟

viros_x1

Active DeveloPer
rankrankrank
الإعجابات
557
بارك الله فيكي اخي بس عندي سؤال انا انشاء البايلود ودمجته مع لعبه او اي طريقه ورفعته وناس حملته وفتحته كمان المفروض استقبل الضحايا اعمل اية علشان استقبلهم ادخل بردو بالاداه واكتب الايبي والبورت فهيظهر الناس الي اتصلت ولا ازاي ؟

نعم اخي الكريم راجع الدرس الاول عنها هناك شارح كيف تكون البايلود وتحط الهويت والبورت

شرح اداة Reverse Tcp Shell على الويندوز شيل كلين

viros_x1

Active DeveloPer
rankrankrank
الإعجابات
557
هل يمكن أستخدام هوست النو أيبي بدلا من الأيبي ؟؟؟

جرب حط النو اي بي اذا وصلك التبليغ معناها بيزبط انا للامانة ما جربت لاني ما بخترق فقط هواية

lammoorr

Beginner Developer
rankrank
الإعجابات
162
نعم اخي الكريم راجع الدرس الاول عنها هناك شارح كيف تكون البايلود وتحط الهويت والبورت

شرح اداة Reverse Tcp Shell على الويندوز شيل كلين
انا فاهم الدرس كويس ياخي ولكن مثلا في اي برنامج رات يتم التنصت علي البورت وياتي الضحايا هل عندما ادخل الايبي والبورت لو في ضحايا تصل علي طول لان انا جربت واتنين محملين من ناس اعرفهم ولم يصل اي شيء وفي نفس الوقت وصلين بنجرات

viros_x1

Active DeveloPer
rankrankrank
الإعجابات
557
انا فاهم الدرس كويس ياخي ولكن مثلا في اي برنامج رات يتم التنصت علي البورت وياتي الضحايا هل عندما ادخل الايبي والبورت لو في ضحايا تصل علي طول لان انا جربت واتنين محملين من ناس اعرفهم ولم يصل اي شيء وفي نفس الوقت وصلين بنجرات
فهمت قصدك لاء اخي ما بيصل لانو لازم تكون فاتح الاداة بوقف فتح البايلود لانو لما تقفل صفحة البايلود بيقفل الاتصال

lammoorr

Beginner Developer
rankrank
الإعجابات
162
فهمت قصدك لاء اخي ما بيصل لانو لازم تكون فاتح الاداة بوقف فتح البايلود لانو لما تقفل صفحة البايلود بيقفل الاتصال
هل هناك طريقه لجعلها مثل برامج الرات في استقبال الضحايا

الأعضاء النشطين حاليآ الذين يشاهدون هذا الموضوع (1 عضو و 0 ضيف)

خيارات الاستايل

نوع الخط
مودك
اخفاء السايدر بار OFF
توسيط المنتدى OFF
فصل الأقسام OFF
الأقسام الفرعية OFF
عرض المشاركات
حجم الخط
معلومات العضو OFF
إخفاء التوقيع OFF

إرجاع خيارات الإستايل