دورة تطبيق توصيل طعام للهاتف Android - IOS

تم تحميل الصفحة في 1,2431826 ثانية
دورة تطبيق توصيل طعام للهاتف Android - IOS

Abufahmi

مُميّز نُقطة لُغات البَرمَجة
rankrank
إنضم
23 سبتمبر 2013
المشاركات
276
الإعجابات
430
النقاط
63
الإقامة
Jordan

تحية طيبه وبعد


أقدم لكم اخوتي عمل جديد من أعمالي لانشاء وبرمجة تطبيق توصيل طعام بتقنية Xamarin Cross Platform
بلغة السي شارب والتطبيق متوافق ويعمل عبر المنصات التالية :


1- Android
2- IOS
3- Windows Universal Platform


بهذه الدورة ستعلم كيفية العمل مع بيئئة الزامل وستكون بيئة العمل غنية بمحتويات تعليمية حديثة ومتقدمة
وسأقدم إضافة لما سبق شرح العمل على :


- بيئة Class Library
- بيئة ASP.NET API
- Entity Framework


بمتابعتك للدروس وفهمك الصحيح للشرح ستكون قادرا على إنشاء أكبر تطبيق ونشره بالسوق
وبدون مقدمات أكثر نتوكل علي الله والي الدروس مباشرة:




1- Course requirements
- تحميل وتثبيت macOS
- تثبيت XCode
- تثبيت وضبط اعدادت Visual Studio Mac
- ضبط اعداد الشيرنج للماك تجهيزا لتوصيله بفيجوال ستوديو وندوز

روابط التحميل :
macOS Iso
VMware Workstation
VMware Tools
VMware Unlocker


2- Create the necessary projects for the educational course
- انشاء المشاريع التالية:
- Class Library
- ASP.NET API
- Xamarin Windows Form


3- Explanation of the Xamarin environment
- شرح بيئة العمل مع منصة Xamarin وبيئة الزامل

4- Xamarin Cross Platform - Using Entry, Button and images at Login page
- انشاء صفحة تسجيل دخول جديدة
- شرح الادوات المستخدمة في الصفحة وكيفية التعامل مع حدث الكلك


5- Xamarin Cross Platform - What is ASP.NET API and IdentityDbContext
- شرح عام للتعامل مع بيئة ASP.NET API CORE
- شرح مكتبة Swagger
- انشاء قاعدة البيانات من خلال IdentityDbContext


6- Xamarin Cross Platform - Alter IdentityUser
- التعرف علي كيفية تعديل IdentityUser
- انشاء كنترولر جديد والتعرف علي العمل من خلال Repository


7- Xamarin Cross Platform - Create API Register function
- إنشاء كنترولر لحساب المستخدمين
- إنشاء فنكشن التسجيل في API


8- Xamarin Cross Platform - Create register page
- إنشاء صفحة التسجيل في تطبيق الهاتف

9- Xamarin Cross Platform - How to request an API
- كيفية التعامل مع اتصال تطبيق الهاتف مع API

10- Xamarin Cross Platform - Setup IOS & Android Connection to localhost
- تثبيت IIS علي جهاز الكمبيوتر
- نشر تطبيق API علي IIS
- ضبط الاتصال في API لكل من بيئة الأندرويد وال الآيفون
.

11- Xamarin Cross Platform - Xamarin MvvM practices
- شرح العمل علي نمط MVVM في تطبيقات Xamarin

12- Xamarin Cross Platform - Register validation MVVM
- نقل العمل في صفحة التسجيل الي نمط MVVM مع انشاء صلاحيات

13- Xamarin Cross Platform - Login
- نقل العمل في صفحة تسجيل الدخول الي نمط MVVM مع انشاء صلاحيات

14- Xamarin Cross Platform - API JWT Authentication
- تثبيت مكتبة JWT Brearer
- انشاء موديل لحفظ بيانات المستخدم والعودة بها الي الي تطبيق الهاتف
- كيفية العمل علي المصادقة علي بيانات المستخدم (Authentication)

15- Xamarin Cross Platform - API Authorization
- انشاء مسميات الصلاحيات
- اعطاء المستخدم المرخص في الجديد اسم صلاحية.


الدورة قائمة
رابط المشروع محدث أول بأول علي GitHub

Delivery
 
إنضم
15 مارس 2013
المشاركات
2,642
الإعجابات
2,176
النقاط
183
العمر
28
الإقامة
JoRD4N
وعليگم السلام ورحمه الله وبرگآته

یعطیگ الف الف عافیه شرح گافی
اسستمر یآ بطل متآبع آن شآء الله

فی آمان الله
 

Abufahmi

مُميّز نُقطة لُغات البَرمَجة
rankrank
إنضم
23 سبتمبر 2013
المشاركات
276
الإعجابات
430
النقاط
63
الإقامة
Jordan

Ramero

مُشرف سابق بقسم الأجهزة الكفية واللوحية
rankrankrank
إنضم
20 ديسمبر 2013
المشاركات
871
الإعجابات
777
النقاط
93
السلام عليكم ...

تسلم اخي الطيب على المشاركة

موفق
 

Abufahmi

مُميّز نُقطة لُغات البَرمَجة
rankrank
إنضم
23 سبتمبر 2013
المشاركات
276
الإعجابات
430
النقاط
63
الإقامة
Jordan

عـبـدالـله

.:: أبو مـحـمـد ::.
rankrankrankrankrank
إنضم
5 ديسمبر 2013
المشاركات
2,637
الإعجابات
3,521
النقاط
198
الإقامة
شبه الجزيرة
بارك الله فيك أخي ابو فهمي.

لكن نصيحه اخويه.

اذا استمر تسجيلك للفيديوهات بهذي الطريقه.

فانصحك عدم الاستمرار وارهاق نفسك.

لن تستفيد شيء ولن يستفيد من يتابع شروحاتك.


التصوير ليس واضح اقصد الشفره البرمجيه
غير واضحه للمتابع.


لماذا لا تكبر الخط حتى الكل يستفيد.

بهذي الطريقه لن يستطيع أحد رؤية الكود

فأنصحك عدم الاستمرار اذا كان بهذا التصوير.


للاسف الدروس مفيده للكثير لكن بهذا التصوير لن نستفيد.


جزاك الله خير تحياتي لك
 

عـبـدالـله

.:: أبو مـحـمـد ::.
rankrankrankrankrank
إنضم
5 ديسمبر 2013
المشاركات
2,637
الإعجابات
3,521
النقاط
198
الإقامة
شبه الجزيرة
الفيديوهات تسبب مشكله في شبكة العين.

تتأثر العين بالجفاف ويسبب ألم بالعين بسبب التركيز لرؤية الكود فهذا ضرر للعين

والمثل يقول اسأل مجرب ولا تسأل طبيب

...

لكن هناك حل.

اذا لا تريد تكبير الخط

قم بتصوير فقط مربع الحوار الخاص بالكود البرمجي.


انت تقوم بتصوير شاشة الكمبيوتر بالكامل
وهذي المشكله.

صور فقط مربح الحوار الخاص بالكود البرمجي
حتى يصبح التصوير واضح.




اتمنى انني اعطيك رائي افضل من تكبير الخط

بالتوفيق لك
 

Abufahmi

مُميّز نُقطة لُغات البَرمَجة
rankrank
إنضم
23 سبتمبر 2013
المشاركات
276
الإعجابات
430
النقاط
63
الإقامة
Jordan
الفيديوهات تسبب مشكله في شبكة العين.

تتأثر العين بالجفاف ويسبب ألم بالعين بسبب التركيز لرؤية الكود فهذا ضرر للعين

والمثل يقول اسأل مجرب ولا تسأل طبيب

...

لكن هناك حل.

اذا لا تريد تكبير الخط

قم بتصوير فقط مربع الحوار الخاص بالكود البرمجي.


انت تقوم بتصوير شاشة الكمبيوتر بالكامل
وهذي المشكله.


صور فقط مربح الحوار الخاص بالكود البرمجي
حتى يصبح التصوير واضح.




اتمنى انني اعطيك رائي افضل من تكبير الخط

بالتوفيق لك
حيا الله اخي ابو محمد
والله يا اخي ان الكتابة اكبر من الخط اللي نكتب فيه هذا
كما اني اخي مضطر الي تصوير الشاشة نظرا لاني اعمل بكل جهة ...
- علي الماك شوي
- علي الفيجوال
- علي المتصفح
- علي المحاكيات

وكل هذا من جهة والخط الكبير يعميني شخصيا
بارك الله فيك عموما علي النصيحة التي لمست فيها حرصك واهتمامك
 

ReDsAkI

Beginner Developer
rank
إنضم
14 مارس 2013
المشاركات
23
الإعجابات
6
النقاط
3
جزاك الله كل خير على هذه الدورة المميزة. في انتظار باقي ابداعاتكم
 

Mr.TanGoOo

أتَـق الله حيثُما كُنت ؛
إنضم
26 أغسطس 2008
المشاركات
6,111
الإعجابات
10,314
النقاط
113
الإقامة
EGYPT

تحية طيبه وبعد


أقدم لكم اخوتي عمل جديد من أعمالي لانشاء وبرمجة تطبيق توصيل طعام بتقنية Xamarin Cross Platform
بلغة السي شارب والتطبيق متوافق ويعمل عبر المنصات التالية :


1- Android
2- IOS
3- Windows Universal Platform


بهذه الدورة ستعلم كيفية العمل مع بيئئة الزامل وستكون بيئة العمل غنية بمحتويات تعليمية حديثة ومتقدمة
وسأقدم إضافة لما سبق شرح العمل على :


- بيئة Class Library
- بيئة ASP.NET API
- Entity Framework


بمتابعتك للدروس وفهمك الصحيح للشرح ستكون قادرا على إنشاء أكبر تطبيق ونشره بالسوق
وبدون مقدمات أكثر نتوكل علي الله والي الدروس مباشرة:




1- Course requirements
- تحميل وتثبيت macOS
- تثبيت XCode
- تثبيت وضبط اعدادت Visual Studio Mac
- ضبط اعداد الشيرنج للماك تجهيزا لتوصيله بفيجوال ستوديو وندوز

روابط التحميل :
macOS Iso
VMware Workstation
VMware Tools
VMware Unlocker


2- Create the necessary projects for the educational course
- انشاء المشاريع التالية:
- Class Library
- ASP.NET API
- Xamarin Windows Form


3- Explanation of the Xamarin environment
- شرح بيئة العمل مع منصة Xamarin وبيئة الزامل

4- Xamarin Cross Platform - Using Entry, Button and images at Login page
- انشاء صفحة تسجيل دخول جديدة
- شرح الادوات المستخدمة في الصفحة وكيفية التعامل مع حدث الكلك


5- Xamarin Cross Platform - What is ASP.NET API and IdentityDbContext
- شرح عام للتعامل مع بيئة ASP.NET API CORE
- شرح مكتبة Swagger
- انشاء قاعدة البيانات من خلال IdentityDbContext


6- Xamarin Cross Platform - Alter IdentityUser
- التعرف علي كيفية تعديل IdentityUser
- انشاء كنترولر جديد والتعرف علي العمل من خلال Repository


7- Xamarin Cross Platform - Create API Register function
- إنشاء كنترولر لحساب المستخدمين
- إنشاء فنكشن التسجيل في API


8- Xamarin Cross Platform - Create register page
- إنشاء صفحة التسجيل في تطبيق الهاتف

9- Xamarin Cross Platform - How to request an API
- كيفية التعامل مع اتصال تطبيق الهاتف مع API

10- Xamarin Cross Platform - Setup IOS & Android Connection to localhost
- تثبيت IIS علي جهاز الكمبيوتر
- نشر تطبيق API علي IIS
- ضبط الاتصال في API لكل من بيئة الأندرويد وال الآيفون
.


الدورة قائمة
رابط المشروع محدث أول بأول علي GitHub

Delivery
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ، مــا شاء الله مجهود كبير وجبار وقوي ، أكمل طريقك
الله يجازيك كل خير على م تفعله أخي الكريم من زمــان م شوُفنـا هذا المجهود الكبير
والجبـــار في المواضيع حتى لو كانت الامور ليست بصورة احترافية كاملة لكنها البداية

يـ بطل والامور الإحترافية تأتي مع التكرار وبالأخير الله يسعدك علي مجهــــــــــــــــودك
:9:
 

Abufahmi

مُميّز نُقطة لُغات البَرمَجة
rankrank
إنضم
23 سبتمبر 2013
المشاركات
276
الإعجابات
430
النقاط
63
الإقامة
Jordan
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ، مــا شاء الله مجهود كبير وجبار وقوي ، أكمل طريقك
الله يجازيك كل خير على م تفعله أخي الكريم من زمــان م شوُفنـا هذا المجهود الكبير
والجبـــار في المواضيع حتى لو كانت الامور ليست بصورة احترافية كاملة لكنها البداية

يـ بطل والامور الإحترافية تأتي مع التكرار وبالأخير الله يسعدك علي مجهــــــــــــــــودك
:9:
الله يحفظك اخي ويبارك فيك
انما احاول جاهدا ايصال علم واطلب من الله العون
 
الإعجابات: Sanaa

الأعضاء النشطين حاليآ الذين يشاهدون هذا الموضوع (1 عضو و 2 ضيف)

خيارات الاستايل

نوع الخط
مودك
اخفاء السايدر بار OFF
توسيط المنتدى OFF
فصل الأقسام OFF
الأقسام الفرعية OFF
عرض المشاركات
حجم الخط
معلومات العضو OFF
إخفاء التوقيع OFF

إرجاع خيارات الإستايل