لاصحااااب ال Dsl

تم تحميل الصفحة في 1,8391512 ثانية
لاصحااااب ال Dsl
الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
الإعجابات
0
كيفكم شباب .... ماابي اطول عليكم ... انا عندي استفسار بسيط واتمنى احصل الحل بمنتداي المفضل لدي ..

[/ALIGN] المشكله هي :::: ركبت DSL واشتريت مودم طبعا ..لكن قرات بمنتدى معروف لدى الجميع ( بدون ذكر اسماء ) .. ان اللي عنده dsl وشغال على مدوم لايستطيع ان يخترق اي جهاز خارجي يعني خارج الشبكه والسبب لان المودم بيعطيك IP ثابت يعني التبليغ اللي راح يوصلك راح يصل ip السيرفر اللي انت شغال عليه يعني المودم وبكذا ماراح تستطيع الحصول على ip الضحيه ..... وسلامتكم

اتمني من لديه الخبره بان يحل هذه المعضله وشاااكرييييييين لكم

اخـــــــــــــــــــــــــــوكـــــــــــــــــــــــم طــــــــــــــــــلــــــــــــــــق

الإعجابات
0
رد: لاصحااااب ال Dsl

نسيييييييييييت اقولكم شباب ........................... نوع المودم عندي linksys ...... وسمعت من شخص عنده خلفيه بالموضوع قال لازم تفتح منفذ بالمودم عشان يصلك التبليغ ......... سلاااااااااااااااااام

الإعجابات
2

حياك اخوي ........ ؟؟!!

اخوي بالنسبه للاي بي الثابت مين الي قال انه المودم يعطيك اي بي ثابت .... بعض الشركات فقط والقليل منها تعطي اي بي ثابت مثل سعودي نت ... اما باقي الشركات ماتعطيك وبالنسبه لتبليغ ..عبر الدي اس ال انا عندي دي اس ال واغلب الشباب عندهم دي اس ال :)

افضل طريقه لتبليغ هي ::انك تشترك بحساب نو اي بي ...بأميل ياهو لانه هوتميل ضعيف التبليغ فيه

2- تفتح بورت على حسب البرنامج الي تستخدمه للاختراق لانه كل برنامج او باتش له بورت خاص فيه تفتحه عشان يوصل التبليغ لك ...ياليت اني وصلت الفكره لك

بالنسبه لحساب نو اي بي تفضل :)

http://dev-point.com/vb/showthread.php?t=7587

وبالنسبه لفتح منفذ لمودم لينكس تفضل :

http://dev-point.com/vb/showthread.php?t=8109

اهم شي الحين تضبط هاذي الطريقتين ..... وانشالله راح تنزل شروحات لباقي تكملة عملية الاختراق :9:

ياليت اني اكون افدتك

الإعجابات
0

مشكوووووووووووووووووووووووور يغالي ..........اخوي مثلا استخدمت برنامج البرورات المعروف عند الجميع ... والبورت المستخدم فيه هو 5110 ضروري لازم افتح نفس المنفذ بالمودم عندي عشان تتم عمليه الاختراق ............... ومشكور على جهووودك

الإعجابات
2

اخوي البرورات مايدعم الاتصال العكسي... وهو برنامج قديم .... افضل طريقه لتبليغ له هي صفحة cgi وفيه برامج كثيره حديثه انزلت احسن منه بألف مره انت على العموم طبق الي قلتلك الخطوتين نو اي بي + طريقة فتح مودم ...وتابع المواضيع الجديده وبتلقىى الي يعجبك...طيب بتسال يعني مافيه امل يوصل على الاميل التبليغ...والله ضعيف الامل :9:

الإعجابات
2

يعني اللي فهمته لازم افتح منفذ في المودم

طيب واللي ماد سلك لل dsl من كمبيوتر ثاني أو عنده واير لس

بعد هذا يفتح بورت

احتريكم

GlaDiatOr

.:: Administrative ::.
rankrankrankrankrankrank
الإعجابات
2,535

افضل طريقه لتبليغ هي ::انك تشترك بحساب نو اي بي ...بأميل ياهو لانه هوتميل ضعيف التبليغ فيه
الايميل اللي تستخدمه في التسجيل في حساب no-ip ماله أي علاقه في التبليغ .. التبليغ يوصلك من الموقع على الهوست الخاص فيك باستخدام البرنامج المثبت على جهازك

مشاكل التبليغ عن طريق الإيميل تصير في البرامج اللي تدعم التبليغ عن طريق الإيميل .. وهو تبليغ مختلف تماماً ومستقل عن التبليغ باستخدام حساب الـ no-ip

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

الأعضاء النشطين حاليآ الذين يشاهدون هذا الموضوع (1 عضو و 0 ضيف)

خيارات الاستايل

نوع الخط
مودك
اخفاء السايدر بار OFF
توسيط المنتدى OFF
فصل الأقسام OFF
الأقسام الفرعية OFF
عرض المشاركات
حجم الخط
معلومات العضو OFF
إخفاء التوقيع OFF

إرجاع خيارات الإستايل