[ مشكلة ] احذرو من استعمال برامج رات الاندرويد تقريبآ كلها ملغمة ادخل لتفهم نقاش مفتوح

تم تحميل الصفحة في 1,6781513 ثانية
احذرو من استعمال برامج رات الاندرويد تقريبآ كلها ملغمة ادخل لتفهم نقاش مفتوح

cisco.218

Beginner Developer
rank
الإعجابات
28
السلام عليكم
انا مبتدئ في هاد المجال طبعا و ككل عارفين كلنا بنحب نتعلم وندور على حسب الهدف طبعآ
القصة بدات بعد صدور احد برامج الرات للاندرويد لا اذكر الاسماء حتى لا يهاجمني احد انا اسال و انصح و اناقش الامر بلا عدوانية ولا اتهامات حتى تعم الفائدة و يكون الاخوان واعين بما يجري حتى لا يقع المستعملين الغير واعيين بهاد المجال في الفخ
المهم بدات باستعمال برامج الرات بعد صدور البرنامج لتكلمنا عليه ناهيك على المتاسبلوات لان فيهم واجهة رسومية وسهل التعامل مع الضحايا
مع قلة خبرتي ونقص دكائي كنت اصداد بعض الضحايا الاجانب من تلغيم الالعاب و الخ ..... لاجرب بعض الامور اتعلم التحليل واستمتع ككل طبعا لكن بدات ارى انو بعض الضحايا تختفي بتزامن ملتزم و بما اني مبتدئ طبعآ ورايت هاد الامر مو عادي بدات في الاسئلة سالت بعض الاصدقاء اللي عندهم خبرة في المجال و صديق مقرب لي من هاد الصرح العضيم واحييه من هاد الممبر عارف نفسو طبعا انسان طيب ويحب الخير للناس فانصدمت بما سمعت و رايت قال لي اني انو كان يصحني بالميتسبلوات ليس لانو البرامج الاخرى غير جيدة لاكن معضمها ملغم وليسة تلغيم البدائية يعني البرنامج لا التلغيم في سيتوب فمعضم البرامج اللي صدرت مخأرآا ملغمة يعني ضضحاياك بتير وقال لي مع انو معضم اللي يستعمل هاده البرامج ليس لهم خبرة لا في البرمجة ولا في تحلليل سلوكيات
البرامج الخبيثة خصوصا للاندريد لانو تشفير البايلود الناتج هو بحمامية proguard
يعني شيفرة معقدة الفك و اغلب مبرمجين تطبيقات الاندريد يستعملو هاد الشيفرة حتى لا يتم كسر التطبيق طبعآ
لاكن بعض الاخوة دوي الخبرة ومع تسرب سورس السيتب لبعض البرامج و كشف طريقة التلغيم الامر خرج عن الصيطرة اخدو يغيرو في وجهيات البرامج و اعادة تغيير التلغيمة في السيتب و مبروك ضحايا اجانب وعرب و المدهش في الامر انو بعض التلغيمات دكية جدآا حتى الهاكر و المخترق ما يشوف شي الضحايا بالتير بعد عمل خاصية معينة للضحية و حتى ما يشك مستعمل البرنامج انو الضحايا مشتركة او تمشي
مثال لتلغيمة في احد البرامج بعد نزع الضحية للكرت سدي carte sd واعادة تركيبها يقوم تحويل الهوست او حتى تثبيث بايلود المبرمج بشروط الروت طبعااا
والبديهي في الامر تلغيمة بعد ما الضحية تعمل ركم معين في البداية وهناك امور اخرى وطرق اريد مناقشتها حتى استفيد من دوي الخبرة ولو الادارة تحط النقاش في حماية الاجهزة احسن حتى تعم الفائدة و كشف المستور

exp3rt

Beginner Developer
rank
الإعجابات
19
حقيقة الموضوع حاصل.. لكن عالعموم إذا كان غرضك التجربة والتعلّم فأكيد استعمال برامج الرات او حتى أي برنامج أختراق يتم عن طريق نظام وهمي فقط

cisco.218

Beginner Developer
rank
الإعجابات
28
نعم اخي طبعا التعلم على النظام آلوهمي ، لاكن لو رايت و تمعنت ايش كتبت الفوق تفهم انو المشكلة ليس فيك او في جهازك او حتى في اختراقك لا المشكلة انا لا اعمم ولا اقول كل برامج الرات اتكلم خصوصا على برامج رات الاندرويد في الاونة الاخيرة لا اكثر التلغيم معروف في برامج الاختراق لكن هناك برامج لها مصداقية عالية و محترمة مع انها برامج اختراق تكمن مصداقية البرنامج و احترامه مع مصداقية المبرمج و احترامه المهم طبعآ لاكن انا اوعي كما وعوني الاخوة واريد من دوي الخبرة مشاركتنا ولو بكلمة او بفكرة اعرف انو دوي الخبرة عندهم ديق الوقت و مشاكل الحياة مش كيفنا المبتدئين ههه ولحد الان هناك بعض مستعملين هده البرامج ليسو على دراية بالامر و لا حتى على دراية انو ضحاياهم ومن ضمن الضحايا عائلتهم هم ضحايا المبرمجون و ليس المبرمج المهم الفكرة جهنمية هي في تشتيت الفكر يعني الكل منهمك في تحليل المتحكمات وفحصها حتى يحمو انفسهم من التلغيم لان لغات برمجتها يمكن تحليلها فك تشفيرها استخراج السورس فحصها الخ ....... لاكن مربط الفرس هنا و ضحاياك كيف تحميهم ههه كيف قال لي صديقي بعد انو سمع عن تسريب سورس الستب من جهاز احد مبرمجين اجانب هه انو يتحدى اي مبرمج اجنبي او عربي انو يوضع سورس ستب و مش محمي طبعآ ليتم فحصه و تحليله و تطويره من المطورين العضماء وحماية المبتدئين مثلي ومثل الاخوة المبتدئة في ها المجال و اثبات مصداقية الكلام لانو وبمجرد ذكر الستب تبدا تسمع سهر ليالي وتعب و و و و اضحكني صديقي

Diable666

Beginner Developer
rankrank
الإعجابات
115
نعم اخي طبعا التعلم على النظام آلوهمي ، لاكن لو رايت و تمعنت ايش كتبت الفوق تفهم انو المشكلة ليس فيك او في جهازك او حتى في اختراقك لا المشكلة انا لا اعمم ولا اقول كل برامج الرات اتكلم خصوصا على برامج رات الاندرويد في الاونة الاخيرة لا اكثر التلغيم معروف في برامج الاختراق لكن هناك برامج لها مصداقية عالية و محترمة مع انها برامج اختراق تكمن مصداقية البرنامج و احترامه مع مصداقية المبرمج و احترامه المهم طبعآ لاكن انا اوعي كما وعوني الاخوة واريد من دوي الخبرة مشاركتنا ولو بكلمة او بفكرة اعرف انو دوي الخبرة عندهم ديق الوقت و مشاكل الحياة مش كيفنا المبتدئين ههه ولحد الان هناك بعض مستعملين هده البرامج ليسو على دراية بالامر و لا حتى على دراية انو ضحاياهم ومن ضمن الضحايا عائلتهم هم ضحايا المبرمجون و ليس المبرمج المهم الفكرة جهنمية هي في تشتيت الفكر يعني الكل منهمك في تحليل المتحكمات وفحصها حتى يحمو انفسهم من التلغيم لان لغات برمجتها يمكن تحليلها فك تشفيرها استخراج السورس فحصها الخ ....... لاكن مربط الفرس هنا و ضحاياك كيف تحميهم ههه كيف قال لي صديقي بعد انو سمع عن تسريب سورس الستب من جهاز احد مبرمجين اجانب هه انو يتحدى اي مبرمج اجنبي او عربي انو يوضع سورس ستب و مش محمي طبعآ ليتم فحصه و تحليله و تطويره من المطورين العضماء وحماية المبتدئين مثلي ومثل الاخوة المبتدئة في ها المجال و اثبات مصداقية الكلام لانو وبمجرد ذكر الستب تبدا تسمع سهر ليالي وتعب و و و و اضحكني صديقي
لقد تم تنقية كل البرامج من التلغيم ان وجد في الاونة الاخيرة
لا يوجد تقاسم للضحايا و سبب فقدان الضحايا راجع الي خلل في عمل البرامج
هناك فقط سباي نوت 5 و الاصدارات التي قبلها و سباي ماكس مجانية
البقية مثل سباي نوت 6.4 و موبي هوك فهي مدفوعة و سبب انتشارها يعود الي كسرها و تسريبها
ما هو البرنامج الذي وجدته ملغم حتي نستطيع النقاش
الان لا احد اصبح يشتكي من البرامج رغم ان الستب الخاص بهم لم يتغير
نشر سورس البرامج من طرف اصحابها ليس ضروريا
هم وضعوا برنامج من اجل الاستعمال و ليسو مجبرين علي طرح السورس
حتي انجرات لم يطرح السورس الخاص به من طرف مبرمجه

cisco.218

Beginner Developer
rank
الإعجابات
28
اخي الفاضل شكرآ لتجاوبك مع هاد النقاش الممتع مع انو البعض عجزو عن الاجابة ولا حتى النصيحة المهم
النقطة الاولى اخي حتا لا ندور في حلقة مفرغة واعادة الكلام انا مبتدئ طبعآ وخبرتي لا تسمح لي حتى احلل و افحص و اجد منهجية التلغيمات الجديدة وفكها
النقطة الثانية لو رايت اخي في كلامي لم ادكر ولا اسم برنامج ولا مبرمج عربي او اجنبي احترم المبرمجيين واقدر تعبهم وبحثهم ايضا في هاد المجال
النقطة الثآلتة آنا مبتدئ ماعندي هوس انو كلشي ملغم ووووو كالبعض بدون اثبات كنضرية المآمرة انا اتكلم واعي جيدآآ ما اتكلم عليه لاني سمعت و رايت حتى صدقت كما يقال ( الحق ما قويت حجته والباطل ما ضعفت حجته ) ما اعجبني الذي رايت و سمعت من الاصدقاء النشطاء و الامور الواقعة على هاد النحو في هاده الاونة الاخيرة انا لا اتكلم على نظرية الاكوان المتعددة ولا حتى على انقسام الذرة حديثنا في نطاق هادف للوعي الفكري لانو معضم هده البرامج مستعمليها عرب و ضحاياها عرب الاجانب قصة اخرى و نحن طبعآ لا نخلو من الاخطاء واريد ان تكون نظرة واعية على ما يجري
النقطة الرابعة اخي ومع احترامي لك و لشخصك اخي في الله يوجد تقاسم ضحايا و تلغيمات دكية في السيتب فهي صعبت التحليل وصعبة فك التشفير و حتى صعبة التفكير على المبتدئين كيفي طبعآا و اعطيت امثلة عن بعض التلغيمات هناك برنامج لا اعطي الاسماء ومن حقي لاننا نتكلم عموما في هاد المجال ولا يوجد برنامج او اثنين او حتى ثلاثة حتى نخصص ولا اريد ان اهاجم او اهاجم حتى لا يبلغ الفساد ذروته على العمموم التلغيمة معتمدة على الاسدي كارت للضحية
والمشكلة في فقدان الضحايا لا البورت ولا الاتصال ولا السوكيت ولا الراوتر ولا بلاي بروتكت ولا و لا و لا ولا بعض الخزعبلات التي يتم الترويج لها من بعض المبرمجين الاجانب و العرب لتظليل الرأي العام وتشتيت الفكر للتركيز على القبعة وليس على الارنب و اعي ما اقو ل
عن وعي يوجد طبعا عوامل محللة نعم يوجد برامج فيها خلل في البرمجة وفي الاكواد و في طريقة التعامل مع البيانات ويوجد عوامل اخرى في الانضمة ووتطورها و كلنا نعرف انو الاندرويد نظام كل يوم يزداد في التطور و التعامل مع التطبقات و اراحة المستخدم لا انكر هادا والخ من العوامل الصطحية
النقطة الخامسة بما يخص نشر السورس او السيتب انا معك اخي و اشاطرك الرئي مية مية و اقدر انو جهد عظيم وتعب وسهر ليالي
ووووو لكن ادا تشاطرني الرئي و تقدر قلة دكائي وحنكتي لا اتكلم على على نشر السورس لان سورس ستب احد البرامج تسرب من جهاز مبرمج وهو اجنبي ( انا اقول مبرمج وليس هكر) وبما انا بعض المبرمجون الله يهديهم على كل حال وانا معهم الله يجلعنا من الهتدين منهمكون في الاكواد وتطويير برامجهم و ايجاد طرق تلغيم وربح و بلاك مايلد الخ .... يوجد اناس منهمكون في التحديات و الثغرات الامنية و اصدياد الاهداف و التحديات و المال طبعآ آ قامو بتسريب كل شي من اجهزة مبرمجين اجانب طبعآ هه في الخفاء ما لا تتصور عينك و عيني بما انو احنا مبتدئون اخي
وهناك برنامج اجنبي لاختراق الاندرويد وبما انك تكلمت على حق نشر الخصوصية والتعب وضع في موقع اجنبي تم وضع سورس المتحكم والسيتب ل 3 من مشرفي الموقع حتى يتم وضع خاتم له و ترويج لمصداقيته لان كلمت مشرف حتى في مجال الاختراق تعني الكثير

وبما يخص انجرات بدون تعليق لان الاخ ناصر ومع احترامي للمبرمجين ضعاف النفوس وشديدي الشهوات هو مبرمج متمكن وخلوق ومساعد الغير وساسرد لك قصتين
الاولى الاخ ناصر بعد صدور النسخة الاخيرة من الانجرات وضع السورس كامل سورس المتحكم وسورس الستب لبعض الاصدقاء حتى يتم تطويره لاكن البعض اغتنم الفرصة و اصبحنا نسمع انجرات 8 انجرات 9 انجرات 10 والخ ..... الاخ ناصر بدون تعليق لا يمكن نمط تفكير الاخ ناصر و نمط تفكير المبرمجون اللي نتكلم عليهم مخالف كما يقال ـ( ليس من طلب الحق فاخطأه كمن طلب الباطل فادركه ).
القصة الثانية وهي لمبرمج اجنبي قام ببرمجة برنامج اختراق ومن ثم روج له ومن تم قام هو نفسه باصدار برنامج اخر بعضوية اخرى والترويج له حتى يحارب البرنامج الاول وكانه يحارب نفسه انتهت القصة.

SuLtAn YE

معتزل للاخير
rankrank
الإعجابات
122
كلامك كثير ومتناقض اخي عنوانك جزم بالتجنب وحوارك وخصوصا اخر رد انك غير متأكد..
عموما أخي من كان بوسط البحر لايهم البلل..
الله يوفقك ويوفق الجميع

cisco.218

Beginner Developer
rank
الإعجابات
28
نعم كلامي كثير لكثرة التفاهة ، متناقض يمكن اقدر تفكيرك المتناقض ، لست متاكد يمكن لانك انت لست متاكد اني متاكد اقدر تفكيرك الواعي لنقص قرا ئة جوهر الكلام اخي في الله.

الأعضاء النشطين حاليآ الذين يشاهدون هذا الموضوع (1 عضو و 0 ضيف)

خيارات الاستايل

نوع الخط
مودك
اخفاء السايدر بار OFF
توسيط المنتدى OFF
فصل الأقسام OFF
الأقسام الفرعية OFF
عرض المشاركات
حجم الخط
معلومات العضو OFF
إخفاء التوقيع OFF

إرجاع خيارات الإستايل